آخر الأخبار
  بالفيديو .. شاب يحاول الانتحار في منطقة العبدلي لعدم استلام راتبه لمدة 6 اشهر   الحكومة تفوز بقضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي   الامير زيد يدعو الى وقف الابادة الوحشية في الغوطة الشرقية   مكافحة الفساد تحيل قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية الى القضاء   القبض على مطلوب على قضايا مخدرات وبحوزته ام 16   عندما يبكي الرجال   الموت يخطف حلم طالبة توجيهي اردنية   المملكة على موعد مع الأمطار المصحوبة بالرعد   قرار حكومي هام الاسبوع القادم   اردنية تناشد اصحاب النخوة   التربية تدعو الطلبة خريجي التوجيهي الغير اردنية الذين تنطبق عليهم الشروط الى مراجعتها للمعادلة   المومني : التعديل الوزاري من الصلاحيات الدستورية للملك   المومني : الحكومة تتجه لتعديل قانون محكمة امن الدولة    طلاب توجيهي يعتصمون على جسر عبدون وازمة سير خانقة..تفاصيل   مطلوب خطير بحقة 44 طلبا قضائيا بقبضة الامن .. تفاصيل   ابن الزوجة يطعن زوج امه الخمسيني في الاشرفية..تفاصيل   تفاصيل جديدة بخصوص أسعار ترخيص المركبات في الأردن   بالتفاصيل.التراجع عن عقوبة الحبس في الأردن إلا بحالات معينة   الأردنيين اليوم يترقبون خلف الشاشات .. فهل سيفعلها الملقي   إجراءات قطرية من أجل الأردنيين وعلى الراغبين التوجه للاستفادة
عـاجـل :

محمد حماقي يكشف: هذا ما يُطلب منّا في The Voice

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}
قرّر النجم محمد حماقي أن يشارك جمهوره لحظات سعادته بمشاهدة الحلقة الأولى من برنامج The VOICE وذلك من خلال صورة نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو وسط أسرته يشاهد الحلقة وكتب معلقاً عليها "معاكم ومتحمس جداً للموسم".

هذا ما أتمناه

يقول حماقي إن مشاركته في The Voice بكل تأكيد هي تجربة جديدة ومختلفة ومتميزة في الوقت نفسه بالنسبة له، واعتبر أن أهم ما يميز البرنامج هو الاهتمام بالصوت، وأنه مع برامج المسابقات لكونها تلقي الضوء على المتسابقين، مشيراً إلى أنه في الماضي كانت هناك صعوبة كبيرة لأيّ موهبة لتظهر إلى النور.

وتابع أنه في الوقت الحالي ومع انتشار برامج المسابقات، اصبح هناك نجوم من خلالها أيضاً، مشدداً على أنه بكل تأكيد يتمنى أن يكون أحلى صوت من فريقه.

وعن ردود الفعل التي جاءته، أجاب: "الحمد لله سعدت كثيراً بردود الفعل التي جاءتني على الحلقة وقد كنت حريصاً على أن أشاهدها مع عائلتي".



المزاح مطلوب

من ناحية اخرى، أكد حماقي أنه سعيد بالمشاركة هذا الموسم مع زملائه إليسا وعاصي الحلاني وأحلام، ورأى أن روح الزمالة والمزاح تطغى على الحلقات وهو أمر مطلوب بكل حال.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق