آخر الأخبار
  لحظة إنقلاب سيارة على طريق المطار وخروج سائقها منها .. فيديو لا يصدق   ستة إصابات بحادث سير في جسر النشأ بالمحطة.. تفاصيل   طقس العرب ينشر اخر مستجدات المنخفض الجوي "تفاصيل"   ائتلاف محلي ودولي للعناية بالحيوانات العاملة في البترا   سحاب .. دهس فتاة ١٦ عاماً وهرب من مكان الحادثة! تفاصيل   طرد فتاة مراهقة في حالة ثمالة شديدة من احد مولات عمان الغربية! تفاصيل   وفاة الدكتور محمد القضاة   وفاة طفلين وإصابة 4أشخاص إثر حريق شقة بمنطقة الأشرفية في عمان   تفاصيل اخلاء بناية في الزرقاء   وفاة سيدة اربعينية دهساً في جبل النصر ! تفاصيل ..   تفاصيل المنخفض ..   العرموطي: الإذاعات الإسرائيلية وصلت عمّان   ارتفاع مؤشر الجوع في الأردن   توصية بتوقيف شاهر وكنعان 3 مباريات   توضيح من ديوان الخدمة حول زيادة رواتب القطاع العام   ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟   كشف ملابسات وفاة فتاة 17 عاماً وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك   الأردن يخفض دعم الخبز في 2020   عواصف رعدية و زخات من البرد و الأمطار في طريقها إلى المملكة .. شاهد التفاصيل   دراسة أردنية صادمة .. المتدربات أكثر عرضة للـ"تحرش" بمكان العمل .. تفاصيل
عـاجـل :

مبادرة فلنتنفس .. لزرع التفاؤل والطاقة الإيجابية صور

آخر تحديث : 2019-09-29
{clean_title}
قدم المهندس حلمي الدينه مبادره لزرع ونشر التفائل والطاقه الايجابيه في انفسنا وفي مجتمعنا الحبيب، بأن نتنفس بعمق وطمأنينه ويقين ونطلب السعاده والنجاح فمن خلال تعاملي مع الطلاب والموظفين في دورات المهارات، اكتشفت بعض الطاقه السلبيه لديهم

فعندما نستيقظ صباحاً ومهما كانت الظروف والضغوطات في الحياه، نقف ونأخذ نفس عميق لزرع الطاقه الايجابيه ونفتح ذراعينا لنشعر بالثقه والقوه ونطلب ما نريد بكل صدق ويقين، نطلب ما نريد بكلمات لتتحول الى افكار وافعال، ونتعايش مع الحياه بكل تفائل وايجابيه ونتعامل مع امور وظروف الحياه بكل ايجابيه.
، فلا نُثقل على انفسنا بالطاقه السلبيه وأحمل نفسي سلبيات لا سلطه لي عليها ، بل أتنفس واشحن طاقه إيجابيه وتعامل مع الواقع" .

وتم تقديم المبادره في العديد من الجامعات والمدارس والأنديه الرياضيه .
وتم تقديم #فلنتنفس في تعليله
Ta3leeleh
هي لقاءٌ ثقافي اجتماعي يهدفُ إلى جمع الناس من مختلف الخلفيات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية، ليتشاركوا الأفكار والاهتمامات والمعارف وحتى الأفكار المقتبسة، بهدف إخراج الأفكار من الحيز الشخصي إلى باقي أفراد المجتمع. عند مشاركة الأفكار والاهتمامات فإننا نساهمُ بتنمية المجتمع وتطويره. إيماناً منا بأن كل شخص لديه شيء يستحق أن يشارك به وهذه الأفكار يمكن أن تكون أي شيء سواء كانت خبراتٍ أو ملاحظات أو اهتمامات أو مبادرات.
وحتى في الشارع
مع الاشخاص بالطريق، ونحن في منطقتنا نمارس #فلنتنفس كل يوم صباحً تقريباً قبل الانطلاق أشغالنا
نحن بحاجه للتفائل وللطاقه الايجابيه، ومن اهم ًاساسيات النجاح والمهارات هو ان نصنع الايجابيه وننشرها في مجتمعنا،
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق