آخر الأخبار
  3 رحلات لإعادة الأردنيين تصل الاثنين   استمرار اندفاع الكتلة الهوائية الحارة نسبيا باتجاه المملكة   اصابة شخص اثر مشاجرة وقعت داخل احدى الخمّارات شرق عمّان   محافظة: الحالة الوبائية تسمح للجامعات استقبال الطلبة خلال "الصيفي" وبعض المختبرات أوقف التعامل معها لعدم دقة نتائجها   شركات التامين تحذر من النصابين   وزير التربية: معظم اسئلة التوجيهي اختيار من متعدد   شروط تقديم الارجيلة   القبض على مواطن أردني تورط بهذا الفعل في السعودية   “المعلمين” تطالب بإعادة علاوة منتسبيها وبأثر رجعي   وزير الصحة الأسبق: ما شاهدته خلال مروري بعدد من مناطق المملكة أكد لي أن الكثيرين غير ملتزمين   وزير الصحة يسأل على الهواء: "هل المسابح مغلقة .. لا علم لي بذلك؟!   الضمان تحذر المواطنين من صفحات وروابط وهمية للحصول على مبالغ مالية   الأردنية ترد على استضافتها "محاضراً صهيونياً" .. تفاصيل   الحكومة للأردنيين: التباعد الجسدي وإلا ..   11 اصابة كورونا جديدة في الاردن بينها 10 غير محلية   العيسوي يزور مشروع تأهيل مبرة أم الحسين بلواء ماركا   الإفتاء توضح حكم الصلاة بالكمامة والتباعد في الصلاة   الأشغال المؤقتة لمتهمين بتصدير مخدرات بنافورة   شاهد شروط تقديم الارجيلة في المطاعم والمقاهي   الوزير السابق المعاني يزور والدته لأول مرة منذ 80 يوما بسبب كورونا
عـاجـل :

مدافع المنتخب الارجنتيني ينضم للريان القطري

آخر تحديث : 2019-06-12

{clean_title}

أعلن نادي الريان القطري يوم الثلاثاء تعاقده مع المدافع الأرجنتيني غابريال مركادو قادما من نادي إشبيلية الإسباني، في أولى تعاقدات الموسم الجديد للفريق الذي أنهى الموسم المنصرم رابعاً في الدوري القطري لكرة القدم.

وأورد النادي عبر حسابه على "تويتر": في أولى صفقات الموسم الجديد يعلن الريان عن تعاقده رسمياً مع المدافع الأرجنتيني غابريال مركادو ليكون أحد لاعبينا الأجانب في الموسم القادم.

وأشار النادي القطري الى أن المدافع البالغ من العمر 32 عاماً، وقع عقده مع ناديه الجديد، ناقلاً عنه رغبته في أن "يحقق الإضافة المطلوبة منه مع الفريق في الموسم الكروي القادم".

ودافع اللاعب عن ألوان إشبيلية في المواسم الثلاثة الماضية، بعد انضمامه إلى صفوفه في صيف 2016 قادماً من ريفر بلايت حيث أمضى نحو أربعة أعوام. وفي رصيده 25 مباراة دولية، وكان في التشكيلة التي خاضت غمار كأس العالم 2018 في روسيا، لكنه لم يستدع إلى صفوف المنتخب الذي يتحضر للمشاركة في نهائيات بطولة كوبا أميركا 2019.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق