آخر الأخبار
  تصريح هام حول أسعار المحروقات الشهر المقبل   والد قاتل يقدم نجله "فدية" لوالد المغدور خلال عطوة عشائرية في اربد .. تفاصيل   وزارة العمل ترد على خبر جراءة نيوز حول ضبط وافد بأم أذينة   مندوباً عن الأمير فيصل بن الحسين...أ.د. حمدان يفتتح مؤتمر الرياضة والتنمية المستدامة في الجامعة الهاشمية   تعرف على رسوم على أردني اعتدى على مستشفى   بالاسماء .. مطلوبون لإدارة الترخيص   "الارصاد" تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة   الأمن يلقي القبض على (750) شخصاً بحوزتهم (895) سلاحاً نارياً   تعرف على تعديلات النواب حول فصل العسكريين بالضمان الاجتماعي .. من بينها إنهاء خدماته أو إكماله 45 سنة   العكة يصفح عن شقيقه ساطي وأبنائه   الغرايبة: سنفرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل في الاردن   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   مديرية الأمن العام تنظم ورشة عمل تحت عنوان "دور المسرح والدراما الحديثة في التوعية من أخطار المخدرات"   حادثة غريبة .. شاب يحاول قطع عنقه بالرمثا   اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي   خبر سار لأهالي عمان - تفاصيل   للأردنيين .. شقق لذوي الدخول المتدنية والمتوسطة   التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين   النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة   الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا

محمد رمضان يتعاقد مع روتانا رسميًا

آخر تحديث : 2019-04-20
{clean_title}

وقع الفنان المصري محمد رمضان، عقد شراكة مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات خاصة بعد نجاحه في الحفلات وكليباته التي قدمها خلال الفترة الأخيرة.

ونشر مدير مكتب شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بالقاهرة، سعيد إمام، عدة صور له مع الفنان المصري محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ويظهر رمضان في الصور، وهو يوقع على عقود عمل مع الشركة خلال جلسة التي عقدت بالعاصمة المصرية القاهرة.

ونشر مدير مكتب روتانا الصور، دون الكشف عن نوع التعاقد مع الشركة، وانهالت التعليقات بالمباركة على توقيع العقد المشترك.

وشارك محمد صورة له وهو يمتطي ظهر حصان عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات والصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام"، معلقا "انتظروني"، تعبيرًا عن تجهيزه لعمل مرتقب.

ووصل كليب محمد رمضان الأخير "القمر" إلى 11 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، والذي طرحه في أواخر الشهر الماضي عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

ويشارك رمضان، في مسلسل جديد يحمل اسم "زلزال" من بطولته، ويعكف حاليًا على تصويره، والذي يخوض به السباق الرمضانى المقبل، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق