آخر الأخبار
  بالاسم والصور .. الكشف عن هوية المتوفي الثاني في حادث رأس العين وهكذا نعاه أصدقائه!   دهس خمسيني في الهاشمي وحالته الصحية ..   هذا ما كتبه أسامة الطريفي قبل وفاته اليوم في حادث رأس العين! صورة ..   توفي والده الشهر الماضي .. تعرف على الراكب المتوفي في حادثة رأس العين اليوم! صورة ..   إرتفاع حصيلة حادث دورية النجدة وتاكسي في رأس العين! تفاصيل ..   دابوق .. مشاجرة عنيفة بين عشيرتي العبادي والمعايطة وإستخدام الأسلحة البيضاء! تفاصيل ..   أعمال شغب في منطقة المهاجرين على خلفية إصابة نزيل بحادث سير   حادث مأساوي بين دورية نجدة وتكسي إصابات ووفيات في رأس العين! تفاصيل ..   "عمان" تحتل المرتبة الاولى في غلاء المعيشة عربياً و الـ(28) عالمياً "ارقام صادمة"   التربية تفصح عن قراراتها بشأن مسار التعليم الثانوي الشامل المهني   بالتفاصيل والصور .. سرقة ختم رئيس تنفيذ محكمة شمال عمان   الاشتباه بوفاة طفلة اثر عنف أسري في عمّان   مجلس العاصمة يعود جرحى غزة بمدينة الحسين الطبية   الفوسفات تخسر ٤٧ مليون دينار ورغم ذلك ترفع الرواتب وملحقاتها   ولي العهد يحرز هدفاً في مباراة مسائية مع اصدقائه   توقعات بتساقط زخات من الامطار اليوم   بالصور .. وفاة شخصين وإصابة آخر اثر حادث تصادم في محافظة الكرك   تجارة عمان: توسيع الشرائح الضريبية سينعكس سلبا على مؤشرات الاقتصاد الوطني   السعايدة : مشروع قانون الضريبة سيوسع نطاق الجريمة في المجتمع الأردني   معلومات خطيرة .. الكشف عن السبب الرئيسي لانتشار مرض السرطان في العالم
عـاجـل :

مدارس الجامعة الثانوية الاولى تفوز بالمركز الاول على مستوى المملكة في مسابقة المسرح المدرسي

آخر تحديث : 2018-05-15
{clean_title}

ضمن سلسلة النشاطات اللامنهجية التي تنظمها مدارس الجامعة الثانوية الاولى وكجزء من رسالتها ورؤيتها التعليمية التي تهدف لغرس القيم التربوية وصقل شخصية الطلبة والارتقاء بذائقتهم الفنية والجمالية .. شارك طلبة كورال ومسرح مدارس الجامعة في مسابقة المسرح المدرسي التي اقيمت على مستوى المملكة،بمشاركة ٤٤ مدرسة، حيث حصدت مدارس الجامعة الثانوية الأولى المركز الأول على المملكة عن مسرحية(بدنا نحكي عالمكشوف) تأليف واخراج المعلمة قمر بدوانوأداء مميز من طالبات المدارس.

تناولت المسرحية بأسلوب كوميدي ساخر أداء الطلبة وعلاقتهم بأولياء أمورهم من جهة ومعلميهم من جهة أخرى وغرس قيم التقدير والاهتمام والاحترام فيما بينهم .. كما تخلل العرض المسرحي عدداً من الأغاني واللوحات التعبيرية المستمدة من فكرة المسرحية.

يُشار إلى أنّ هذا الفوز ليس الأول ، فقد حققت مدارس الجامعة الثانوية الأولى العام الماضي فوزاً سابقاً في المسابقة ذاتها وحصدت سبعة جوائز في مهرجان الإبداع الطفولي الذي أقامته وزارة الثقافة.





 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق