آخر الأخبار
  النقد الدولي: الاردن بحاجة الى سياسة مالية حكيمة   الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات وهمية للتوظيف على مواقع التواصل الاجتماعي   اعلان اسماء الحجاج الاسوبع الحالي   بالقرب من قصر الغابات.. مركبة تدهس 3 أشخاص والنتيجة وفيات وإصابات بالغة! تفاصيل ..   عاجل .. إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في إربد! تفاصيل ..   خالد الربابعة نقيباً للممرضين الأردنيين   إحتجاز شاب أردني بتهمة إغتصاب خطيبته ! تفاصيل ..   وزير العمل يكشف بالتفاصيل والارقام ...ما يدار حول أموال الضمان " زوبعة "   خلل فني يعطل مواقع حكومية منها رئاسة الوزراء والداخلية والزراعة " تفاصيل"   فتاة في الثامنة عشر تحاول انهاء حياتها في بيادر وادي السير   وفاة و4 اصابات بحادث تدهور في البحر الميت   الخارجية والسفارة تتابعان حالة الطلاب الأردنيين الذين تعرضوا لحادث سير بالقاهرة   ما حقيقة اصدار عفو عن مخالفات السير؟   اصابة شابان ثلاثينيان اثر تدهور مركبتهما على الثالث   ترصد له وقام بدهسه انتقاما داخل مستشفى البشير   مذكرة تفاهم بين مجلسي عمان والرباط   الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين    مطارات باريس تستحوذ على 51 % من أسهم المطار   انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم    النشامى تكتسح نتائج انتخابات الاردنية

مجلس النواب يناقش اموال الضمان الاجتماعي غدا

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
خصص رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة الجلسة الرقابية ليوم غد الثلاثاء لمناقشة اموال الضمان الاجتماعي.

وجاء تخصيص الرئيس الطراونة لجلسة مناقشة عامة لأموال الضمان الاجتماعي بناء على مذكرة نيابية وقع عليها عدد كبير من النواب.

وكان الديوان الخاص بتفسير القوانين افتى بفتوتين متناقضتين الاولى لم تنشر في الجريدة الرسمية وترفض اي استثمار بأموال الضمان من قبل صندوق استثمار الضمان إلا بموافقة مجلس ادارة مؤسسة الضمان الاجتماعي والفتوى الثانية اعتبرت ان قرار الاستثمار لا يلزم الصندوق بالعودة إلى مجلس ادارة المؤسسة بحكم انه وافق على السياسة العامة للاستثمار.

واثارت هذه الفتاوى حفيظة الرأي العام والنواب لحساسية المساس باموال الضمان الاجتماعي.

وقدم النائب عبد الكريم الدغمي يومها مقترحا بقانون لتعديل قانون مؤسسة الضمان الاجتماعي يحصن امواله.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق