آخر الأخبار
  الزرقاء ...فاعليات تطالب بأهمية وجود نظام منافع موازي لقانون الضريبة   حكم التسبب بحادث سير   ضريبة الدخل : الحكومة تدرس اعادة النظر بالاعفاءات للاسر حسب حجمها   استمرار اضراب موظفي المحاكم الشرعية لليوم الثاني على التوالي   ارتفاع اسعار البنزين والكاز واستقرار اسعار الديزل والغاز خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي   هل ترفع الحكومة اسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل   مصر تستورد البندورة الاردنية   لجان تدرس اصدار بطاقة خاصة بالعمالة الوافدة في الاردن   هام للطلبة الدارسين على نفقة المكرمة الملكية   ماذا انجزت الحكومة من تعهداتها في 100 يوم؟   الرزاز : العنصر البشري هو مورد الاردن الحقيقي   الملك يلتقي وزير الخارجية الامارتي ويؤكد على متانة العلاقات الاخوية والتاريخية بين الاردن والامارات   شاهد عيان يروي تفاصيل مروعة حول ما كان يحدث في حفل ..قلق   اعترافات اردني قام بالسطو على بنك الخليج في الكويت   تقلبات جوية متوقعة اليوم وغدا ...تفاصيل   بالاسماء .. التعليم العالي يعلن نتائج إساءة الاختيار   ناعور .. شخص يضرب عشريني بالقنوة على رأسه ليلقى ..   إيقاف 3 موظفين تسببوا بإزهاق أرواح شخصين في بلدية حسبان .. كانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه   أعمال شغب و حرق منزل أثناء مداهمة أمنية في الأغوار الشمالية   الرزار يدشن انطلاق أكبر صندوق استثماري .. "تفاصيل"

مجلس النواب يناقش اموال الضمان الاجتماعي غدا

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
خصص رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة الجلسة الرقابية ليوم غد الثلاثاء لمناقشة اموال الضمان الاجتماعي.

وجاء تخصيص الرئيس الطراونة لجلسة مناقشة عامة لأموال الضمان الاجتماعي بناء على مذكرة نيابية وقع عليها عدد كبير من النواب.

وكان الديوان الخاص بتفسير القوانين افتى بفتوتين متناقضتين الاولى لم تنشر في الجريدة الرسمية وترفض اي استثمار بأموال الضمان من قبل صندوق استثمار الضمان إلا بموافقة مجلس ادارة مؤسسة الضمان الاجتماعي والفتوى الثانية اعتبرت ان قرار الاستثمار لا يلزم الصندوق بالعودة إلى مجلس ادارة المؤسسة بحكم انه وافق على السياسة العامة للاستثمار.

واثارت هذه الفتاوى حفيظة الرأي العام والنواب لحساسية المساس باموال الضمان الاجتماعي.

وقدم النائب عبد الكريم الدغمي يومها مقترحا بقانون لتعديل قانون مؤسسة الضمان الاجتماعي يحصن امواله.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق