آخر الأخبار
  الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة   المجالي في اول تصريح عن إضراب المعلمين :الأردن بين الأمن الناعم وشقيقه الخشن   تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة   في حادثة غريبة .. مواطن يحاول الإنتحار بطعن نفسه داخل منزله في جبل النظيف   قتلة الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام   تحدي سحب سبيكة الذهب بعمّان   جنود أميركيون قرب حدودنا   الأردن .. إحباط محاولة غش زيت الزيتون   البستنجي: لا يوجد عمر افتراضي محدد لبطاريات "الهايبرد"   تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة   15 سنة لثلاثيني حاول تصدير 520 ألف حبة مخدرة من الاردن الى السعودية
عـاجـل :

مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار

آخر تحديث : 2019-09-21
{clean_title}
أطلقت جمعية غور فيفا للتنمية الاجتماعية بالتعاون مع نادي شباب غور الصافي وبتمويل من شركة البوتاس العربية اليوم مبادرة تطوعية لتدريس طلبة الثانوية العامة لتعويضهم عما فاتهم من دروس نتيجة أضراب المعلمين.

وقال رئيس النادي الدكتور خلف العشوش ان المبادرة أتت بدعم مباشر من شركة البوتاس العربية بفتح صفوف تعليمية في الجمعيات الخيرية والأندية الرياضية لتدريس طلبة التوجيهي المباحث التعليمية لتخفيف ألأعباء المادية عن ذويهم وتعويضهم عن الحصص الفائتة بسبب اضراب المعلمين.

واضاف ان اعطاء الحصص سيتواصل حتى بعد فك الإضراب بهدف تقوية الطلبة استعدادا لامتحان الثانوية العامة. وناشد العشوش نقابة المعلمين وقف الإضراب ولاسيما لطلبة الثانوية العامة لما يشكله من ضغط نفسي ومادي على الطلبة وذويهم .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق