آخر الأخبار
  ضبط متسول في القويسمة وبحوزته 384 دينارا   تنقلات في وزارة الداخلية - اسماء   الحرارة تصل 42 بمناطق في الأردن   التربية: إضافة 10 دقائق على كل اختبارات التوجيهي   العضايلة يرد على مواطن انتقد التدخين داخل المكاتب الحكومية   إعلان قريب عن تخفيض أسعار أدوية بالأردن   تحديد موعد بدء قياس المناعة المجتمعية من كورونا   عبيدات: ما زلنا بالموجة الأولى من كورونا   بداية تأثير الكتلة الهوائية الحارة الخميس واشتدادها الجمعة   رسالة على الهواتف الخلوية اربكت مشتركي كهرباء اربد !   وفاة وإصابتان بتصادم على طريق المفرق .. صور   اللواء الحنيطي: القوات المسلحة تعمل على تنفيذ مشروع للشقق السكنية للمتقاعدين العسكريين   عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة   العضايلة: سنعيد النظر في العلاقات مع اسرائيل في حال الضم   الملك يوجه القوات المسلحة إلى دعم المتقاعدين العسكريين   وزارة الصحة: تسجيل إصابة محلية واحد في عمان "تفاصيل"   الملك يلتقي متقاعدين عسكريين   القطاعات السياحية المستفيدة من تخفيض الضريبة (اسماء)   الرزاز يعمم لتحسين اداء المؤسسات الحكومية   فايز الطراونة يكشف عن إصابته بسرطان الدم
عـاجـل :

ما الفرق بين مزيل العرق ومضاد التعرق؟

آخر تحديث : 2019-08-08

{clean_title}
إحدى مستحضرات العناية بالبشرة التي لا غنى عنها. فلا يمكنك الخروج من المنزل دون تطبيقه لضمان الحفاظ على رائحة جيدة طوال ساعات النهار.

ولأن الكثير من الفتيات لا تعلم كيفية اختيار مزيل العرق أو مضاد التعرق المناسب لها، كان علينا أن نجمع لك كل ما يخصه بحسب مجلة (فستاني).

ما هو الفرق بين مزيل العرق ومضاد التعرق؟

هناك العديد من الفتيات لا تعلم ما هو الفرق بين مزيل العرق ومضاد التعرق. وهو الأمر الذي يزيد من مشكلة صعوبة اختيار المنتجات الخاصة بالتعرق التي تتناسب مع إحتاجياتكِ.

ولكن لابد أن تعلمي أن مزيل العرق يقوم بإزالة الروائح الكريهة التي يمكن أن تنتج بسبب وجود البكتيريا التي تظهر مع التعرق. أما مضادات التعرق فهي تقوم بسد القنوات المسئولة عن التعرق وإخراج الماء الزائد بالجسم.

ماذا تختارين مزيل العرق أم مضاد التعرق؟

يتوقف هذا حسب متطلبات بحثك. أي إن كنتِ تعانين من مشكلة زيادة العرق باستمرار بطريقة لا يمكن السيطرة عليها يمكنك هنا استخدام مضاد التعرق لحلها.

أما إن كنتِ تشعرين بالضيق بسبب رائحة العرق فقط وليس بسبب غزارة الماء فيمكنك اللجوء لاستخدام مزيل عرق برائحة جيدة للتخلص من البكتيريا والرائحة الكريهة.

نوع مزيل العرق الذي ينصح باختياره

برغم أننا تحدثنا من قبل عن طرق اختيار مزيل العرق. إلا أن هناك أكثر من نوع يمكنك اختياره إن كنتِ تبحثين عن مزيل جيد. فيأتي أفضل نوع في المرتبة الأولى هو البخاخ لأنه مثالي للغاية وذلك لأنه يجف بسهولة بمجرد تطبيقه إلى جانب أنه تطول رائحته لساعات طويلة.

أما في المرتبة الثانية يأتي مزيل العرق الـ "stick" لأنه يساعدك في التخلص من التعرق كما تدوم رائحته لفترة طويلة.

بينما يعد مزيل العرق الرول هو الأقل فائدة لأنه يجف ببطئ ويجعل البشرة سمراء مع كثرة الاستخدام خاصة إن كان يحتوي على مواد كيميائية كثيرة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق