آخر الأخبار
  الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ   حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء   وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان   لن تصدق .. على غرار افلام هوليوود يدهس شخص على السابع ويقع بعدها بالنفق .. تفاصيل   الأمن العام يستمر في حملاته ضد البسطات .. صورة   الأردن رفض مليار دولار من السعودية مقابل حظر الإخوان   العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن   ماذا قال السفير الاسرائيلي السابق عن استقرار الاردن والعلاقات المتوترة بين الاردن واسرائيل ؟   رغد صدام حسين تنفي وفاة والدتها   ارتفاع كبير على درجات الحرارة يوم غد الخميس .. "تفاصيل"   الصحة تحيل 5 تجار للمدعي العام لمخالفتهم شروط السلامة العامة في المفرق   السماح لابناء قطاع غزة المقيمين بتملك عقارات للسكن   وزير الداخلية : "هيبة الدولة وبحمد االله مصونة"   إفطار رمضاني يجمع نزلاء من "الجويدة" مع ذويهم   مرج الحمام دهس طفل من قبل جارتهم بالخطأ ...تفاصيل   شاهد تفاصيل القضية اخ غير شقيق متهم بالاعتداء على شقيقته القاصر في عمان   ضبط مطلق العيارات النارية على محولي الكهرباء في الكرك   عيدية 15 دينار..تفاصيل   تنويه هام من ادارة السير للسائقين بعمان - تفاصيل   3 اصابات نتيجة تدهور مركبة في عمان..تفاصيل
عـاجـل :

مبادرة (افطاري مع عائلتي) التي اطلقتها مديرية الامن العام

آخر تحديث : 2019-05-15
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

استمراراً لمبادرة (افطاري مع عائلتي) التي اطلقتها مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة مراكز الاصلاح والتأهيل أقام مركز إصلاح وتأهيل سواقه يوم أمس مأدبة إفطار جمعت بين عددا من النزلاء مع ذويهم في أجواء رمضانية على مائدة عائلية, وذلك بحضور مدير إدارة مراكز الاصلاح والتأهيل العميد أيمن العوايشه وعددا من الشركاء الاستراتيجين في الشأن الإصلاحي.

وأكد العميد أيمن العوايشة ان هذه المبادرة شملت عشرات النزلاء من ذوي السلوك الحسن وذلك في اطار تنفيذ برامج الاصلاح والتأهيل التي انتهجتها مديرية الامن العام لإعادة النزيل فرداً فاعلاً منسجما مع مجتمعه،حيث تسنى للنزلاء وذويهم ان يعيشوا اجواء رمضان التي لا تكتمل دون لم شمل العائلة على مائدة الافطار .

وأضاف العميد العوايشة ان تنفيذ هذه المبادرة جاء بناءاً على النتائج الايجابية والاثار الطيبة التي انعكست على النزلاء الذين استفادوا من مبادرات سابقة تم من خلالها اجتماعهم مع عائلاتهم في زيارات استثنائية وفي اجواء مفتوحة ولأوقات طويلة، عدا عن تحفيزها لباقي النزلاء نحو الاستفادة من هذه الامتيازات بالتزامهم وتحسين سلوكهم.

وأشار مدير ادارة مراكز الاصلاح والتأهيل إلى استمرار الإدارة في تطبيق هذه المبادرة على نزلاء آخرين في مختلف مراكز الاصلاح والتأهيل حيث ان غايتها تقديم امتياز للنزيل حسن السلوك يربطه بحياته الاجتماعية الطبيعية بما يعزز لديه الايجابية واستمرارية الالتزام بتصحيح الذات كي يعود لاسرتة ومجتمعه فردا صالحا.
من جهته قال رئيس مركز إصلاح وتأهيل سواقه العقيد فلاح المجالي اننا جميعا ملتزمون بتنفيذ خطط واستراتيجيات مديرية الأمن العام الإصلاحية التي من شأنها توفير الأجواء الإصلاحية الشاملة للنزيل, مشيرا أنه وفي صدد هذه المبادرة تمكنا من إتاحة الفرصة ل 100 نزيل لتناول طعام الأفطار مع أهلهم مما ترك البهجة والسرور في نفوس النزلاء وعائلاتهم .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق