آخر الأخبار
  ضبط 38 متسولا في المفرق منذ بداية العام   3 أيام تفصل الأردنيين عن المربع الاصفر   أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في المملكة - التفاصيل   السجن 3 سنوات لموظفين بدائرة الأراضي بتهمة التزوير / تفاصيل   الشوبكي ..شكاوى متزايدة من ارتفاع فواتير الكهرباء   الحكومة: نحرص على إنجاح العام الدراسي والانتخابات النيابية   الجمعة والسبت دوام للأحوال المدنية لاستقبال الاعتراضات على كشوف الناخبين   الأردن أمام سيناريو كورونا 2   تونس: الأردن البلد العربي الوحيد الذي حافظ على مكانته بالقائمة الخضراء   العضايلة: "لايكلف الله نفساً إلا وسعها" .. و هذا هو الإجراء المتبع مع المراجعين من كبار السن ؟   بالفيديو .. السفيرة اللبنانية في الأردن تكشف سبب عودتها إلى عمّان رغم استقالتها   العميد الفرّاية: سنعود للإغلاقات في هذه الحالة .. تفاصيل   عمان الغربية: ضبط مخبز وجد بداخله "صراصير مخبوزة"   المستقلة للانتخاب تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020   تصريح حكومي جديد حول دوام المدارس مطلع شهر أيلول المقبل   وزير الصحة: المساجد من أخطر مناطق نقل العدوى   3200 مخالط لـ 49 مصاب بكورونا   شاهد تفاصيل الإصابات الـ 17 الجديدة بفايروس كورونا في الأردن   17 اصابة جديدة بكورونا في الاردن   العضايلة : لا قرار بالحظر الشامل او الجزئي
عـاجـل :

مباراة كرة سلة في مدرسة تنتهي بحادث مأساوي

آخر تحديث : 2020-01-14

{clean_title}
ذكرت شبكة "سي إن إن" الإخبارية ان مباراة كرة السلة في مدرسة ثانوية بولاية تكساس الأميركية، انتهت أمس الأحد، بحادث إطلاق نار مأساوي على مراهق.

وأوضح المصدر أنه جرى إطلاق النار على شاب يبلغ من العمر 18 عاما أثناء المباراة، بعد اندلاع معركة داخل ملعب ديفيس فيلد في مدينة دالاس، في حوالي الساعة 9:10 مساء.

وقالت شرطة دالاس في بيان صحفي، إنه جرى نقل الشاب إلى مستشفى محلي حيث ظل في حالة حرجة حتى ليلة الأحد.

وتابعت أن مراهقا يبلغ من العمر 15 عاما قام بتسليم نفسه إلى الشرطة، ووجهت إليه تهمة الاعتداء، مشيرة إلى أنه تم التعرف على اثنين من الأحداث الآخرين كأشخاص مشتبه فيهم، لكن لن يتم توجيه تهم إليهم.

وذكرت تقارير محلية أن المباراة كانت تجرى بين مدرستي " ساوث أوك كليف" و"جاستن كيمبل".

وقال أحد الطلاب: "كنت في حالة صدمة عندما وصل الأمر إلى هذا الحد. لم نكن نعتقد أن المباراة ستصل إلى حد إطلاق النار".

ولم يعرف بعد سبب إطلاق النار، فيما تواصل الشرطة استجواب والتحقيق مع الطلاب والأشخاص الذين كانوا حاضرين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق