آخر الأخبار
  عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير   الأسد يحيي الأردن قيادة وشعبا   ارتفاع متوسط عمر الأردنيين وقت الزواج   الحكومة تعلن رسمياً عن مواعيد وأيام العطل الرسمية للعام القادم 2019 - وثائق   3 عطل رسمية ينتظرها الاردنيون في يوم الثلاثاء   بالاسماء .. تعرف على النواب اللذين صوتوا لصالح قانون ضريبة الدخل   حدث في عمان .. معلم شاورما يقتل أخته بطريقة بشعة! تفاصيل ..   (8 %) من الأسر الأردنية يزيد دخلها السنوي على 23 ألف دينار .. "تفاصيل"   السفارة السعودية تقرر دعم ضحايا سيول الاردن بهذه الطريقة!   مالك العمارة وصاحب صالة أفراح، أبرز الموقوفين الخمس بقضية خريبة السوق   الحكم عشرين عاما على منهم هتك عرض طفلة وصورها   شك في سلوك اخته فقتلها في جبل النصر   17 بالمائة من الاسر الاردنية دخلها اقل من 416 دينار   بدء تقديم الطلبات للمنح الدراسية للطلبة الاردنيين في الجامعات الهنغارية   لجنة اعيان الصحة تزور ادارة المخدرات   يوم للوفاء للحسين في مدرسة قصير والمقابلين الأساسية بلواء القويسمة   شاهد اعترافات قاتل والده السبعيني في عمان   هكذا علق الفنان موسى حجازين بعد اقرار النواب ضريبة الدخل

مدافع أتلتيكو مدريد أول ضحايا دوري الأمم الأوروبية!

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}

عاد قلب الدفاع ستيفان سافيتش إلى ناديه أتلتيكو مدريد الإسباني وهو يعاني إصابة "عضلية حادة” تعرض له خلال مباراة بلاده مونتينيغرو مع ليتوانيا، بحسب ما ذكر فريقه الأربعاء.

وكان قائد المنتخب المونتينيغري قد سجل خلال فوز مونتينيغرو على ليتوانيا 2-صفر الاثنين ضمن دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم، قبل أن يستبدل في نهاية المباراة، وأشار نادي العاصمة في بيان الى أن سافيتش "يعاني كدمات عضلية حادة مع ورم دموي في الساق.”

وكان سافيتش (27 عاما) سيغيب عن مباراة "كولتشونيروس” المقبلة في الدوري الإسباني بسبب الإيقاف، لكنه انضم إلى لائحة من المصابين في تشكيلة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني على غرار خوانفران والكولومبي سانتياغو آرياس.

وطرد لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي وفيورنتينا الإيطالي السابق خلال مواجهة أتلتيكو الأخيرة ضد سلتا فيغو (صفر-2) قبل فترة التوقف الدولية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق