آخر الأخبار
  الموقر .. مشاجرة عنيفة بين شخصين تودي لطعن وإطلاق نار ! تفاصيل ..   6 إصابات في حادث مروع بين مركبتين بنزول العدسية! تفاصيل ..   خبير نفطي: نظام جباية جديد صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة   وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا   لماذا فرّت ملكة جمال شيماء قاسم من العراق الى الاردن ؟   يأسا من الحياة ...ثلاثيني يقتل نفسه بهذه الطريقة في الهاشمي الشمالي   عملية قسطره للنائب مصلح الطراونه   السعودية ترفع رسوم برادات الخضراوات الأردنية   ارتفاع أسعار النفط رغم اتجاهها لخسارة أسبوعية   انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر   الطراونة منحاز لمطالب عمال البلديات   سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن   الملك يعزي بوفاة سوار الذهب   العثور على الطفل المفقود مجد خليل   الصاغة يغلقون محالهم احتجاجاً على رسوم الدمغة   تشغيل إشارات ضوئية جديدة في عمان   قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا   999 اردنيا و 392 سوريا غادروا الى سوريا امس   نقيب اصحاب محطات المحروقات: 18 محطة تم اغلاقها وسط تراجع حاد في مبيعات المحروقات   توقيف نائب سابقة على خلفية ذمة مالية
عـاجـل :

محمد رمضان: أتمنى الصلاة في المسجد الأقصى

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}
أعرب الفنان المصري محمد رمضان، عن استياءه من الاحداث الدامية التي شهدها الشعب الفلسطيني، على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي، قائلًا: «نتمنى لأهلنا في فلسطين أنهم يعيشوا في وضع آمن، ونفسنا نروح فلسطين ونصلى في المسجد الأقصى».

وأضاف «رمضان»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الثلاثاء، أنه لم ينتهي من تصوير مسلسله الرمضاني «نسر الصعيد»، متوقعًا أن يتم الانتهاء من التصوير في منتصف شهر رمضان.

وأشار إلى أن شخصية زين التي يؤديها في مسلسل «نسر الصعيد»، هي شخصية شاب حدد أهدافه منذ الصغر وعمل على تحقيقها، ويتمنى أن يأخذ الشباب هذه الشخصية قدوه ونموذج له، متابعًا: «أنا بوعد جمهوري بأنهم هيشوفوا مسلسل مختلف عن كل المسلسلات اللي قدمتها في السنوات الماضية، وده أفضل قصة وسيناريو أنا قدمتهم حتى الآن».


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق