آخر الأخبار
  خليل عطية يهنئ الحر "قيس سعيد" بفوزه الساحق في الإنتخابات الرئاسية   مدير مستشفى البشير يوضح لجراءة نيوز حقيقة نشوب حريق داخل قسم التغذية .. ويتوعد المقصرين   حريق داخل قسم التغذية بمستشفى البشير "تفاصيل"   دهس طفل عشرة سنوات في أحد شوارع جبل النظيف ونقله الى المستشفى بحالة بالغة "تفاصيل"   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار يوم غداً .. والأمن يحذر   بيان من "الخارجية" حول الأسيرين في سجون الاحتلال "اللبدي ومرعي" .. تفاصيل   الأمن يحذر المواطنين من السيول .. تفاصيل   الخارجية ترد على معلومات متداولة تتعلق بالطفل ورد ربابعة المفقود منذ أكثر من 12 عاماً   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار الجوي   القضاء يعلن عدم مسؤولية المهندسة هدى الشيشاني في قضية الوزير هلسة - وثائق   ضبط صاحب صهريج باع مطاعم ومواطنين مياها غير صالحة للشرب   ولي العهد يقدم تعازيه بالفقيد المشاقبة في المفرق   الحباشنة غدا أمام مدعي عام عمان .. ويوجه رسالة للأردنيين   الحجز التحفظي على اموال تاجر سيارات كبير   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي   اتخذوا أقصى درجات الحذر على الصحراوي   ابو البصل يرد على وزير اسرائيلي   أبو نصير .. تفاصيل جيمة قتل "مسن" ثمانيني على يد إبنه سوري الجنسية   وتستمر إنجازات عمدة عمان .. الامانة توقع اتفاقية مع كابيتال بنك لإنشاء حديقة جيران   عمان شاهد الحكم على عشريني قتل والده الكهل
عـاجـل :

مبادرة فلنتنفس .. لزرع التفاؤل والطاقة الإيجابية صور

آخر تحديث : 2019-09-29
{clean_title}
قدم المهندس حلمي الدينه مبادره لزرع ونشر التفائل والطاقه الايجابيه في انفسنا وفي مجتمعنا الحبيب، بأن نتنفس بعمق وطمأنينه ويقين ونطلب السعاده والنجاح فمن خلال تعاملي مع الطلاب والموظفين في دورات المهارات، اكتشفت بعض الطاقه السلبيه لديهم

فعندما نستيقظ صباحاً ومهما كانت الظروف والضغوطات في الحياه، نقف ونأخذ نفس عميق لزرع الطاقه الايجابيه ونفتح ذراعينا لنشعر بالثقه والقوه ونطلب ما نريد بكل صدق ويقين، نطلب ما نريد بكلمات لتتحول الى افكار وافعال، ونتعايش مع الحياه بكل تفائل وايجابيه ونتعامل مع امور وظروف الحياه بكل ايجابيه.
، فلا نُثقل على انفسنا بالطاقه السلبيه وأحمل نفسي سلبيات لا سلطه لي عليها ، بل أتنفس واشحن طاقه إيجابيه وتعامل مع الواقع" .

وتم تقديم المبادره في العديد من الجامعات والمدارس والأنديه الرياضيه .
وتم تقديم #فلنتنفس في تعليله
Ta3leeleh
هي لقاءٌ ثقافي اجتماعي يهدفُ إلى جمع الناس من مختلف الخلفيات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية، ليتشاركوا الأفكار والاهتمامات والمعارف وحتى الأفكار المقتبسة، بهدف إخراج الأفكار من الحيز الشخصي إلى باقي أفراد المجتمع. عند مشاركة الأفكار والاهتمامات فإننا نساهمُ بتنمية المجتمع وتطويره. إيماناً منا بأن كل شخص لديه شيء يستحق أن يشارك به وهذه الأفكار يمكن أن تكون أي شيء سواء كانت خبراتٍ أو ملاحظات أو اهتمامات أو مبادرات.
وحتى في الشارع
مع الاشخاص بالطريق، ونحن في منطقتنا نمارس #فلنتنفس كل يوم صباحً تقريباً قبل الانطلاق أشغالنا
نحن بحاجه للتفائل وللطاقه الايجابيه، ومن اهم ًاساسيات النجاح والمهارات هو ان نصنع الايجابيه وننشرها في مجتمعنا،
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق