آخر الأخبار
  عطية يطالب الحكومة بتعجيل إرسال طائرة للطلبة الأردنيين في قبرص الشمالية والبالغ عددهم 257 طالباً   الامن : إلقاء القبض على سارقي منزلين في عمان وإستعادة المسروقات   وزارة الصحة: تسجيل 6 إصابات بفايروس كورونا منها 5 محلية .. تفاصيل   الملك: فرق إنقاذ إضافية وإمدادات طبية وغذائية إلى لبنان    الملك يشارك في مؤتمر دولي لدعم بيروت والشعب اللبناني   من بينها الاردن تعرف على الدول العربية التي هبت لمساعدة لبنان   التربية : دوام طلبة المدارس كالمعتاد ولا قرار آخر بشأن آليته   3 إصابات جديدة بكورونا في إربد   الصحة للأردنيين: تسجيل إصابات محلية جديدة بكورونا لا يعني موجة ثانية   لماذا تحول الأردنيون إلى لبنانيين؟   عبيدات: نتوقع أن تكون إصابات كورونا أكثر بكثير من المسجلة رسميا   تعاميم بعودة الحظر في الأردن   الحموري: إغلاق 200 منشأة تجارية خلال أسبوع   اصابة شقيق وشقيقة مصاب المفرق بكورونا .. تفاصيل   مركبة تسير بسرعة 181كم على الصحراوي   مصر : تشييع جثمان شاب قتل في الاردن   النعيمي يحدد موعد الاعلان عن نتائج التوجيهي   أسماء وفاتي حادث الصحراوي أمس   وظيفة قيادية شاغرة / تفاصيل   مستشفى بديعة .. حجر منزلي لجميع الموظفين المخالطين للقابلة
عـاجـل :

مبادرة فلنتنفس .. لزرع التفاؤل والطاقة الإيجابية صور

آخر تحديث : 2019-09-29

{clean_title}
قدم المهندس حلمي الدينه مبادره لزرع ونشر التفائل والطاقه الايجابيه في انفسنا وفي مجتمعنا الحبيب، بأن نتنفس بعمق وطمأنينه ويقين ونطلب السعاده والنجاح فمن خلال تعاملي مع الطلاب والموظفين في دورات المهارات، اكتشفت بعض الطاقه السلبيه لديهم

فعندما نستيقظ صباحاً ومهما كانت الظروف والضغوطات في الحياه، نقف ونأخذ نفس عميق لزرع الطاقه الايجابيه ونفتح ذراعينا لنشعر بالثقه والقوه ونطلب ما نريد بكل صدق ويقين، نطلب ما نريد بكلمات لتتحول الى افكار وافعال، ونتعايش مع الحياه بكل تفائل وايجابيه ونتعامل مع امور وظروف الحياه بكل ايجابيه.
، فلا نُثقل على انفسنا بالطاقه السلبيه وأحمل نفسي سلبيات لا سلطه لي عليها ، بل أتنفس واشحن طاقه إيجابيه وتعامل مع الواقع" .

وتم تقديم المبادره في العديد من الجامعات والمدارس والأنديه الرياضيه .
وتم تقديم #فلنتنفس في تعليله
Ta3leeleh
هي لقاءٌ ثقافي اجتماعي يهدفُ إلى جمع الناس من مختلف الخلفيات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية، ليتشاركوا الأفكار والاهتمامات والمعارف وحتى الأفكار المقتبسة، بهدف إخراج الأفكار من الحيز الشخصي إلى باقي أفراد المجتمع. عند مشاركة الأفكار والاهتمامات فإننا نساهمُ بتنمية المجتمع وتطويره. إيماناً منا بأن كل شخص لديه شيء يستحق أن يشارك به وهذه الأفكار يمكن أن تكون أي شيء سواء كانت خبراتٍ أو ملاحظات أو اهتمامات أو مبادرات.
وحتى في الشارع
مع الاشخاص بالطريق، ونحن في منطقتنا نمارس #فلنتنفس كل يوم صباحً تقريباً قبل الانطلاق أشغالنا
نحن بحاجه للتفائل وللطاقه الايجابيه، ومن اهم ًاساسيات النجاح والمهارات هو ان نصنع الايجابيه وننشرها في مجتمعنا،
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق