آخر الأخبار
  الأمن العام يكشف سبب وفاة الشخص الذي عثر عليه متوفيا في دير علا   طعن عشريني برقبته في الجويدة..تفاصيل مؤلمة   ضرب حدث في السابعة عشر من عمره بقنوة على رأسه في القويسمة   مكافحة الفساد تنفي صلتها بكتاب موجه للرزاز يفيد بالحجز على أموال النائب الخوالدة   الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز   وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتا حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام   اصابات بالغة تلحق باربعيني اثر دهسه في الهاشمي الشمالي   شخص يطلق النار على دورية نجده دير علا و يعثر عليه متوفيا في بركة   بالتفاصيل...العثور على جثة أردنية في تركيا   العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا   تفاصيل جديده حول جلسة خاصة لمجلس النواب لمناقشة واقرار العفو العام   القوات المسلحة الأردنية تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين   الكشف عن نسبة الطلب على اسطوانات الغاز امس الخميس   اسماء المناطق في الاردن التي انقطعت عنها المياه   بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي!   إمام مسجد أردني ينقذ سائحاً بلجيكياً تائهاً في البادية الوسطى.. وهذا ما جرى   الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي   التربية : الغش وراء حرمان 150 طالب توجيهي حتى جلسة الأربعاء   الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة - التفاصيل   تقرير "الدفاع المدني " خلال الـ"24" ساعة الماضية
عـاجـل :

محمد حماقي يكشف: هذا ما يُطلب منّا في The Voice

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}
قرّر النجم محمد حماقي أن يشارك جمهوره لحظات سعادته بمشاهدة الحلقة الأولى من برنامج The VOICE وذلك من خلال صورة نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو وسط أسرته يشاهد الحلقة وكتب معلقاً عليها "معاكم ومتحمس جداً للموسم".

هذا ما أتمناه

يقول حماقي إن مشاركته في The Voice بكل تأكيد هي تجربة جديدة ومختلفة ومتميزة في الوقت نفسه بالنسبة له، واعتبر أن أهم ما يميز البرنامج هو الاهتمام بالصوت، وأنه مع برامج المسابقات لكونها تلقي الضوء على المتسابقين، مشيراً إلى أنه في الماضي كانت هناك صعوبة كبيرة لأيّ موهبة لتظهر إلى النور.

وتابع أنه في الوقت الحالي ومع انتشار برامج المسابقات، اصبح هناك نجوم من خلالها أيضاً، مشدداً على أنه بكل تأكيد يتمنى أن يكون أحلى صوت من فريقه.

وعن ردود الفعل التي جاءته، أجاب: "الحمد لله سعدت كثيراً بردود الفعل التي جاءتني على الحلقة وقد كنت حريصاً على أن أشاهدها مع عائلتي".



المزاح مطلوب

من ناحية اخرى، أكد حماقي أنه سعيد بالمشاركة هذا الموسم مع زملائه إليسا وعاصي الحلاني وأحلام، ورأى أن روح الزمالة والمزاح تطغى على الحلقات وهو أمر مطلوب بكل حال.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق