آخر الأخبار
  الحرارة تواصل انخفاضها الأربعاء   كيف ردّ وزير الاعلام على مواطن سأله : ماذا لو كان ابنك او بنتك تدرس في الخارج؟!   امام دولة الرزاز مناشده لفتح دائرة الاراضي ولو جزئيا لتوفير بعض السيوله لمواجهة ...   بالصور شاهد كيف يتم تعقيم شوراع عمان من قبل الامانه   تعرف على القطاعات والشركات التي ستستفيد من قروض البنك المركزي بنسبة 2% .. وثيقة   هكذا إستقبل أهالي طبربور دوريات الامن العام والجيش .. شاهد الفيديو   30 عينة من عمارة ضاحية الرشيد   31 عينة سلبية لمخالطين في الكريمة   نتائج عينات مخالطي متوفى السلط سلبية   الحكومة: لم نحدد مدة وموعد الحظر الشامل   جابر : 4 إصابات جديدة بفايروس كورونا "تفاصيل"   أمطار متوقعة وانخفاض ملحوظ على درجات الحرارة الخميس   ضبط 4 باعة متجولين والتحفظ على بضائعهم في الكرك   التلهوني: الحبس لأيّ شخص طُلب منه الالتزام بالحجر ولم يمتثل   رعاية مُسن تخلى عنه "أبناؤه الثلاث" وتركوه وحيداً في عمان   حمادة: 200 مليون دينار قيمة خسائر المطاعم والحلويات   ولي العهد: كتبت عليكم خدمة الناس وهذا شرف عظيم   الملكة: الفرق الطبية هم الجيش الأبيض الذي يقف مع أبطال الوطن   أمانة عمان تبدأ بتعقيم شوارع منطقة تلاع العلي .. شاهد بالفيديو   شفاء 3 حالات من كورونا بمستشفى الملك المؤسس .. بينهم طفلة 8 سنوات
عـاجـل :

ما هي أعراض وجود ديدان في الأمعاء؟

آخر تحديث : 2020-01-04
{clean_title}
الدودة الشريطية أكثر أنواع ديدان الأمعاء شهرة، وتأتي عادة نتيجة أكل لحم غير مطبوخ جيداً. ويتطلّب علاج هذه الديدان تناول أدوية، فلا توجد علاجات طبيعية لها. إليك أهم أعراض وجود ديدان بالأمعاء، والتي تتطلّب زيارة الطبيب وفحص البراز:

تقلصات البطن، وانخفاض الوزن، والتعب، وظهور دم بالبراز من أهم علامات وجود ديدان البطن
* تشنجات البطن من أهم أعراض وجود الديدان، خاصة إذا لم تعالجها الأدوية المعتادة لتقلصات البطن. في هذه الحالة عليك زيارة الطبيب وفحص البراز.

* من الأعراض الرئيسية للإصابة بالدودة الشريطية انخفاض الوزن لأن الدودة تأكل ما تتناوله من أطعمة.

* ظهور دم بالبراز من علامات وجود دودة شريطية ملتصقة بجدار الأمعاء.

* يصاحب آلام البطن التي تسببها الدودة الشريطية إسهال، ويظهر بيض الدودة في البراز أيضاً.

* من الأعراض الأخرى التي تسببها الديدان: التعب والإحساس بالضعف والإنهاك العام للجسم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق