آخر الأخبار
  ولي العهد يشيد بجهود موظفي أمانة عمّان خلال أزمة كورونا   لا إصابات جديدة محلية بفايروس كورونا .. و 3 إصابات خارجية "تفاصيل"   الحنيفات رئيسا لمجلس إدارة الرأي   المعشر: تهجير الفلسطينيين أسهل .. والمومني يتحدث عن 5 صدامات مع الاحتلال   المسلماني : سياحة علاجية ام رحلات علاجية؟   الصحة تبدأ بتوزيع الأساور الإلكترونية على المحجور عليهم في فنادق عمان   اقتصاديون وخبراء: المملكة بيئة جاذبة للاستثمار رغم ظروف كورونا   إحصائيات كورونا في الأردن .. إصابات ومتعافين وعدد الموجودين في المستشفيات   الحرمان دورة كاملة لطالبة توجيهي اتفقت مع شاب لتقديم امتحان نيابة عنها   أسماء الدول المسموح لها بالسياحة العلاجية في الأردن   ليالي لطيفة ورطبة خلال الأسبوع الحالي   العثور على جثة شاب عشريني في معان   مسن مغربي يجتاز امتحان الثانوية رغم كورونا   بقفزة طبية مميزة في الأردن إفتتاح لجين كلينك .. شاهد فيديو وصور   امام وزير الصحة سعد جابر .. 4 آلاف طبيب بلا رواتب تقاعدية منذ 16 شهرا   الأردن: لا دليل على انتقال كورونا بالهواء   6000 الاف دينار راتب مدير مدرسة!   هام للمستفيدين من مكرمة أبناء العسكريين   هام للمستفيدين من مكرمة أبناء العسكريين   وفاة أردني في ألانيا التركية "تفاصيل"
عـاجـل :

مجددا .. نجمة طيور الجنة تفاجيء متابعيها بهذا الأمر

آخر تحديث : 2019-12-02

{clean_title}
عقب إثارتها الجدل بسبب خلعها الحجاب، قامت نجمة قناة طيور الجنة، للأطفال، المغربية أمينة كرم، بفتح التعليقات للمتابعين لها عبر حسابها على "إنستجرام”، وذلك بعد أن كانت تغلق هذه الخاصية، وحتى وهى ترتدي الحجاب.

كانت حالة كبيرة من الجدل، قد اجتاحت السوشيال ميديا، بعد انتشار عدة صور لـ أمينة كرم، نجمة قناة طيور الجنة، والتي ظهرت فيها بدون حجاب.

وجاء قرار خلعها الحجاب مفاجئًا للبعض ومتوقعًا للبعض الآخر، حيث ظهرت على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل وهي تتدرج في خلع الحجاب، حيث كانت تظهر جزءًا كبيرًا من شعرها، كما أنها غيرت طريقة ملابسها، غير ذلك بدأت تقدم أغاني عادية غير التي اعتادت على تقديمها من قبل.

واتخذت الفنانة أمينة كرم قرار خلع الحجاب بشكل نهائي قبل شهر، وبالتحديد في أول أكتوبر الماضي، لكن لم يلتفت لها الكثيرون، إلا مع تداول صورها بكثافة خلال الفترة الماضية.

يذكر أن أمينة كرم هي منشدة ومطربة مغربية، حائزة على أجمل صوت طفولي في العالم العربي سنة 2013، ببرنامج المواهب "صوتك كنز” على قناة "طيور الجنة” المتخصصة للأطفال.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق