آخر الأخبار
  الملك: النمو السياحي في الأردن يشهد تحسنا ملحوظا   معلومات هامة حول المنخفض الجوي   إغلاق شوارع قرب سيل الزرقاء   الأمن: جميع الطرق في المملكة سالكة .. تفاصيل   تعليق دوام جميع المؤسسات والدوائر الحكومية في لواء البترا باستثناء فرق الطوارئ   دورية نجدة تضبط 3 أشخاص بحوزتهم 8 كفوف حشيش في الزرقاء .. تفاصيل   وزير التعليم العالي: متوسط كلفة دراسة الطب 100 ألف دينار   الملك لممثلين عن قطاع السياحة: سأقضي أسبوعاً من كل شهر لحل مشاكلَ في الجنوب   الملك يواجه العالم من اجل القدس والمقدسات   للمرة الأولى .. مؤتمر لتمكين المرأة اقتصادياً في الأردن   الأردن… ومزايدات الإخوان   الطراونة: مجلس النواب ليس "جمعية" .. والأردنيون يتشجعون للمرشحين ويحولونهم لخصوم بعد أن يصبحوا نواباً   بالصور .. تعرفوا على ارتفاعات المناطق في المملكة بدقة .. فهل ستصلكم الثلوج؟   الحكومة تُخفض رسوم تصريح عمل المياومة الحر بشكل دائم   الحكومة: انخفاض أسعار المشتقات النفطية عالمياً .. تفاصيل   شاهد حقيقة العاصفة الثلجية على ارتفاع 300 متر التي ستضرب الأردن وفلسطين وسوريا؟!   خوري: يهود الداخل أشد بلاء من يهود الخارج   تعرفوا على ارتفاعات المناطق في الأردن   طلال أبو غزالة: الأزمة الاقتصادية ستتحول إلى حرب اقتصادية لا محالة / فيديو   الملكية تطرح خصومات جديدة على أسعار تذاكرها

مجموعة من الأشخاص يتهجمون على مركز الحسين للسرطان ويقومون بتكسير أجهزة طبية ومحتوياته

آخر تحديث : 2019-07-23
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

افاد شهود عيان لجراءة نيوز ان عدداً من الاشخاص قاموا بالإعتداء على الكادر الطبي المناوب في مركز الحسين للسرطان بعد منتصف ليلة الثلاثاء .

في تفاصيل الخبر قال شهود العيان لجراءة نيوز ان اقارب سيدة قاموا بالتهجم على الكادر الطبي المناوب في مركز الحسين للسرطان وقاموا بتكسير عدد من الاجهزة الطبية بعد ان توفيت السيدة بعد معاناتها من مرض السرطان حيث ومن وجهة نظرهم ان الكادر الطبي المناوب مقصرين في العناية للمريضة مما ادى الى وفاتها بحسب قولهم.

فيما أكد شهود العيان لجراءة نيوز عن وصول الأجهزة الامنية للمركز وقامت بالسيطرة عليهم وبدأ التحقيق معهم تمهيداً لأيداعهم الى الجهات المختصة .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق