آخر الأخبار
  تعميم الإجراءات الصحية عند فتح المساجد   12 إصابة بكورونا في إربد لم يتطرق لها الموجز   تعليق الدوام في وزارة الاشغال بعد اصابة ٣ موظفين ومراجع بالكورونا   اربد .. إغلاق كوفي شوب يزاول عمله سرا متجاوزا قرار الدفاع   بالاسماء ... تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد   عبيدات: زيادة أعداد الإصابات بكورونا لا يعني أن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذا الوباء   استحداث تطبيق إلكتروني لتتبّع مخالفي تعليمات العزل   عبيدات: يجب تعزيز قدرات الرصد الوبائي   6 وفيات و734 إصابة جديدة بكورونا شاهد التفاصيل   تقييم العودة للمدارس الأسبوع الحالي   بالوثيقة..التربية: وقف منح أو قطع الاجازة دون راتب وعلاوات المعلمين والمعلمات   الفايز يعتذر عن استقبال المهنئين التزامًا بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا   4 مليار دينار ارتفاع المديونية بعهد الرزاز   الأردن العاشر عربياً و127 عالمياً بنسبة التمثيل النسائي الوزاري   إصابة كورونا في وزارة المياه وتعليق استقبال مراجعي دائرتين   خبير نفطي يرجح تخفيض سعر البنزين قرشا واحدا   بالاسماء.. قرى واحياء في اربد تسجل اصابات بفيروس كورونا   هام من الجامعة الأردنية حول دوام الفصل الأول   هام من الضمان الإجتماعي للمتقاعدين   العناني يتوقع بقاء "وزراء الكورونا" في تشكيلة الحكومة الجديدة
عـاجـل :

ما هو سر غياب هاني شاكر عن جنازة شعبان عبدالرحيم؟

آخر تحديث : 2019-12-05
{clean_title}

أكد طارق مرتضي، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، أن سبب تغيب الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عن جنازة الفنان شعبان عبدالرحيم هو تعبه الصحي بعد جولة حفلات قام بها بالولايات المتحدة الأميركية دامت أسبوعين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، أن النقابة تابعت الحالة الصحية للراحل قبل وفاته، وحضور مجلس إدارتها بالكامل الجنازة دون استثناء، لافتًا إلى أنها كانت تصنفه بـ"القلب الطيب" للنقابة.

وتابع: "شعبان عبدالرحيم لم يكن فنانًا عاديًا، فقدنا شخصاً وليس صوتًا أو فنًا فقط، وإنما أخ وصديق للوسط، القلب الطيب اللي دخل كل الناس والناس كلها بتحبه، كان ظاهرة".

وتوفي الفنان شعبان عبدالرحيم، صباح أمس الثلاثاء، داخل مستشفى المعادي العسكري، بعد تعرضه لوعكة صحية قبل أيام نقل على إثرها المستشفى، وأودع داخل غرفة العناية المركزة قبل الإعلان عن وفاته.