آخر الأخبار
  غنيمات : عشرة شواغر للفئة العليا سيتم الاعلان عنها قريبا   زواتي: حوالي 300 مصنع ستستفيد من تخصيص 100 ميجاواط للطاقة المتجددة للصناعات   حتى انتم يا نقابة الاطباء   خبر هام من الاحوال المدنية لجميع الاردنيين   العظامات يوّدع أول عمل درامي   حفل تخريج واختتام مشروع الشراكة مع الوكالة الكورية في لواء الرصيفة   وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي   نقابة الاطباء : رفع اجور الاطباء لتحقيق العدالة في اكثر من جانب   الدفاع المدني يضع خطة الطوارئ خلال عطلة العيد   صاحب اسبقيات يعتدي على حافلتين في اربد يقع في قبضة الامن   السفارة السعودية توجه نداء لمواطنيها في المملكة   يحرقون مركبة ومنزلا على خلفية مشاجرة في اربد   افتتاح نفق الصحافة   اردني يحاول تهريب المخدرات الى لبنان بطرد بريدي   مجلس النقباء يدعو لجلسة طارئة لمناقشة رفع الاطباء اجورهم   تفاصيل الحالة الجوية اليوم السبت    وفاة شخصين أحدهما من مرتبات الامن العام داخل أحد المزارع! تفاصيل   امرأة يمنية تتوفى في الجبيهة ...تفاصيل   هذا ما فعلته دراجة نارية على دوار المدينة الرياصية   اصابات في نفق السابع لهذا السبب

محمد حماقي يكشف: هذا ما يُطلب منّا في The Voice

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}
قرّر النجم محمد حماقي أن يشارك جمهوره لحظات سعادته بمشاهدة الحلقة الأولى من برنامج The VOICE وذلك من خلال صورة نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو وسط أسرته يشاهد الحلقة وكتب معلقاً عليها "معاكم ومتحمس جداً للموسم".

هذا ما أتمناه

يقول حماقي إن مشاركته في The Voice بكل تأكيد هي تجربة جديدة ومختلفة ومتميزة في الوقت نفسه بالنسبة له، واعتبر أن أهم ما يميز البرنامج هو الاهتمام بالصوت، وأنه مع برامج المسابقات لكونها تلقي الضوء على المتسابقين، مشيراً إلى أنه في الماضي كانت هناك صعوبة كبيرة لأيّ موهبة لتظهر إلى النور.

وتابع أنه في الوقت الحالي ومع انتشار برامج المسابقات، اصبح هناك نجوم من خلالها أيضاً، مشدداً على أنه بكل تأكيد يتمنى أن يكون أحلى صوت من فريقه.

وعن ردود الفعل التي جاءته، أجاب: "الحمد لله سعدت كثيراً بردود الفعل التي جاءتني على الحلقة وقد كنت حريصاً على أن أشاهدها مع عائلتي".



المزاح مطلوب

من ناحية اخرى، أكد حماقي أنه سعيد بالمشاركة هذا الموسم مع زملائه إليسا وعاصي الحلاني وأحلام، ورأى أن روح الزمالة والمزاح تطغى على الحلقات وهو أمر مطلوب بكل حال.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق