آخر الأخبار
  النواصرة : أطمئن أولياء الأمور.. وأحذر من يهدد المعلم   نائب نقيب المعلمين يحمل الحكومة سلامة دوام طلبة المدارس غداً الأحد   دعوات لإرسال الطلبة إلى المدارس الأحد   الرزاز يؤكد على خدمة الطلبة وتسهيل وصولهم إلى المدارس   امين عمان الشواربة .. بدلاً من اختلاق الاعذار في حادثة الجسر ما حصل هو كارثة ونطالب بتحقيق موسع   غنيمات: متمسكون بمبادرة الحكومة لحل ازمة المعلمين   المعلمين : الاضراب مستمر ..والاعتراف بالعلاوة اولا   الطريفي: الموسم المقبل اعتيادي وعدم الاستقرار الجوي أبرز سمات فصل الخريف   الكساسبة:"لكي لا ننسى بأن لنا ثأراً ما زال نائما"   شاهد...هكذا رد حسين المجالي على إنتقاد عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي!   الأمن: فيديو تعنيف الطفلة ليس بالأردن   الأمن يُحقق بفيديو لتعنيف طفلة   ذبحتونا تحمل أخطاء القبول للتعليم العالي .. "تفاصيل"   محاولة تصفية وافد مصري بقتله بعيار ناري من قبل مجهول قرب اشارات الغاز تفاصيل   شخص ينتقم من عشريني ببيادر وادي السير ليطلق عليه عيار ناري ... تفاصيل   ماذا قال الملك عن طبيب الفقراء "رضوان السعد " ؟   "المعلمين" تعلن عن استمرار الإضراب .. وتطرح مبادرة جديدة للوصول الى حل   اجتماع هام يضم "الرزاز" وعدد من الوزراء لإتخاذ قرار حاسم حول الإضراب في مبى وزارة التربية "الان"   تحذير هام للأردنيين من زيت الزيتون المهرب   مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار

ما حقيقة وفاة الإعلامي السعودي الشقيري؟

آخر تحديث : 2019-09-10
{clean_title}
تداولت منصات التواصل الاجتماعي منذ أيام خبر وفاة الإعلامي السعودي مقدم برنامج "خواطر” الإعلامي "احمد الشقيري” ولم يصدر أي أعين رسمي ينفي خبر وفاة الإعلامي "احمد الشقيري” ولم تعلن أي من المصادر المقربة للإعلامي ولم يستطيع الأعلام نفي الخبر ولا إثباته واصبح هاشتاج حقيقة خبر وفاة "احمد الشقيري” هو ترند الساعة ويتساءل المغردون هل حقا احمد الشقيري توفى أم أنها إشاعة.
الجدير بالذكر ان الإعلامي "احمد الشقيري” هو مقدم برنامج "خواطر” الذي انتشر في كل أنحاء الوطن العربي واهتم البرنامج بتقديم المواعظ الدينية بشكل عصري ومختلف وكان يسرد قصص الصالحين والأنبياء والمواقف التي واجهتهم لنأخذ منها عبرة وكان يسافر إلى كل أنحاء العالم ليقدم للمشاهد نماذج على الدول التي تطبق قوانين الإسلام دون ان تكون دول مسلمة ويضع أمام المشاهدة المقارنة بين هذه الدول ودولنا العربية ويحاول ان يجد حلول لنا لماذا لا نصل لهذا المستوى من الفكر والتقدم ولماذا كانت الدولة الإسلامية قديمًا متقدمة على الغرب وكيف انقلب الحال الآن واصبح بالعكس وأصبحت الدول الإسلامية في انحضاض وتأخر ونوصل الإعلامي إلى السبب الرئيسي لهذا التأخر وهو الابتعاد عن تعاليم الشريعة الإسلامية والابتعاد عن سنة رسول الله وعن كتاب الله وأحكامه .

ولم تنفي أي جهات ذات صلة بالإعلامي "احمد الشقيري” خبر الوفاة ولم تنفي الصفحات الرسمية للإعلامي المنتشرة خبر الوفاة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق