آخر الأخبار
  عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة   الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات   اعتصام سلمي في الرمثا ولا مظاهر شغب   بيان هام من أهالي الرمثا حول مطلق النار "تفاصيل"   السعود يطالب الطراونة بالتحقيق مع نائب قام بإبتزاز رجال أعمال   كيني يتجول عاريا في شوارع العقبة   حماد: من اعتدوا على رجال الأمن لا يمثلون أهالي الرمثا وسنحاسبهم   قناة العربية : المقاومة بفلسطين ارهابية   مقتل شخص واصابة 4 بمشاجرة جماعية في البقعة   "صرصور" داخل انبوب اكسجين بمستشفى الزرقاء .. والصحة تحقق ..   تعرض قوة أمنية لاعتداء وإطلاق نار أثناء القبض على مطلوب خطير في الأغوار الشمالية   ضبط مسبح متنقل في إربد   من هو الحوت!   الرزاز: لا ترسموا المستقبل بتشاؤم   ضبط مسبح متنقل في إربد   الدفاع المدني يفرض بدلا ماليا مقابل إخماد منشآت   أجواء حارة الاثنين وانخفاض الحرارة الثلاثاء - تفاصيل   دعوات لسيدات عمان والزرقاء والرصيفة بعدم "الجلي والشطف وغسل الملابس" حتى الاسبوع المقبل !   هذا هو.. "سعد هايل سرور"..!   مع بدء العودة للمدارس وانتهاء عيد الاضحى شهر "آب" يمرُ ثقيلًا وحارَّا على جيوب الأردنيين
عـاجـل :

مجموعة من الأشخاص يتهجمون على مركز الحسين للسرطان ويقومون بتكسير أجهزة طبية ومحتوياته

آخر تحديث : 2019-07-23
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

افاد شهود عيان لجراءة نيوز ان عدداً من الاشخاص قاموا بالإعتداء على الكادر الطبي المناوب في مركز الحسين للسرطان بعد منتصف ليلة الثلاثاء .

في تفاصيل الخبر قال شهود العيان لجراءة نيوز ان اقارب سيدة قاموا بالتهجم على الكادر الطبي المناوب في مركز الحسين للسرطان وقاموا بتكسير عدد من الاجهزة الطبية بعد ان توفيت السيدة بعد معاناتها من مرض السرطان حيث ومن وجهة نظرهم ان الكادر الطبي المناوب مقصرين في العناية للمريضة مما ادى الى وفاتها بحسب قولهم.

فيما أكد شهود العيان لجراءة نيوز عن وصول الأجهزة الامنية للمركز وقامت بالسيطرة عليهم وبدأ التحقيق معهم تمهيداً لأيداعهم الى الجهات المختصة .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق