آخر الأخبار
  الاونروا تدرس تاجيل الدراسة في بعض مدارسها بسبب العجز المالي   التمييز في اجتهاد قضائي : على محكمة الدرجة الاولى تحديد مدة الاعتراض على الحكم الغيابي   نقابة الزراعيين تستغرب قرارا للرزاز   الطراونة: نعمل مع الجميع بروح الشراكة دون إقصاء أو ترصد لأحد   أمين عمان يعود مصابي القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية والمواطنين   قرارات مرتقبة بخصوص الأصفر   ما حقيقة وجود عفو عام قبل العيد.....؟   شاهد بالفيديو الرزاز يُعلق على المداهمة الأمنية في السلط   هام من وحدة الجرائم الالكترونية   الحصاونة : اجراءات لدعم التكسي الاصفر   العوران : الحكومة تتبع سياسة المماطلة مع القطاع الزراعي   الاردن يحتل المركز الثاني في كثافة اللاجئين نسبة لتعداد السكان   اسبانيا تدين الاعتداء الارهابي وتؤكد تضامنها مع الاردن   الرزاز : الجهات المعنية جمعت معلومات عن خلية السلط خلال ساعتين   بالصور ..14 اصابة جراء حادث تصادم على طريق الكرك_القطرانة   بالصور...ملاحقات ومداهمات تسفر عن ضبط تسعة مروجين وحائزين للمخدرات   وحدة الجرائم الالكترونية تنشر نصائح لحماية حسابك من الاختراق   انخفاض على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء   الرزاز يلتقي رؤساء مجالس المحافظات اليوم   شاهد فيديو نشره الدرك يوضح تسلسل الاحداث الامنية في الفحيص والسلط

مدارس البيرقدار- تلاع العلي تبدأ باستقبال اولياء الامور لتسجيل ابنائهم للعام الدراسي المقبل

آخر تحديث : 2017-07-09
{clean_title}

جراءة نيوز- بدأت مدارس بيرقدار باستقبال اولياء امور الطلبة لتسجيل ابنائهم في مدارسها للعام الدراسي المقبل 2017 - 2108 .

وتقدم مدارس البيرقدار العديد من الخدمات المدروسة لتوفير جو دراسي امن ومريح كي يحصل الطالب على مبتغاه من نهل العلم.

ومن هذه الخدمات:

1-      التأمين:

·         تأمين صحي شامل في كافة مستشفيات المملكة في جميع الظروف و الأوقات وعلى مدار 24 ساعة درجة أولى بنسبة تحمل 100% على نفقة التامين.

·         في حال إنقطاع ولي الأمر عن العمل يقوم التأمين بتغطية القسط المترتب على الطالب.

·         في حال وفاة ولي الأمر( المعيل) تتحمل شركة التأمين الإلتزام بتسديد كافة الأقساط المدرسية ولغاية المرحلة الجامعية.

 

2-      وجبات الطعام:

تقديم وجبات صحية على مدار العام ، ومراقبه بأعلى المواصفات والمعايير العالمية ، لأننا نؤمن بمسوؤليتنا لبناء أجسام أبنائنا بالطريقة السليمة .

3-      الحافلة المدرسية:

تمكين الطالب من الإنخراط في المجتمع و تعلم  (ثقافة الباص) لتعزيز الطالب في بناء قدرته الشخصية و النفسية والسيكولوجية (أخذ الفعل و رد الفعل ) وتطوير قدرات الطالب الذهنية و العقلية.

4-      الرحلات المنهجية:

هدفها تحقيق الغاية المرجو منها تربويا وتعليمياً ، لذا فإنها من ضمن الإمتيازات التي يحصل عليها الطالب.

5-      خدمات الإنتظار:

تتوفر خدمة الإنتظار لغاية الساعة السادسة مساءاً ، لأننا نؤمن بحرص الأهل على ترك أبنائهم في مكان آمن.

6-      الواجبات المدرسية:

تحل جميع الواجبات المدرسية في القاعة الصفية ومن خلال المعلم المختص ، حتى نتأكد من فهم الطالب للمادة بشكل كامل.

القاعة الصفية مجهزة  بشاشة 84 انش k4 بحيث تتوافق مع الخريطة الذهنية للطالب و تمكن الطالب من مراجعة الحصة المدرسية في البيت و وقت الأمتحان.

النظام التعليمي للبيرقدار هو عبارة عن ثورة في قطاع التعليم  بحيث يختلف عن المدارس التقليدية الأخرى في الاردن ، لأنه يستطيع تحليل الطالب و معرفة المشكلة المدرسية التي تواجه الطالب لتعزيز قدرته الأستعابية ورفع كفاءته.

يحتوي نظام التعليم في مدارس البيرقدار على 6 مستويات لغة انجليزية و 6 مستويات حاسوبية ، ليكون الطالب قادر على تحديد مواجهة التحديات و الصعوبات في المرحلة الجامعية والمستقبلية.

7-      نظام تتبع للطالب بحيث تقوم المدرسة بإرسال رسالة لولي الأمر بتحركات الطالب عند الوصول للمدرسة و المغادرة....الخ.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق