آخر الأخبار
  ولي العهد يشيد بجهود موظفي أمانة عمّان خلال أزمة كورونا   لا إصابات جديدة محلية بفايروس كورونا .. و 3 إصابات خارجية "تفاصيل"   الحنيفات رئيسا لمجلس إدارة الرأي   المعشر: تهجير الفلسطينيين أسهل .. والمومني يتحدث عن 5 صدامات مع الاحتلال   المسلماني : سياحة علاجية ام رحلات علاجية؟   الصحة تبدأ بتوزيع الأساور الإلكترونية على المحجور عليهم في فنادق عمان   اقتصاديون وخبراء: المملكة بيئة جاذبة للاستثمار رغم ظروف كورونا   إحصائيات كورونا في الأردن .. إصابات ومتعافين وعدد الموجودين في المستشفيات   الحرمان دورة كاملة لطالبة توجيهي اتفقت مع شاب لتقديم امتحان نيابة عنها   أسماء الدول المسموح لها بالسياحة العلاجية في الأردن   ليالي لطيفة ورطبة خلال الأسبوع الحالي   العثور على جثة شاب عشريني في معان   مسن مغربي يجتاز امتحان الثانوية رغم كورونا   بقفزة طبية مميزة في الأردن إفتتاح لجين كلينك .. شاهد فيديو وصور   امام وزير الصحة سعد جابر .. 4 آلاف طبيب بلا رواتب تقاعدية منذ 16 شهرا   الأردن: لا دليل على انتقال كورونا بالهواء   6000 الاف دينار راتب مدير مدرسة!   هام للمستفيدين من مكرمة أبناء العسكريين   هام للمستفيدين من مكرمة أبناء العسكريين   وفاة أردني في ألانيا التركية "تفاصيل"
عـاجـل :

ما حقيقة اتصال نانسي عجرم مع عدد من المصريين ؟

آخر تحديث : 2019-05-14

{clean_title}
فجأة وبدون مقدمات دقت أجراس هواتف عدد كبير من المصريين برقم واحد والمتصل "نانسي عجرم"، دهشة وعلامات تعجب وحاجبين مرفوعين من قبل المتلقين "نانسي عجرم !عايزة مني ايه ؟".

حالة من الصدمة وعدم الفهم عاشها مستخدمو شبكة المحمول "أورانج"، مكالمة تليفونية والمتصل "نانسي عجرم"، وعند الرد على تلك المكالمة ستجيب نانسي بـ مقطع من أغنيتها الدعائية للشركة الذي يذاع حاليًا. 


من عصر الأحد وحتى المساء غرقت مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" بصور لتلك المحادثة والرقم الذي ظهر للمتصلين، وأصبح الأمر حديث الساعة بين متسائلًا، ومعتزًا بهذه المكالمة قائلين: "حد فاهم ايه حوار نانسي عجرم ده ؟، عماله تديني رنات من الصبح"، متابعين: "نانسي عجرم كل مكنسل تتصل"، مردفين: "عشان تعرفوا أنا مهمة أزاي نانسي عجرم كلمتنى النهارده، حبيبتي يا نونوس".

وبحسب صحيفة صدى البلد، كانت تلك المكالمة هي خطوة تسويقية من قبل شركة "أورانج"، لدعم حملتها الإعلانية "تفرق كتير"، والغرض من هذه المكالمة هي الدعوة لمكالمة أصدقائك وأحبائك للتواصل معهم، وتعتبر هذه الخطوة هي الأولى من نوعها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق