آخر الأخبار
  والد قاتل يقدم نجله "فدية" لوالد المغدور خلال عطوة عشائرية في اربد .. تفاصيل   وزارة العمل ترد على خبر جراءة نيوز حول ضبط وافد بأم أذينة   مندوباً عن الأمير فيصل بن الحسين...أ.د. حمدان يفتتح مؤتمر الرياضة والتنمية المستدامة في الجامعة الهاشمية   تعرف على رسوم على أردني اعتدى على مستشفى   بالاسماء .. مطلوبون لإدارة الترخيص   "الارصاد" تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة   الأمن يلقي القبض على (750) شخصاً بحوزتهم (895) سلاحاً نارياً   تعرف على تعديلات النواب حول فصل العسكريين بالضمان الاجتماعي .. من بينها إنهاء خدماته أو إكماله 45 سنة   العكة يصفح عن شقيقه ساطي وأبنائه   الغرايبة: سنفرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل في الاردن   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   مديرية الأمن العام تنظم ورشة عمل تحت عنوان "دور المسرح والدراما الحديثة في التوعية من أخطار المخدرات"   حادثة غريبة .. شاب يحاول قطع عنقه بالرمثا   اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي   خبر سار لأهالي عمان - تفاصيل   للأردنيين .. شقق لذوي الدخول المتدنية والمتوسطة   التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين   النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة   الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا   طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل

مجلس جامعة عمان الاهلية بالتعاون مع بلدية السلط يوصي بعقد دورة ترميم بإدارة متخصصين

آخر تحديث : 2018-11-06
{clean_title}

عقد مجلس جامعة عمان الاهلية يوم 4-11-2018 اجتماعه رقم (1/2018-2019) برئاسة الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة في مدرج "مركز الحوراني للتعلم الالكتروني " بحضور أعضاء المجلس : د.صالح الخواطرة (ممثلا لكلية الهندسة ) ود. رجاء يونس (ممثلةلكلية الهندسة) ود. محمد الدويري (ممثلا لكلية الاعمال ) ود. رشا القواسمة (ممثلة لكلية الاعمال )ود. غالب عريقات(مدير دائرة القبول والتسجيل )ود. عوني الشنابلة (مدير دائرة الخدمات الطبية ) والسيد أسامة قادوس (مدير وحدة الرقابة والتدقيق الداخلي ) والمهندس خالد الخشمان (ممثلا عن المجتمع المحلي ) والمحامي صدام محمد العوايشة – عضو مجلس نقابة المحامين – فرع السلط (ممثلا عن المجتمع المحلي ) والطالب فرح جمال زهير العمد (تخصص ترجمة ) والطالب احمد عائش الهيني(تخصص هندسة طبية ) والسيد فراس عبداللطيف ابو فارس (أحد خريجي الجامعة ).

وقد تم مناقشة جدول الاعمال المتضمن اعتماد تعليمات الدائرة المالية وتعليمات براءات الاختراع وحماية الملكية الفكرية وتعليمات التدريب الميداني لطلبة تخصص الصيدلة وتعليمات التعيين والترقية لاعضاء هيئة التدريس .

وكان من اهم توصيات المجلس "التعاون مع بلدية السلط في المشاريع التنموية وعقد دورة "ترميم "في الجامعة بادارة متخصصين في هذا المجال.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق