آخر الأخبار
  الأمن العام يكشف سبب وفاة الشخص الذي عثر عليه متوفيا في دير علا   طعن عشريني برقبته في الجويدة..تفاصيل مؤلمة   ضرب حدث في السابعة عشر من عمره بقنوة على رأسه في القويسمة   مكافحة الفساد تنفي صلتها بكتاب موجه للرزاز يفيد بالحجز على أموال النائب الخوالدة   الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز   وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتا حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام   اصابات بالغة تلحق باربعيني اثر دهسه في الهاشمي الشمالي   شخص يطلق النار على دورية نجده دير علا و يعثر عليه متوفيا في بركة   بالتفاصيل...العثور على جثة أردنية في تركيا   العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا   تفاصيل جديده حول جلسة خاصة لمجلس النواب لمناقشة واقرار العفو العام   القوات المسلحة الأردنية تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين   الكشف عن نسبة الطلب على اسطوانات الغاز امس الخميس   اسماء المناطق في الاردن التي انقطعت عنها المياه   بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي!   إمام مسجد أردني ينقذ سائحاً بلجيكياً تائهاً في البادية الوسطى.. وهذا ما جرى   الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي   التربية : الغش وراء حرمان 150 طالب توجيهي حتى جلسة الأربعاء   الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة - التفاصيل   تقرير "الدفاع المدني " خلال الـ"24" ساعة الماضية
عـاجـل :

محمد صبري وشُهرة الرحيمي يفوزان بالمركز الأول في جائزة المرحوم د. أحمد الحوراني الثانية " لتلاوة القرآن الكريم " لطلبة الجامعات الأردنية

آخر تحديث : 2018-02-10
{clean_title}

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعةعمان الأهلية يوم الخميس الموافق 8/2/2018 جائزة المرحوم د. أحمد الحوراني لتلاوة القرآن الكريم وإتقانه لطلبة الجامعات الأردنية.

الجائزة والتي عقدت للسنة الثانية على التوالي شارك فيها (37) طالبا و(30) طالبة من (21) جامعة حكومية وخاصة وهي: (جامعة مؤته، جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، الجامعة الهاشمية، جامعة الزرقاء الأهلية، جامعة عجلون الوطنية، جامعة آل البيت، جامعة اليرموك، جامعة عمان العربية، الجامعة الألمانية الأردنية، جامعة البلقاء التطبيقية، جامعة البتراء، جامعة العلوم التطبيقية، جامعة الإسراء، جامعة فيلادلفيا، جامعة الحسين بن طلال، جامعة الطفيلة التقنية، الجامعة الأردنية، جامعة العلوم الإسلامية وجامعة عمان الأهلية)،وقد حصل الفائزون بالفئتين على جائزة نقدية قيمتها 1000 دينار للمركز الأول، 750 دينار للمركز الثاني و500 دينار للمركز الثالث.

وتكونت لجنة التحكيم للذكور من د. عبدالحميد الكردي / جامعة عمان الأهلية رئيساً، وعضوية كل من د. محمد الطرايرة / جامعة العلوم التطبيقية و أ. أحمد القوقا رئيس قسم القراءات في جمعية المحافظة على القرآن الكريم، فيما تكونت لجنة التحكيم للإناث من د. أسماء العمري / جامعة عمان الأهلية رئيساً، وعضوية كل من د. نجوى قراقيش من جامعة الزرقاء الأهلية ود. زينب القضاة من الجامعة الأردنية، واعتمدت لجنة التحكيملاختيار الفائزين بالمراتب الثلاثة الأولى على معايير عدة منها: حسن الأداء، إتقان التلاوة والتجويد، جمال الصوت، التفاعل مع الآيات والوقف والابتداء.

وقد فاز بالمركز الأول كل من محمد شهيد صبري وشهيرة أحمد الرحيمي من جامعة العلوم الإسلامية، فيما فاز بالمركز الثاني كل من صلاح الدين عبد الرزاق من الجامعة الأردنية، وحنين ناصر الطائي من جامعة العلوم الإسلامية، وبالمركز الثالث كل من عبد العزيز النعيمي من جامعة عمان الأهلية وسارة مروان سليمان من الجامعة الأردنية.

وفي نهاية المسابقة قام أ.د. صادق حامد رئيس الجامعة ود. مصطفى عطيات عميد شؤون الطلبة والسيدة ايناس الحوراني عضو مجلس أمناء الجامعة ومديرة دائرة العلاقات العامة والدولية بتوزيع الشهادات والجوائز على المتسابقين الفائزين والمشاركين في المسابقة والدروع التذكارية على أعضاء لجان التحكيم.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق