آخر الأخبار
  مجلس النواب يناقش العفو العام الاثنين   الجيش يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات   ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات   الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا   الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   الكشف عن تفاصيل جديدة لقتل مصري على يد اردني .. هل صليت؟” فأجابه بنعم ثمّ قتله بطعناتٍ في رأسه ورقبته   فيتال: رصدنا فيتنام والبحرين ولن اخاطر بالمصابين   مجموعة ابو غزالة تصدر بيانا تتوعد بمقاضاة الحكومات وتتخذ عقوبات بحق الموظفين المتغيبين   دائرة السير تضبط مستعرضي الثلوج في صويلح   توضيح هام من السفارة الأمريكية في عمّان   الحكومة تقرر والشارع يعترض.. تخفيض ضريبة السلاحف والزواحف والافاعي   منتخب "النشامى" يطوي صفحة الدور الأول من بطولة كأس آسيا - تفاصيل   ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟   ثلوج القدس ..زواتي تعلق وطهبوب ترد !   وفاة طفل في الحادية عشر من عمره اثناء لعبه في جبل التاج ..تفاصيل   لماذا لم تعمل صافرات الإنذار ؟    مياهنا توقف الضخ عن بعض مناطق عمان لهذه الاسباب   بسبب خلاف عائلي .. سيدة أردنية تطلق النار على زوجها في جرش وهذا ما حدث   حالة الطرق في المملكة لغاية اللحظة

مدارس البيرقدار- تلاع العلي تبدأ باستقبال اولياء الامور لتسجيل ابنائهم للعام الدراسي المقبل

آخر تحديث : 2017-07-09
{clean_title}

جراءة نيوز- بدأت مدارس بيرقدار باستقبال اولياء امور الطلبة لتسجيل ابنائهم في مدارسها للعام الدراسي المقبل 2017 - 2108 .

وتقدم مدارس البيرقدار العديد من الخدمات المدروسة لتوفير جو دراسي امن ومريح كي يحصل الطالب على مبتغاه من نهل العلم.

ومن هذه الخدمات:

1-      التأمين:

·         تأمين صحي شامل في كافة مستشفيات المملكة في جميع الظروف و الأوقات وعلى مدار 24 ساعة درجة أولى بنسبة تحمل 100% على نفقة التامين.

·         في حال إنقطاع ولي الأمر عن العمل يقوم التأمين بتغطية القسط المترتب على الطالب.

·         في حال وفاة ولي الأمر( المعيل) تتحمل شركة التأمين الإلتزام بتسديد كافة الأقساط المدرسية ولغاية المرحلة الجامعية.

 

2-      وجبات الطعام:

تقديم وجبات صحية على مدار العام ، ومراقبه بأعلى المواصفات والمعايير العالمية ، لأننا نؤمن بمسوؤليتنا لبناء أجسام أبنائنا بالطريقة السليمة .

3-      الحافلة المدرسية:

تمكين الطالب من الإنخراط في المجتمع و تعلم  (ثقافة الباص) لتعزيز الطالب في بناء قدرته الشخصية و النفسية والسيكولوجية (أخذ الفعل و رد الفعل ) وتطوير قدرات الطالب الذهنية و العقلية.

4-      الرحلات المنهجية:

هدفها تحقيق الغاية المرجو منها تربويا وتعليمياً ، لذا فإنها من ضمن الإمتيازات التي يحصل عليها الطالب.

5-      خدمات الإنتظار:

تتوفر خدمة الإنتظار لغاية الساعة السادسة مساءاً ، لأننا نؤمن بحرص الأهل على ترك أبنائهم في مكان آمن.

6-      الواجبات المدرسية:

تحل جميع الواجبات المدرسية في القاعة الصفية ومن خلال المعلم المختص ، حتى نتأكد من فهم الطالب للمادة بشكل كامل.

القاعة الصفية مجهزة  بشاشة 84 انش k4 بحيث تتوافق مع الخريطة الذهنية للطالب و تمكن الطالب من مراجعة الحصة المدرسية في البيت و وقت الأمتحان.

النظام التعليمي للبيرقدار هو عبارة عن ثورة في قطاع التعليم  بحيث يختلف عن المدارس التقليدية الأخرى في الاردن ، لأنه يستطيع تحليل الطالب و معرفة المشكلة المدرسية التي تواجه الطالب لتعزيز قدرته الأستعابية ورفع كفاءته.

يحتوي نظام التعليم في مدارس البيرقدار على 6 مستويات لغة انجليزية و 6 مستويات حاسوبية ، ليكون الطالب قادر على تحديد مواجهة التحديات و الصعوبات في المرحلة الجامعية والمستقبلية.

7-      نظام تتبع للطالب بحيث تقوم المدرسة بإرسال رسالة لولي الأمر بتحركات الطالب عند الوصول للمدرسة و المغادرة....الخ.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق