آخر الأخبار
  مجلس النواب يناقش العفو العام الاثنين   الجيش يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات   ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات   الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا   الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   الكشف عن تفاصيل جديدة لقتل مصري على يد اردني .. هل صليت؟” فأجابه بنعم ثمّ قتله بطعناتٍ في رأسه ورقبته   فيتال: رصدنا فيتنام والبحرين ولن اخاطر بالمصابين   مجموعة ابو غزالة تصدر بيانا تتوعد بمقاضاة الحكومات وتتخذ عقوبات بحق الموظفين المتغيبين   دائرة السير تضبط مستعرضي الثلوج في صويلح   توضيح هام من السفارة الأمريكية في عمّان   الحكومة تقرر والشارع يعترض.. تخفيض ضريبة السلاحف والزواحف والافاعي   منتخب "النشامى" يطوي صفحة الدور الأول من بطولة كأس آسيا - تفاصيل   ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟   ثلوج القدس ..زواتي تعلق وطهبوب ترد !   وفاة طفل في الحادية عشر من عمره اثناء لعبه في جبل التاج ..تفاصيل   لماذا لم تعمل صافرات الإنذار ؟    مياهنا توقف الضخ عن بعض مناطق عمان لهذه الاسباب   بسبب خلاف عائلي .. سيدة أردنية تطلق النار على زوجها في جرش وهذا ما حدث   حالة الطرق في المملكة لغاية اللحظة

محمد رمضان: أتمنى الصلاة في المسجد الأقصى

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}
أعرب الفنان المصري محمد رمضان، عن استياءه من الاحداث الدامية التي شهدها الشعب الفلسطيني، على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي، قائلًا: «نتمنى لأهلنا في فلسطين أنهم يعيشوا في وضع آمن، ونفسنا نروح فلسطين ونصلى في المسجد الأقصى».

وأضاف «رمضان»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الثلاثاء، أنه لم ينتهي من تصوير مسلسله الرمضاني «نسر الصعيد»، متوقعًا أن يتم الانتهاء من التصوير في منتصف شهر رمضان.

وأشار إلى أن شخصية زين التي يؤديها في مسلسل «نسر الصعيد»، هي شخصية شاب حدد أهدافه منذ الصغر وعمل على تحقيقها، ويتمنى أن يأخذ الشباب هذه الشخصية قدوه ونموذج له، متابعًا: «أنا بوعد جمهوري بأنهم هيشوفوا مسلسل مختلف عن كل المسلسلات اللي قدمتها في السنوات الماضية، وده أفضل قصة وسيناريو أنا قدمتهم حتى الآن».


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق