آخر الأخبار
  ست اصابات في حادث سير على دوار الكيلو ! تفاصيل ..   عشريني يحاول الإنتحار في جبل النصر بعد مشاجرة مع ذويه! تفاصيل ..   ٧ اصابات بحادث تصادم بين ٥ مركبات وحافلة على الدوار السابع   الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين   ما الذي قاله الباشا لـ «أبو الشهيد»   وفاة الأردني حازم العدوان وصديقه يعلق:بنتك لين بتنادي يا بابا   الشهيد مصعب العتوم اعزب وهو اكبر اخوته والتحق بجهاز المخابرات منذ اربع سنوات   الشاب الحسنات يتبرع بكليته لوالدته ليخلصها من الفشل الكلوي و الم غسيل الكلى   الجراد يهدد دولا عربية.. واجتماع في الأردن   إصابات بالغة لأكثر من ست اشخاص في حادثة تدهور في منطقة سحاب! تفاصيل ..   شاهد بالصورة...حقيقة موكب أمين عمان محاط بحراسات كبيرة   "الضمان الاجتماعي" تنفي بيع حصتها في شركة الأسواق الحرة الأردنية   تدهور تريلا على سيارة تسبب 6 إصابات في منطقة المقابلين! صور ..    مركبة تقتحم احد المطاعم في خلدا   الملك: في هذا اليوم أقدم التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى .. تفاصيل   بالصور تشييع جثمان الشهيد أحمد الجالودي في ماحص   غنيمات:الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص   هكذا حاول مقيم مصري الانتحار في البيادر   سرقة صراف آلي تابع لبنك اردني في الضفة   اربد: العثور على جثة مواطن خمسيني بأحد أودية بني كنانة
عـاجـل :

مدافع أتلتيكو مدريد أول ضحايا دوري الأمم الأوروبية!

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}

عاد قلب الدفاع ستيفان سافيتش إلى ناديه أتلتيكو مدريد الإسباني وهو يعاني إصابة "عضلية حادة” تعرض له خلال مباراة بلاده مونتينيغرو مع ليتوانيا، بحسب ما ذكر فريقه الأربعاء.

وكان قائد المنتخب المونتينيغري قد سجل خلال فوز مونتينيغرو على ليتوانيا 2-صفر الاثنين ضمن دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم، قبل أن يستبدل في نهاية المباراة، وأشار نادي العاصمة في بيان الى أن سافيتش "يعاني كدمات عضلية حادة مع ورم دموي في الساق.”

وكان سافيتش (27 عاما) سيغيب عن مباراة "كولتشونيروس” المقبلة في الدوري الإسباني بسبب الإيقاف، لكنه انضم إلى لائحة من المصابين في تشكيلة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني على غرار خوانفران والكولومبي سانتياغو آرياس.

وطرد لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي وفيورنتينا الإيطالي السابق خلال مواجهة أتلتيكو الأخيرة ضد سلتا فيغو (صفر-2) قبل فترة التوقف الدولية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق