آخر الأخبار
  هكذا قام شخص بطعن اخر بصدره بسحاب "تفاصيل"   بالصور لن تصدق كيف تم اخفاء ١١٣٠٠ كروز سجاير و كيف تم اكتشافهم   ولي العهد يفاجىء المنتخب الوطني لكرة السلة قبيل مغادرتهم للمشاركة في نهائيات كأس العالم في الصين   الملك لياقوت الطراونة: وصلتني هديتك   ولي العهد يفاجئ منتخب السلة   الحملة الامنية يوم امس تؤدي لالقاء القبض على ٩٠ مطلوب وعشر مركبات وخمس أسلحة نارية "تفاصيل"   إنجاز 40% من محطة الباص السريع بساحة النوافير   الأمانة تباشر باستخدام أختام اللحوم الجديدة   فرص عمل للإناث في إربد   2.1 مليون أردني مؤمنين على حياتهم   الأمن يعرض خيولاً للبيع   انذار نهائي لـ صحارى مول   هيئة الاستثمار: راتب السكرتيرة 600 دينار   السعود: الموساد يستهدف الأردن   أبو غزالة والحرب العالمية الثالثة .. تصريحات مثيرة وتكهنات تضر أكثر مما تنفع   (84) ألف طفل سوري في الأردن خارج المدرسة   6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل   مليون و100 ألف فقير في الأردن وخط الفقر النسبي 650 دينارا   نادي الوحدات لـ الملك: ونحن ندعو لك أيضاً   الحباشنة للنواب: "لا تزاودوا على القضية الفلسطينية"
عـاجـل :

ما الفرق بين مزيل العرق ومضاد التعرق؟

آخر تحديث : 2019-08-08
{clean_title}
إحدى مستحضرات العناية بالبشرة التي لا غنى عنها. فلا يمكنك الخروج من المنزل دون تطبيقه لضمان الحفاظ على رائحة جيدة طوال ساعات النهار.

ولأن الكثير من الفتيات لا تعلم كيفية اختيار مزيل العرق أو مضاد التعرق المناسب لها، كان علينا أن نجمع لك كل ما يخصه بحسب مجلة (فستاني).

ما هو الفرق بين مزيل العرق ومضاد التعرق؟

هناك العديد من الفتيات لا تعلم ما هو الفرق بين مزيل العرق ومضاد التعرق. وهو الأمر الذي يزيد من مشكلة صعوبة اختيار المنتجات الخاصة بالتعرق التي تتناسب مع إحتاجياتكِ.

ولكن لابد أن تعلمي أن مزيل العرق يقوم بإزالة الروائح الكريهة التي يمكن أن تنتج بسبب وجود البكتيريا التي تظهر مع التعرق. أما مضادات التعرق فهي تقوم بسد القنوات المسئولة عن التعرق وإخراج الماء الزائد بالجسم.

ماذا تختارين مزيل العرق أم مضاد التعرق؟

يتوقف هذا حسب متطلبات بحثك. أي إن كنتِ تعانين من مشكلة زيادة العرق باستمرار بطريقة لا يمكن السيطرة عليها يمكنك هنا استخدام مضاد التعرق لحلها.

أما إن كنتِ تشعرين بالضيق بسبب رائحة العرق فقط وليس بسبب غزارة الماء فيمكنك اللجوء لاستخدام مزيل عرق برائحة جيدة للتخلص من البكتيريا والرائحة الكريهة.

نوع مزيل العرق الذي ينصح باختياره

برغم أننا تحدثنا من قبل عن طرق اختيار مزيل العرق. إلا أن هناك أكثر من نوع يمكنك اختياره إن كنتِ تبحثين عن مزيل جيد. فيأتي أفضل نوع في المرتبة الأولى هو البخاخ لأنه مثالي للغاية وذلك لأنه يجف بسهولة بمجرد تطبيقه إلى جانب أنه تطول رائحته لساعات طويلة.

أما في المرتبة الثانية يأتي مزيل العرق الـ "stick" لأنه يساعدك في التخلص من التعرق كما تدوم رائحته لفترة طويلة.

بينما يعد مزيل العرق الرول هو الأقل فائدة لأنه يجف ببطئ ويجعل البشرة سمراء مع كثرة الاستخدام خاصة إن كان يحتوي على مواد كيميائية كثيرة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق