آخر الأخبار
  الأمن العام يكشف سبب وفاة الشخص الذي عثر عليه متوفيا في دير علا   طعن عشريني برقبته في الجويدة..تفاصيل مؤلمة   ضرب حدث في السابعة عشر من عمره بقنوة على رأسه في القويسمة   مكافحة الفساد تنفي صلتها بكتاب موجه للرزاز يفيد بالحجز على أموال النائب الخوالدة   الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز   وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتا حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام   اصابات بالغة تلحق باربعيني اثر دهسه في الهاشمي الشمالي   شخص يطلق النار على دورية نجده دير علا و يعثر عليه متوفيا في بركة   بالتفاصيل...العثور على جثة أردنية في تركيا   العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا   تفاصيل جديده حول جلسة خاصة لمجلس النواب لمناقشة واقرار العفو العام   القوات المسلحة الأردنية تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين   الكشف عن نسبة الطلب على اسطوانات الغاز امس الخميس   اسماء المناطق في الاردن التي انقطعت عنها المياه   بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي!   إمام مسجد أردني ينقذ سائحاً بلجيكياً تائهاً في البادية الوسطى.. وهذا ما جرى   الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي   التربية : الغش وراء حرمان 150 طالب توجيهي حتى جلسة الأربعاء   الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة - التفاصيل   تقرير "الدفاع المدني " خلال الـ"24" ساعة الماضية
عـاجـل :

محكمة إيطالية تحجز على ممتلكات فيدال لاعب نادي برشلونة

آخر تحديث : 2019-01-09
{clean_title}
جراءة نيوز

تلقى أرتورو فيدال لاعب وسط برشلونة خطابًا يفيد بأن السلطات الإيطالية حجزت على أربعة منازل له في تورينو بعدما حكمت المحكمة عليه بالحجز عليهم نظير ديون تبلغ قيمتها نحو 20 ألف يورو.

وذكرت صحيفة "ماركا” الإسبانية نقلًا عن صحف إيطالية أن هذا الأمر بدأ في نهاية عام 2017 ، وهو الوقت الذي كانت فيه نجم تشيلي لا يزال لاعبًا في بايرن ميونخ الألماني.

وكان المبلغ المستحق في البداية 1745.76 يورو على اللاعب الذي دافع عن ألوان يوفنتوس بين عامي 2011 و2015 وارتفع المبلغ نظرًا للغرامات والتكاليف المترتبة على الحكم.

وفي 24 ديسمبر/كانون الثاني الماضي تم إرسال إنذار للاعب لدفع المبلغ قبل نهاية عام 2018 وإلا سيتم تفعيل عملية الحجز فورًا بحيث يتم بعدها بيع منازل فيدال في مزاد علني ما يعني خسارته هذه المنازل.

وبغض النظر عن مبلغ الدين تطالب السلطات فيدال بمبلغ إضافي قدره 12058.75 يورو كتكلفة لتسوية المصروفات المترتبة على تأخره في السداد.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق