آخر الأخبار
  صندوق الزكاة ينهي معاناة 3 غارمات سجينات   الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل طاقاته إلى جانب الفلسطينيين   ولي العهد يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك حسين   الأرصاد تُحذر من التعرض المباشر لاشعة الشمس   احتجاز مركبة "تكسي" بسبب هذه العبارة   عاجل .. الإعتداء على سائق سيارة اسعاف كان ينقل حالة طارئة لسيدة عجوز في إربد   القبض على متسولين في عمان وهذا ما فعلوه ..   الامانة توضح حقيقة وضع هذه المركبة لتزيين دوار الزهور   قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   حريق في وسط البلد - عين غزال   شاهد بالفيديو والصور.. إجارة للتأجير التمويلي تقيم إفطارها السنوي لرجال الأعمال   وفاة مواطن وإصابة ثلاثة اخرين على الطريق الصحراوي قبل الإفطار بقليل ..   توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   خبر غير سار للأردنيين بخصوص الطفس ليوم غداً الجمعة .. تفاصيل   حقيقة تهديد ضابط أمن عام لمعلم داخل مركز أمن الهاشمية! تفاصيل ..   هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم
عـاجـل :

محاضرة في جامعة عمان الأهلية حول الموت الدماغي وثقافة التبرع بالأعضاء

آخر تحديث : 2019-03-16
{clean_title}

تحت رعاية أ.د ساري حمدان رئيسجامعة عمان الأهلية نظمت عمادة شؤون الطلبة محاضرةبعنوان (الموت الدماغي وثقافة التبرع بالأعضاء) ألقاها أ.د إبراهيم صبيح – أستاذ جراحة الدماغ والأعصاب الثلاثاء الماضي 12-3-2019 في مدرج نزار قباني.

وأوضح أ.د. صبيح عن مفهوم الموت الدماغي والمعايير الطبية لذلك، ومراحله، وكل ما يخص الإرث والتعويض في الحوادث وشركات التأمين والمستشفيات والقضايا المنظورة أمام المحاكم، وكل ما يتعلق بالنواحي الإنسانية.

وحضر المحاضرة أعضاء من الهيئتين التدريسية والادارية وطلبة من كليات الصيدلة، العلوم الطبية المساندة، التمريض والحقوق.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق