آخر الأخبار
  الاونروا تدرس تاجيل الدراسة في بعض مدارسها بسبب العجز المالي   التمييز في اجتهاد قضائي : على محكمة الدرجة الاولى تحديد مدة الاعتراض على الحكم الغيابي   نقابة الزراعيين تستغرب قرارا للرزاز   الطراونة: نعمل مع الجميع بروح الشراكة دون إقصاء أو ترصد لأحد   أمين عمان يعود مصابي القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية والمواطنين   قرارات مرتقبة بخصوص الأصفر   ما حقيقة وجود عفو عام قبل العيد.....؟   شاهد بالفيديو الرزاز يُعلق على المداهمة الأمنية في السلط   هام من وحدة الجرائم الالكترونية   الحصاونة : اجراءات لدعم التكسي الاصفر   العوران : الحكومة تتبع سياسة المماطلة مع القطاع الزراعي   الاردن يحتل المركز الثاني في كثافة اللاجئين نسبة لتعداد السكان   اسبانيا تدين الاعتداء الارهابي وتؤكد تضامنها مع الاردن   الرزاز : الجهات المعنية جمعت معلومات عن خلية السلط خلال ساعتين   بالصور ..14 اصابة جراء حادث تصادم على طريق الكرك_القطرانة   بالصور...ملاحقات ومداهمات تسفر عن ضبط تسعة مروجين وحائزين للمخدرات   وحدة الجرائم الالكترونية تنشر نصائح لحماية حسابك من الاختراق   انخفاض على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء   الرزاز يلتقي رؤساء مجالس المحافظات اليوم   شاهد فيديو نشره الدرك يوضح تسلسل الاحداث الامنية في الفحيص والسلط

مدارس الجامعة الثانوية الاولى تفوز بالمركز الاول على مستوى المملكة في مسابقة المسرح المدرسي

آخر تحديث : 2018-05-15
{clean_title}

ضمن سلسلة النشاطات اللامنهجية التي تنظمها مدارس الجامعة الثانوية الاولى وكجزء من رسالتها ورؤيتها التعليمية التي تهدف لغرس القيم التربوية وصقل شخصية الطلبة والارتقاء بذائقتهم الفنية والجمالية .. شارك طلبة كورال ومسرح مدارس الجامعة في مسابقة المسرح المدرسي التي اقيمت على مستوى المملكة،بمشاركة ٤٤ مدرسة، حيث حصدت مدارس الجامعة الثانوية الأولى المركز الأول على المملكة عن مسرحية(بدنا نحكي عالمكشوف) تأليف واخراج المعلمة قمر بدوانوأداء مميز من طالبات المدارس.

تناولت المسرحية بأسلوب كوميدي ساخر أداء الطلبة وعلاقتهم بأولياء أمورهم من جهة ومعلميهم من جهة أخرى وغرس قيم التقدير والاهتمام والاحترام فيما بينهم .. كما تخلل العرض المسرحي عدداً من الأغاني واللوحات التعبيرية المستمدة من فكرة المسرحية.

يُشار إلى أنّ هذا الفوز ليس الأول ، فقد حققت مدارس الجامعة الثانوية الأولى العام الماضي فوزاً سابقاً في المسابقة ذاتها وحصدت سبعة جوائز في مهرجان الإبداع الطفولي الذي أقامته وزارة الثقافة.





 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق