آخر الأخبار
  التربية : هذا الكشف غير صحيح وإحالة المتلاعب به للجرائم الإلكترونية   ميلاد رواشدة.. الحاصل على معدل 100%: معدل دراستي 4 ساعات يوميا   وسط انتشار أمني واسع في عمّان...ضبط سائق قام بـ "التفحيط" في الشارع العام   "رصاصة توجيهي" تصيب مواطناً في رأسه الساعة الخامسة فجراً   ضبط 1.5 طن بيض فاسد في الرمثا .. تفاصيل   بتول لاجئة سورية حصلت على 100% في توجيهي الأردن و لكن الدموع و الخوف كانا أقرب لها من الفرح .. لماذا؟   وزير التربية: لهذا السبب تم إعلان نتائج التوجيهي فجر السبت و لم ننتظر حتى العاشرة؟   النعيمي يكشف سبب تسجيل معدلات 100%   طالب كفيف يحصل على معدل 98.2   رسالة من الحواتمة لطلبة التوجيهي   الاردن يستهلك 500 ألف كمامة يوميا   وزير التربية: المعدلات المرتفعة لن تؤثر على القبول الجامعي   حجز 149 مركبة وتحرير 1364 مخالفة مرورية بعد صدور النتائج   توضيح حول معدلات القبول بالجامعات لهذا العام   تحديد موعد طلبات القبول الموحد   شاهد القائمة الكاملة للحاصلين على علامة 100   تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية   الامن العام: ضبط 10 اشخاص اطلقوا عيارات نارية بعد اعلان نتائج "التوجيهي" و هذا عدد الأسلحة و الأشخاص الذين تم ضبطهم   شاهد أسماء أوائل المملكة لجميع فروع "التوجيهي"   78 طالبا حققوا علامة 100
عـاجـل :

محكمة أردنية تُلزم طبيبة أسنان بدفع 1350 دينار لمريضة بعد تورُّم وجهها ونفور زوجها منها بسبب رائحة فمها

آخر تحديث : 2020-08-01

{clean_title}
ألزمت محكمة أردنية، طبيبة أسنان، بدفع مبلغ 1350 ديناراً لمريضة، بعد نفور زوجها منها بسبب تورم وجهها ورائحة فمها.

وحكمت المحكمة بإلزام المدعى عليها بالحق الشخصي بقيمة الادعاء بالحق الشخصي وهي طبيبة أسنان بدفع مبلغ (1350) ديناراً للمدعية (المريضة) بواقع (350) ديناراً عن الضرر المادي و (1000) عن الضرر المعنوي، والحكم بتضمين المدعى عليها (طبيبة الأسنان) الرسوم والمصاريف ومبلغ (67) دينارا اتعاب محاماة.

وجاء في قرار المحكمة:

أولاً: إن المدعية (المريضة) راجعت المدعى عليها (طبيبة الأسنان) في عيادتها الخاصة وذلك بخصوص سن امامي مكسور للمدعية.

ثانياً: قالت المدعى عليها (طبيبة الأسنان) للمدعية (المريضة) أنه لابد من تجميل السن التي قبل وبعد السن المكسورة، وبعدها قامت بحف الاسنان الامامية وعددها ثماني اسنان وبردها و تلبيسها بمادة البورسلان.

ثالثاً: وبعدها عانت المدعية (المريضة) من آلام الاسنان واصيبت بتورم في منطقة الوجه ورائحة فم مما تسبب بنفور زوجها منها.

رابعاً: تبين للمحكمة من خلال الخبراء بأن المدعى عليها (طبيبة الأسنان) أزالت عصب الاسنان بصورة خاطئة، وركبت 8 اسنان بطريقة خاطئة مما تسبب للمدعية (المريضة) بورم وآلام وقد تأثرت وتضررت من افعال المدعى عليها (طبيبة الأسنان).


 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق