آخر الأخبار
  افتتاح اول عيادة للاقلاع عن التدخين بالزرقاء   الوزير ابو رمان : ليس مطلوبا من الوزير الدخول في العمل البيروقراطي بل تسهيله   صلح عشائري بعد رسالة فيسبوك مسيئة في الاردن   موظفو بلدية اربد يواصلون اضرابهم   المحكمة الادارة ترد دعوى ضد رئيس ديوان المحاسبة والهيئة العليا لمهنة المحاسبة القانونية   تعزيزات امنية في حي الزواهرة في الزرقاء لهذا السبب   الكشف عن سبب تاخير حسم ملف العفو العام   أجراء عملية ولادة داخل سيارة إسعاف في المفرق   نقيب المهندسين يستهجن الصمت الحكومي حيال اراضي الباقورة والغمر   المهندسون الزراعيون ينفذون اعتصاما امام مبنى الامانة   موظفو بلدية الطفيلة يواصلون اضرابهم   تمديد حملة تصويب أوضاع اللاجئین السوریین خارج المخيمات   الملكية تفوز كأفضل شركة طيران إقليمي لفئة الأربع نجوم   30 شركة تخليص تبدأ عملها في مركز حدود جابر   التربية تفتتح حملة التوعية باهمية التراث الثقافي الاردني المادي وغير المادي   ازمة سير خانقة في المحطة والامن يوضح   السعدي لجراءة نيوز : الاضراب مستمر لحين تنفيذ مطالبنا واجتماع مع الطراونة والمصري اليوم   ارتفاع وفيات حريق الاشرفية الى خمسة اشخاص من اسرة واحدة انفردت جراءة نيوز بنشر خبر عنه   امطار متوقعة في المملكة اليوم..تفاصيل   تعرف على الضريبة المقطوعة المتوقعة على المحروقات

محمد صبري وشُهرة الرحيمي يفوزان بالمركز الأول في جائزة المرحوم د. أحمد الحوراني الثانية " لتلاوة القرآن الكريم " لطلبة الجامعات الأردنية

آخر تحديث : 2018-02-10
{clean_title}

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعةعمان الأهلية يوم الخميس الموافق 8/2/2018 جائزة المرحوم د. أحمد الحوراني لتلاوة القرآن الكريم وإتقانه لطلبة الجامعات الأردنية.

الجائزة والتي عقدت للسنة الثانية على التوالي شارك فيها (37) طالبا و(30) طالبة من (21) جامعة حكومية وخاصة وهي: (جامعة مؤته، جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، الجامعة الهاشمية، جامعة الزرقاء الأهلية، جامعة عجلون الوطنية، جامعة آل البيت، جامعة اليرموك، جامعة عمان العربية، الجامعة الألمانية الأردنية، جامعة البلقاء التطبيقية، جامعة البتراء، جامعة العلوم التطبيقية، جامعة الإسراء، جامعة فيلادلفيا، جامعة الحسين بن طلال، جامعة الطفيلة التقنية، الجامعة الأردنية، جامعة العلوم الإسلامية وجامعة عمان الأهلية)،وقد حصل الفائزون بالفئتين على جائزة نقدية قيمتها 1000 دينار للمركز الأول، 750 دينار للمركز الثاني و500 دينار للمركز الثالث.

وتكونت لجنة التحكيم للذكور من د. عبدالحميد الكردي / جامعة عمان الأهلية رئيساً، وعضوية كل من د. محمد الطرايرة / جامعة العلوم التطبيقية و أ. أحمد القوقا رئيس قسم القراءات في جمعية المحافظة على القرآن الكريم، فيما تكونت لجنة التحكيم للإناث من د. أسماء العمري / جامعة عمان الأهلية رئيساً، وعضوية كل من د. نجوى قراقيش من جامعة الزرقاء الأهلية ود. زينب القضاة من الجامعة الأردنية، واعتمدت لجنة التحكيملاختيار الفائزين بالمراتب الثلاثة الأولى على معايير عدة منها: حسن الأداء، إتقان التلاوة والتجويد، جمال الصوت، التفاعل مع الآيات والوقف والابتداء.

وقد فاز بالمركز الأول كل من محمد شهيد صبري وشهيرة أحمد الرحيمي من جامعة العلوم الإسلامية، فيما فاز بالمركز الثاني كل من صلاح الدين عبد الرزاق من الجامعة الأردنية، وحنين ناصر الطائي من جامعة العلوم الإسلامية، وبالمركز الثالث كل من عبد العزيز النعيمي من جامعة عمان الأهلية وسارة مروان سليمان من الجامعة الأردنية.

وفي نهاية المسابقة قام أ.د. صادق حامد رئيس الجامعة ود. مصطفى عطيات عميد شؤون الطلبة والسيدة ايناس الحوراني عضو مجلس أمناء الجامعة ومديرة دائرة العلاقات العامة والدولية بتوزيع الشهادات والجوائز على المتسابقين الفائزين والمشاركين في المسابقة والدروع التذكارية على أعضاء لجان التحكيم.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق