آخر الأخبار
  ارتفاع عدد حالات الانتحار للعام الماضي .. تعرف على السبب   الرصيفة رصاصة تنهي حياة فراس .. ولكن من المسؤول ؟   مجهولون يطلقون النار على كاميرات مراقبة السرعة في مادبا .. والامن يحقق   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   مواطنون :"باص عمان" ساهم بالتقليل من معاناة الموظفين وطلاب الجامعات في التنقل   الاحد .. اولى جلسات استثنائية مجلس النواب   عودة الاجواء الحارة الأحد والاثنين .. "تفاصيل"   البحث الجنائي يحبط محاولة بيع تماثيل وقطع اثرية بـ(200) الف دينار ويلقي القبض على (4) اشخاص   هيئة الطاقة ترفع "هيكلة تعرفة الكهرباء" إلى رئاسة الوزراء .. "تفاصيل"   محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته   إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   تقرير :حزيران الأشد حرارة منذ 140 عاما   "الأمن" ينفي إغلاق شارع خرفان لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جن"   وفاة طفل دهسا على الطريق الصحراوي   جرعة مخدرات زائدة كانت سبب بانهاء حياة اربعيني بمنطقة القويسمه تفاصيل   الشميساني العثور على امرأه مصابه بعيار ناري و متوفيه ... تفاصيل   بالفيديو الملك يتحدث عن "ذكريات لم تنشر من قبل"   تعرف على نسبة العودة لارتكاب الجريمة في المملكة   ضريبة على عقال الراس "الشماغ" بنسبة (30) % !

مجرة درب التبانة ...

آخر تحديث : 2018-03-05
{clean_title}
هذا الكون الواسع بما يحويه من كواكب ونجوم هو لامتناهي بالحجم والعدد ، سبحان الله ، ونحن نعيش بداخل مجرة درب التبانة الذي حجمها يعتبر بملايين السنين الضوئية، وهذه حقيقة علمية ، عجز العلم أن يحصي عدد هذه النجوم أو الكواكب لأنه وباستمرار يعلن عن اكتشاف جديد في هذه المجرة.
مجرة درب التبانة التي نحن نعيش بها ، تحوي عدد لا متناهي من النجوم والكواكب ، وهذه النجوم لمعت قبل ملايين السنين الضوئية وما زال الضوء يصل إلينا حتى الآن ، وتقوم حساباتنا عليها بكل دقة ، علماً أننا نرى الضوء فقط ولا نرى النجم أبداً لان النجم أرسل الضوء وذهب في هذا الكون الواسع اللامتناهي ، ومن ضمن هذه النجوم والكواكب يوجد شيء صغير يدور حول نفسه اسمه – الدنيا – (الأرض) التي نحن نعيش عليها من فضل الكريم ، وتحوي ما تحويه من المعجزات الهائلة التي ما زال الإنسان يبحث ويكتشف إلى يوم الدين عنها ، إذاً أين نحن في هذا الكون الواسع؟؟؟ سبحانك ربي ما أعظمك .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق