آخر الأخبار
  المعلمين ترفض صفقة القرن وتدعو لإلغاء اتفاقية وادي عربة   المسلماني: بلفور يستكمل وعده   الصحة تتفقد جاهزية كوادرها المختصة في الوبائيات بمطار الملكة علياء   جودة: القضية الفلسطينية وُلدت من جديد   في مشاجره همجيه اصابة ثلاثيني بعيار ناري و طعن بظهره بجبل النصر "تفاصيل"   مراهقة 16 عاماً تتناول كميات كبيرة من الأدوية بمنزل ذويها بتلاع العلي .. والأمن يحقق   بلوها واشربوا ميتها   مركبة تدهس شاب عشريني في صويلح وتلوذ بالفرار "تفاصيل"   النص الكامل لصفقة القرن - رابط   وقفة في البقعة رفضا لصفقة القرن   عباس: إلى مزبلة التاريخ وسنردها صفعات   الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية   حماس تعلن موقفها : نرفض صفقة القرن وسنسقطها   ترامب ينشر خريطة للدولتين الفلسطينية والإسرائيلية وفق "صفقة القرن"   تسريبات من داخل البيت الأبيض تكشف "التحرك" بعد الصفقة   بتوجيه مباشر من الملك.. ستستمر المملكة في تكريس كل إمكاناتها لحماية المقدسات وهويتها   روسيا: سندرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب   ترامب يعلن عن صفقة القرن - تفاصيل   هنية يهاتف عباس ويتفقان لمواجهة صفقة القرن "تفاصيل"   ضبط ١١ سلاحاً نارياً خمسة منها اوتوماتيكية وكميات كبيرة من الذخيرة بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة
عـاجـل :

مباراة كرة سلة في مدرسة تنتهي بحادث مأساوي

آخر تحديث : 2020-01-14
{clean_title}
ذكرت شبكة "سي إن إن" الإخبارية ان مباراة كرة السلة في مدرسة ثانوية بولاية تكساس الأميركية، انتهت أمس الأحد، بحادث إطلاق نار مأساوي على مراهق.

وأوضح المصدر أنه جرى إطلاق النار على شاب يبلغ من العمر 18 عاما أثناء المباراة، بعد اندلاع معركة داخل ملعب ديفيس فيلد في مدينة دالاس، في حوالي الساعة 9:10 مساء.

وقالت شرطة دالاس في بيان صحفي، إنه جرى نقل الشاب إلى مستشفى محلي حيث ظل في حالة حرجة حتى ليلة الأحد.

وتابعت أن مراهقا يبلغ من العمر 15 عاما قام بتسليم نفسه إلى الشرطة، ووجهت إليه تهمة الاعتداء، مشيرة إلى أنه تم التعرف على اثنين من الأحداث الآخرين كأشخاص مشتبه فيهم، لكن لن يتم توجيه تهم إليهم.

وذكرت تقارير محلية أن المباراة كانت تجرى بين مدرستي " ساوث أوك كليف" و"جاستن كيمبل".

وقال أحد الطلاب: "كنت في حالة صدمة عندما وصل الأمر إلى هذا الحد. لم نكن نعتقد أن المباراة ستصل إلى حد إطلاق النار".

ولم يعرف بعد سبب إطلاق النار، فيما تواصل الشرطة استجواب والتحقيق مع الطلاب والأشخاص الذين كانوا حاضرين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق