آخر الأخبار
  القبض على 7 اشخاص مطلوبين بحوزتهم 6 اسلحة نارية في مادبا   مديريات تربية تقرر تأخير دوام السبت (أسماء)   إنهيار صخور من جبال في عبدون على السيارات .. شاهد بالفيديو   طقس العرب ينشر تفاصيل المنخفض الجوي خلال الساعات القادمة   الزرقاء ... العثور على جثة أربعيني قتل داخل منزله   بتوجيهات ملكية .. طائرة لإخلاء أردني أصيب بحادث في السعودية   الارصاد تحذر من أجواء الساعات القادمة   مصدر حكومي : الحديث عن الغاء فك الارتباط مع الضفة هرطقات فارغة   الأردن يعلق على نية ترامب اعلان صفقة القرن   ضابط مخابرات في الرصيفة يخاطر بحياته لإنقاذ مواطن غرق في سيل الزرقاء   الجمارك : مطاردة تنتهي بضبط 124 كف حشيش   عجلون .. انهيار جدار على احد المنازل   الخارجية: لا اصابات بفايروس كورونا بين الاردنيين في الصين   هل تتراكم الثلوج بعمّان . تفاصيل   عودة 630 سوريا من الأردن بـ24 ساعة   شاهد بالفيديو لانا القسوس تبكي وتودع يسعد صباحك   الأمانة: لا ارتفاع بمنسوب المياه في الطرق ووسط البلد بخير   الأردن يدين اعتداء شرطة الاحتلال على المصلين في الاقصى   شاهد تفاصيل مقتل اربعيني داخل منزل في الزرقاء    تحذير هام من فيضان سد الوالة..تفاصيل
عـاجـل :

ما هو سر غياب هاني شاكر عن جنازة شعبان عبدالرحيم؟

آخر تحديث : 2019-12-05
{clean_title}

أكد طارق مرتضي، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، أن سبب تغيب الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عن جنازة الفنان شعبان عبدالرحيم هو تعبه الصحي بعد جولة حفلات قام بها بالولايات المتحدة الأميركية دامت أسبوعين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، أن النقابة تابعت الحالة الصحية للراحل قبل وفاته، وحضور مجلس إدارتها بالكامل الجنازة دون استثناء، لافتًا إلى أنها كانت تصنفه بـ"القلب الطيب" للنقابة.

وتابع: "شعبان عبدالرحيم لم يكن فنانًا عاديًا، فقدنا شخصاً وليس صوتًا أو فنًا فقط، وإنما أخ وصديق للوسط، القلب الطيب اللي دخل كل الناس والناس كلها بتحبه، كان ظاهرة".

وتوفي الفنان شعبان عبدالرحيم، صباح أمس الثلاثاء، داخل مستشفى المعادي العسكري، بعد تعرضه لوعكة صحية قبل أيام نقل على إثرها المستشفى، وأودع داخل غرفة العناية المركزة قبل الإعلان عن وفاته.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق