آخر الأخبار
  الصحة تتفقد جاهزية كوادرها المختصة في الوبائيات بمطار الملكة علياء   جودة: القضية الفلسطينية وُلدت من جديد   في مشاجره همجيه اصابة ثلاثيني بعيار ناري و طعن بظهره بجبل النصر "تفاصيل"   مراهقة 16 عاماً تتناول كميات كبيرة من الأدوية بمنزل ذويها بتلاع العلي .. والأمن يحقق   بلوها واشربوا ميتها   مركبة تدهس شاب عشريني في صويلح وتلوذ بالفرار "تفاصيل"   النص الكامل لصفقة القرن - رابط   وقفة في البقعة رفضا لصفقة القرن   عباس: إلى مزبلة التاريخ وسنردها صفعات   الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية   حماس تعلن موقفها : نرفض صفقة القرن وسنسقطها   ترامب ينشر خريطة للدولتين الفلسطينية والإسرائيلية وفق "صفقة القرن"   تسريبات من داخل البيت الأبيض تكشف "التحرك" بعد الصفقة   بتوجيه مباشر من الملك.. ستستمر المملكة في تكريس كل إمكاناتها لحماية المقدسات وهويتها   روسيا: سندرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب   ترامب يعلن عن صفقة القرن - تفاصيل   هنية يهاتف عباس ويتفقان لمواجهة صفقة القرن "تفاصيل"   ضبط ١١ سلاحاً نارياً خمسة منها اوتوماتيكية وكميات كبيرة من الذخيرة بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة   تحذير من الدوريات الخارجية لمرتادي الطريق الصحراوي   الملك: ساتابع بشكل مباشر تنفيذ ما عرض من خطط وبرامج على أرض الواقع
عـاجـل :

ما هي أعراض وجود ديدان في الأمعاء؟

آخر تحديث : 2020-01-04
{clean_title}
الدودة الشريطية أكثر أنواع ديدان الأمعاء شهرة، وتأتي عادة نتيجة أكل لحم غير مطبوخ جيداً. ويتطلّب علاج هذه الديدان تناول أدوية، فلا توجد علاجات طبيعية لها. إليك أهم أعراض وجود ديدان بالأمعاء، والتي تتطلّب زيارة الطبيب وفحص البراز:

تقلصات البطن، وانخفاض الوزن، والتعب، وظهور دم بالبراز من أهم علامات وجود ديدان البطن
* تشنجات البطن من أهم أعراض وجود الديدان، خاصة إذا لم تعالجها الأدوية المعتادة لتقلصات البطن. في هذه الحالة عليك زيارة الطبيب وفحص البراز.

* من الأعراض الرئيسية للإصابة بالدودة الشريطية انخفاض الوزن لأن الدودة تأكل ما تتناوله من أطعمة.

* ظهور دم بالبراز من علامات وجود دودة شريطية ملتصقة بجدار الأمعاء.

* يصاحب آلام البطن التي تسببها الدودة الشريطية إسهال، ويظهر بيض الدودة في البراز أيضاً.

* من الأعراض الأخرى التي تسببها الديدان: التعب والإحساس بالضعف والإنهاك العام للجسم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق