آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة....تفاصيل   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد

مبابي يهدد «زعامة ميسي».. ومباراة واحدة تحسم كل شيء

آخر تحديث : 2019-05-20
{clean_title}

أشعل النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جرمان الصراع على جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية، مع النجم ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

وبعد هدفيه في شباك ديجون، رفع مبابي رصيده إلى 32 هدفا، وبات على بعد هدفين فقط من النجم ميسي المتصدر برصيد 34 نقطة.

ويلعب مساء الأحد برشلونة ضد إيبار، ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، وأمام ميسي فرصة لزيادة غلته التهديفية.

بينما يتبقى لمبابي خوض لقاء ستاد ريمس في الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي الجمعة المقبلة، وفقا لـ"سكاي سبورتس".

يذكر أن مهمة كيليان مبابي ستكون أسهل بكل تأكيد، إذا لم يسجل ميسي في مباراة إيبار، أو حتى لو يشارك من أجل الاستعداد للقاء نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا.

وتمنح جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية، ويعتبر ليونيل ميسي حامل اللقب في الموسم الماضي.

ويمنح اللاعبون في الدوريات الخمسة الكبرى نقطتان عن كل هدف، بينما تتراجع تلك النسبة في البطولات الأخرى وفق تقييم الاتحاد الأوروبي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق