آخر الأخبار
  غضب شديد بعد ضرب رجل طفلته البالغة من العمر 4 شهور إنتقاماً من زوجته ونقلها الى المستشفى   مأساة تهز مشاعر الاردنيين .. رجل ينتقم من زوجته بضرب طفلتهم ذات الأربع أشهر لتنقل ...   توقيف مدير أراضي جنوب عمان السابق ومقاول نفذ عطاء لسلطة المياه في الجويدة   السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي ويدعو لمحاكمته شعبيا   البحث الجنائي يداهم منزلاً ويضبط 7 أشخاص وهذا ما عثروا عليه "تفاصيل"   الرزاز على "الصحراوي"   بالفيديو .. تفاصيل مقتل الشاب يوسف أبو زيادة في تركيا   النائب خليل عطية يعزي ذوي الطالب الاردني يوسف أبو زيادة بعد مقتله في تركيا   أخبار غير سارة للأردنيين بخصوص الطقس ولمدة ثلاثة أيام "تفاصيل"   العجوز النائم في الحسيني يشعل "الفيسبوك" وايماءة من الملك بأن لا يزعجه أحد   إرشيدات في رده على الفوترة: دخلنا العراك منفردين ولا شق في صف النقابات.. و"كل شي بوقته"   وزير الداخلية يقرر تعيين الرفايعة محافظا للطفيلة   الاردن .. قاتل أمه " لمنحها الراحة الأبدية " يثير حيرة الخبراء .. اعترافات الجاني   الامن: هذا الفيديو ليس في الاردن   صور الرزاز داخل طائرة الملكيه المتجهه للعقبة تحّرج إحدى الراكبات .. شاهد   الأردن .. العثور على جثة ملقية في منطقة حرجية "تفاصيل"   لن تصدق شاهد بالصور الاسلحة و المخدرات المضبوطة مع ٢٥ مروج   إخلاء سبيل متهمين بقضية التبغ..تفاصيل   التربية: هذا موعد اعلان نتائج التوجيهي "إلكترونيا"   سؤال عن مصير تخصص معلم صف
عـاجـل :

مبادرة (افطاري مع عائلتي) التي اطلقتها مديرية الامن العام

آخر تحديث : 2019-05-15
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

استمراراً لمبادرة (افطاري مع عائلتي) التي اطلقتها مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة مراكز الاصلاح والتأهيل أقام مركز إصلاح وتأهيل سواقه يوم أمس مأدبة إفطار جمعت بين عددا من النزلاء مع ذويهم في أجواء رمضانية على مائدة عائلية, وذلك بحضور مدير إدارة مراكز الاصلاح والتأهيل العميد أيمن العوايشه وعددا من الشركاء الاستراتيجين في الشأن الإصلاحي.

وأكد العميد أيمن العوايشة ان هذه المبادرة شملت عشرات النزلاء من ذوي السلوك الحسن وذلك في اطار تنفيذ برامج الاصلاح والتأهيل التي انتهجتها مديرية الامن العام لإعادة النزيل فرداً فاعلاً منسجما مع مجتمعه،حيث تسنى للنزلاء وذويهم ان يعيشوا اجواء رمضان التي لا تكتمل دون لم شمل العائلة على مائدة الافطار .

وأضاف العميد العوايشة ان تنفيذ هذه المبادرة جاء بناءاً على النتائج الايجابية والاثار الطيبة التي انعكست على النزلاء الذين استفادوا من مبادرات سابقة تم من خلالها اجتماعهم مع عائلاتهم في زيارات استثنائية وفي اجواء مفتوحة ولأوقات طويلة، عدا عن تحفيزها لباقي النزلاء نحو الاستفادة من هذه الامتيازات بالتزامهم وتحسين سلوكهم.

وأشار مدير ادارة مراكز الاصلاح والتأهيل إلى استمرار الإدارة في تطبيق هذه المبادرة على نزلاء آخرين في مختلف مراكز الاصلاح والتأهيل حيث ان غايتها تقديم امتياز للنزيل حسن السلوك يربطه بحياته الاجتماعية الطبيعية بما يعزز لديه الايجابية واستمرارية الالتزام بتصحيح الذات كي يعود لاسرتة ومجتمعه فردا صالحا.
من جهته قال رئيس مركز إصلاح وتأهيل سواقه العقيد فلاح المجالي اننا جميعا ملتزمون بتنفيذ خطط واستراتيجيات مديرية الأمن العام الإصلاحية التي من شأنها توفير الأجواء الإصلاحية الشاملة للنزيل, مشيرا أنه وفي صدد هذه المبادرة تمكنا من إتاحة الفرصة ل 100 نزيل لتناول طعام الأفطار مع أهلهم مما ترك البهجة والسرور في نفوس النزلاء وعائلاتهم .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق