آخر الأخبار
  وفاة 86 مواطنا غرقا خلال 18 شهرا   وزيرة هولندية : الاردن اجاد التعامل مع الازمة السورية   مصدر اردني : لن نتحمل تبعات التصعيد في الجنوب السوري   ستة مستثمرين يحصلون على الجنسية الاردنية   هل تستمر الاجواء اللطيفة الاسبوع الحالي   عائلة الشهيد الكساسبة تطالب الفنانة المصرية غادة عبدالرازق باعتذار رسمي للشعب الاردني   تجار السيارات يهددون بالتصعيد .. تفاصيل   الدفاع المدني يقتل افعى بطول مترين في المفرق   تصريحات جديدة وهامة لحكومة الرزاز   تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغدا..تحديثالاح   تفاصيل جديدة حول سيدة وأطفالها ينامون بالعراء في عمان! تفاصيل ..   اصابات بتدهور حافلة ركاب في وادي عبدون   الدوار السابع عشريني يشنق نفسه ... تفاصيل   سحاب...ام تترك طفلتها الرضيعه في الشارع العام !   التخصصات الجامعية المسموحة للطلبة بحسب خطة تطوير التوجيهي   وفاة ثلاثيني اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء - الازرق   وزراء قبل التعيين متاحون (24) ساعة عبر الواتس اب و يردون على الهواتف .. و الأن : عشرات المكالمات لا يرد عليها   الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد (فيديو)   فاجعة تصيب 4 أردنيين في السعودية ! تفاصيل ..   الوزير الغرايبة يصرح حول "الحوت الأزرق" !

ما فعله الأطباء بساق المريض المبتورة لا يصدّق..!

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}

علقت السلطات الهندية مهمة طبيبين وفتحت تحقيقاً بعدما استُخدمت الساق المبتورة لمريض كوسادة لتسنيد رأسه إليها، كما أفاد مسؤول في مستشفى الأحد.

وقال المسؤول في مستشفى ماهاراني لاكسميباي في جهانسي (وسط الهند) سادنا كاوشيك: "أنشأنا لجنة من أربعة أشخاص لتحديد هوية الجهة التي وضعت الساق المبتورة تحت رأس المريض". وأشار إلى أن "تدابير حازمة ستتخذ إذا كانت المسؤولية تقع على عاتق طاقم العمل لدينا"، وذلك إثر نشر صور تظهر المريض على حمالة مع ساقه المبتورة تحت رأسه.

وعرِّف عن المريض بأنه شاب في الثامنة والعشرين يدعى غانشيام أصيب بجروح خطيرة بسبب حادث حافلة. وقال أقرباء للمريض في تصريحات إلى قناة "أن دي تي في" المحلية إن أفراد طاقم العمل في المستشفى رفضوا إعطاءه وسادة. وأوضح أحد هؤلاء واسمه جاناكي براساد: "عندما وصلنا إلى المستشفى، رأينا أن ساقه تستخدم وسادة"، مضيفاً: "ناشد الأطباء مرات عدة التدخل فرفضوا" وطلبوا من أقرباء المريض شراء وسادة بأنفسهم من السوق المحلية.

وتعاني المستشفيات الحكومية الهندية غالباً نقصاً في التجهيزات والتمويل وتفتقر إلى طواقم عمل كافية. وتُعد أوتار براديش التي تضم 200 مليون نسمة، إحدى أفقر الولايات في الهند ويتعين على المرضى فيها الانتظار فترات طويلة في كثير من الأحيان للحصول على علاجات بسيطة. والعام الماضي، قضى عشرات الأطفال في مستشفى عام في هذه الولاية بسبب النقص في الأوكسجين. وأوقف رجل انتحل صفة طبيب الشهر الماضي بعدما أصاب 46 شخصاً بفيروس "إتش إي في" عبر إعادة استخدام الحقنة عينها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق