آخر الأخبار
  شاب وفتاة يمارسون الجنس أمام المواطنين على احد شواطىء العقبة   الحكومة تنفي وجود املاءات اقتصادية خارجية عليها   علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت .. "تفاصيل"   الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم وانخفاض على الحرارة غداً   تتبع إلكتروني للسيارات الحكومية وتسليم المركبات فوق 2000 CC لرئاسة الوزراء   اربد : شاب يرتدي ثوب تخرجه من جامعة اليرموك بمكان عمله في محطة محروقات    263 ألف خروف من الاردن للخليج   الملك يلتقي مفوض سياسة الجوار الأوروبية   النوباني للرزاز: الخلل كبير   الداوود يوضح الإجراءات المتّخذة لضبط عمل المركبات الحكوميّة   وزير خارجية ايران : ترمب محق بهذه المسألة !   حادث سير يؤدي لأصابة 4 مواطنيين في طبربور ! تفاصيل   الصويفية .. سلب مسلح على قهوة مود وسرقة 4 الاف دينار   "المستهلك " : على المواطنين ممارسة رياضة المشى لشراء الاغراض من المخابز والمولات لتقليل مصاريف البنزين !   الأردن أغنى دول العالم بالصخر الزيتي ..!   مدعي عام الفساد يحيل عددا من موظفي مياهنا في الزرقاء للقضاء   ضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في العمري   وزارة العمل تصدر بيان حول العطل الرسمية التي تشمل القطاع الخاص   إطلاق النار على خمسيني غدراً في سحاب "تفاصيل"   بالاسماء .. تنقلات بين عدد من المحافظين ...تفاصيل
عـاجـل :

مجلس التعليم العالي يطالب الجاممعات بالتمهل قبل الاعلان عن قوائم الموازي

آخر تحديث : 2018-09-10
{clean_title}
وجه وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي رئيس مجلس التعليم العالي الجامعات الأردنية الرسمية بعدم إعلان قوائم القبول في البرامج الموازية إلا بعد إعلان قائمة القبول الموحد للعام الدراسي 2018/2019. 

وأكد الوزير أن هذا التوجه يأتي لخدمة الطلبة و اولياء امورهم واتاحة الفرصة امامهم لاختيار الافضل للطلبة وعدم ضياع وقتهم او تسبب لهم بخسائر مادية نتيجة تسجيلهم وانسحابهم من الجامعات ، وحث الطويسي مجالس امناء الجامعات إلى توجيه دوائر القبول والتسجيل في الجامعات للالتزام بذلك. 

ودعا الوزير الجامعات التي أعلنت قوائم قبول فيها لإمهال الطلبة لاستكمال عملية التسجيل ودفع الرسوم إلى ما بعد ظهور قائمة القبول الموحد، وعدم اشتراط مدة ثلاثة ايام من تاريخ إعلان قائمة القبول الموازي فيها، خصوصا وأن الجامعات مستقلة فيما بينها، ويتوقع أن تعلن قائمة القبول الموحد في الاسبوع الاخير من الشهر الحالي، في حين أن هنالك جامعات بدأت منذ ايام بإعلان قوائم القبول الموازي ، وامهال الطلبة مدة قصيرة لاستكمال اجراءات التسجيل فيها وإلا اعتبروا فاقدين للمقاعد التي رشحوا لها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق