آخر الأخبار
  وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى   الاعلان عن اجراءات جديدة خلال امتحان التوجيهي   رئيس هيئة الطيران المدني: لم يتم تحديد موعد إعادة فتح المطارات في الأردن بعد   أمن الدولة توجه تهما بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصا   قرارات منتظرة لإعادة الحياة لطبيعتها في الاردن   العمل تمنح العمالة غير الاردنية مهلة نهائية لمغادرة المملكة .. "تفاصيل"   مطالب بالسماح لقطاع النقل العام بالعمل بين المحافظات   القوات المسلحة تعلن تفاصيل إحباط محاولتي تسلل إلى الأردن   "الضمان" تدعو المواطنين الذين تجاوزت اعمارهم 16 عاما التسجيل في خدماتها الالكترونية   والد الشهيد القاضي رائد زعيتر في ذمة الله   بدء الحجز على رحلات المرحلة 3 لعودة الأردنيين جواً .. رابط   لأول مرة منذ 8 سنوات .. تراجع حالات الانتحار في الأردن .. تفاصيل   المخابرات تحبط مخططاً إرهابياً بالزرقاء..تفاصيل   القبض على قاتل فتى بمشاجرة في إربد..تفاصيل   الحكومة.. تعلن أسماء الجهات الملتزمة بدفع الرواتب   بالصور .. مداهمة أمنية تسفر عن إلقاء القبض على مطلوب خطير و تضبط بحوزته أسحلة نارية و مواد مخدرة   بالفيديو..."قطة السابع" تشغل بال المارة والدفاع المدني يتصدى لانقاذها ببراعة   مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبياً   طقس حار وجاف ومغبر الثلاثاء..تفاصيل   المركزي: طلبنا من البنوك تأجيل اقساط المتأثرين بكورونا
عـاجـل :

مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار

آخر تحديث : 2019-09-21

{clean_title}
أطلقت جمعية غور فيفا للتنمية الاجتماعية بالتعاون مع نادي شباب غور الصافي وبتمويل من شركة البوتاس العربية اليوم مبادرة تطوعية لتدريس طلبة الثانوية العامة لتعويضهم عما فاتهم من دروس نتيجة أضراب المعلمين.

وقال رئيس النادي الدكتور خلف العشوش ان المبادرة أتت بدعم مباشر من شركة البوتاس العربية بفتح صفوف تعليمية في الجمعيات الخيرية والأندية الرياضية لتدريس طلبة التوجيهي المباحث التعليمية لتخفيف ألأعباء المادية عن ذويهم وتعويضهم عن الحصص الفائتة بسبب اضراب المعلمين.

واضاف ان اعطاء الحصص سيتواصل حتى بعد فك الإضراب بهدف تقوية الطلبة استعدادا لامتحان الثانوية العامة. وناشد العشوش نقابة المعلمين وقف الإضراب ولاسيما لطلبة الثانوية العامة لما يشكله من ضغط نفسي ومادي على الطلبة وذويهم .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق