آخر الأخبار
  تخفيض 50% من رسوم التسجيل على جميع العقارات التجارية والسكنية والزراعية .. وثيقة   مشاجرة أمام كلية الكرك    وزير الاوقاف :التسديد عن 46 غارمة جديدة   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع   العثور على. طفل لقيط داخل مستشفى البشير تفاصيل   شخص يحاول حرق نفسه بعد سكبه بنزين على نفسه امام مجلس النواب الاردني   الأرصاد تنشر حالة الطقس حتى السبت .. هل تستمر الأمطار ؟   إعلان هام من باص عمّان   السعود: علينا إفشال صفقة القرن   فلسطين النيابية تشارك بمؤتمر نقابي عالمي لدعم القدس   الامن: فيديو حادثة قتل الطفلين ليست في المملكة   تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب
عـاجـل :

محكمة إيطالية تحجز على ممتلكات فيدال لاعب نادي برشلونة

آخر تحديث : 2019-01-09
{clean_title}
جراءة نيوز

تلقى أرتورو فيدال لاعب وسط برشلونة خطابًا يفيد بأن السلطات الإيطالية حجزت على أربعة منازل له في تورينو بعدما حكمت المحكمة عليه بالحجز عليهم نظير ديون تبلغ قيمتها نحو 20 ألف يورو.

وذكرت صحيفة "ماركا” الإسبانية نقلًا عن صحف إيطالية أن هذا الأمر بدأ في نهاية عام 2017 ، وهو الوقت الذي كانت فيه نجم تشيلي لا يزال لاعبًا في بايرن ميونخ الألماني.

وكان المبلغ المستحق في البداية 1745.76 يورو على اللاعب الذي دافع عن ألوان يوفنتوس بين عامي 2011 و2015 وارتفع المبلغ نظرًا للغرامات والتكاليف المترتبة على الحكم.

وفي 24 ديسمبر/كانون الثاني الماضي تم إرسال إنذار للاعب لدفع المبلغ قبل نهاية عام 2018 وإلا سيتم تفعيل عملية الحجز فورًا بحيث يتم بعدها بيع منازل فيدال في مزاد علني ما يعني خسارته هذه المنازل.

وبغض النظر عن مبلغ الدين تطالب السلطات فيدال بمبلغ إضافي قدره 12058.75 يورو كتكلفة لتسوية المصروفات المترتبة على تأخره في السداد.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق