آخر الأخبار
  الصبيحي: من حق أي مغترب أردني الاشتراك بالضمان الاختياري   هذا ما طلبته ضريبة الدخل لدعم الخبز   الافراج عن الموقوفين في احداث عنجرة   طفل يختفي بعد خروجه من المدرسة في الزرقاء ..   اتفاق أولي للتهدئة في عجلون وذوو المتوفي يوافقون على استلام جثته   تصريح جديد حول منطقة تفجيرات السلط..تفاصيل   عمان..حدث قتل شقيقته المطلقة شاهد تفاصيل القضية    حالة عدم استقرار جوي .. وهطول زخات ثلجية فوق المرتفعات الجنوبية صباح يوم الاثنين .. " تفاصيل"   الرزاز.. لاهالي عجلون "لا احد فوق القانون"   مشاركون ورشة (الدليل المائي وتعديلات المناهج) يطالبون بفتاوي دينية للتوعية المائية   11 جهة متوقع تتضررها من نظام الابنية .. والحوار مع الامانة الى طريق مسدود   وزير الداخلية لنائب لا يوجد منطقة في الاردن ساقطة امنيا   الجرائم الالكترونية تحذر الاردنيين .. "تفاصيل"   تغييرات على دور المياه لمناطق في عمان .. تفاصيل   فرص العمل في قطاع الطاقة ..   100 ملیون یورو قرض أوروبي میسر للأردن   فصل التيار الكهربائي عن مناطق - أسماء   عودة الهدوء إلى عجلون   تصريح حول استقبال طلبات دعم الخبز عبر موقع "دعمك"   إعلان هام بخصوص تقديم طلب الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى .. رابط التقديم

ما الذي يدفع فتاة عمرها 15 عام في الهاشمي بمحاولتها الانتحار بهذه الطريقة

آخر تحديث : 2019-02-11
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

افاد شهود عيان لجراءة نيوز ان فتاة حاولت الإنتحار في منطقة الهاشمي مساء اليوم الأحد .

وقال شهود العيان لجراءة نيوز ان مشاجرة نشبت بين فتاة وذويها أدت إلى محاولتها الإنتحار داخل غرفتها في منزل ذويها وفي غفلة عنهم قامت بتناول كميات كبيرة من الأدوية بغرض الإنتحار وفور علم ذويها بما فعلت قامو بنقلها على وجه السرعة الى المستشفى لأسعافها .

وأكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان الفتاة تبلغ من العمر 15 عاماً وتم إسعافها الى مستشفى الامير حمزة ووصفت حالتها بالمتوسطة ، في حين قامت الاجهزة الأمنية بفتح تحقيق بالحادثة .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق