آخر الأخبار
  زوجة تتهم طليقها بهتك عرض إبنتهما في الأردن .. تفاصيل   الامن: فتح تحقيق بتكسير مركبة في الزرقاء   مشعل: صفقة القرن بدأت فعلياً .. تفاصيل   خطيب مسجد ام العلا يروي حيثيات وتفاصيل وفاة الدكتور عبداللطيف عربيات - فيديو   والد الشاب صقر الزغول يمزق شيكاً بــ200,000 دينار … فيديو   وفاة كويتي خمسيني العمر داخل فندق الرويال! تفاصيل ..    البلقاء .. إصابة (9) أشخاص اثر حادث تصادم في وادي شعيب   تعرف على اسس القبول الجامعي    بالاسماء .. تنقلات في وزارة الخارجية   وفاة الدكتور عبد اللطيف عربيات أثناء خطبة الجمعة   تعرف على دورك للحصول على دعم الخبز - رابط   الزراعة تصرح حول الشمام خلال عام ٢٠١٩   الاعتداء على طبيب في مستشفى الرمثا   وفاة شخص وإصابتين بحادث تدهور في الطفيلة   وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي   جرش: الصدفة تحبط صناعة قمردين فاسد   صويلح شخص تهجم على والدته وشقيقاته .. "تفاصيل"   مشاريع في وزارة السياحة والاثار توفر فرص عمل جديدة بالمحافظات .. "تفاصيل"   تخصيص 5 بالمئة من المقاعد الجامعية لأبناء المعلمين   القبض على مطلوب بعد إصابته بتبادل لإطلاق النار مع الامن في البادية الشمالية

ما الذي يدفع فتاة عمرها 15 عام في الهاشمي بمحاولتها الانتحار بهذه الطريقة

آخر تحديث : 2019-02-11
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

افاد شهود عيان لجراءة نيوز ان فتاة حاولت الإنتحار في منطقة الهاشمي مساء اليوم الأحد .

وقال شهود العيان لجراءة نيوز ان مشاجرة نشبت بين فتاة وذويها أدت إلى محاولتها الإنتحار داخل غرفتها في منزل ذويها وفي غفلة عنهم قامت بتناول كميات كبيرة من الأدوية بغرض الإنتحار وفور علم ذويها بما فعلت قامو بنقلها على وجه السرعة الى المستشفى لأسعافها .

وأكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان الفتاة تبلغ من العمر 15 عاماً وتم إسعافها الى مستشفى الامير حمزة ووصفت حالتها بالمتوسطة ، في حين قامت الاجهزة الأمنية بفتح تحقيق بالحادثة .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق