آخر الأخبار
  والد قاتل يقدم نجله "فدية" لوالد المغدور خلال عطوة عشائرية في اربد .. تفاصيل   وزارة العمل ترد على خبر جراءة نيوز حول ضبط وافد بأم أذينة   مندوباً عن الأمير فيصل بن الحسين...أ.د. حمدان يفتتح مؤتمر الرياضة والتنمية المستدامة في الجامعة الهاشمية   تعرف على رسوم على أردني اعتدى على مستشفى   بالاسماء .. مطلوبون لإدارة الترخيص   "الارصاد" تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة   الأمن يلقي القبض على (750) شخصاً بحوزتهم (895) سلاحاً نارياً   تعرف على تعديلات النواب حول فصل العسكريين بالضمان الاجتماعي .. من بينها إنهاء خدماته أو إكماله 45 سنة   العكة يصفح عن شقيقه ساطي وأبنائه   الغرايبة: سنفرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل في الاردن   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   مديرية الأمن العام تنظم ورشة عمل تحت عنوان "دور المسرح والدراما الحديثة في التوعية من أخطار المخدرات"   حادثة غريبة .. شاب يحاول قطع عنقه بالرمثا   اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي   خبر سار لأهالي عمان - تفاصيل   للأردنيين .. شقق لذوي الدخول المتدنية والمتوسطة   التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين   النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة   الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا   طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل

مدافع المنتخب الارجنتيني ينضم للريان القطري

آخر تحديث : 2019-06-12
{clean_title}

أعلن نادي الريان القطري يوم الثلاثاء تعاقده مع المدافع الأرجنتيني غابريال مركادو قادما من نادي إشبيلية الإسباني، في أولى تعاقدات الموسم الجديد للفريق الذي أنهى الموسم المنصرم رابعاً في الدوري القطري لكرة القدم.

وأورد النادي عبر حسابه على "تويتر": في أولى صفقات الموسم الجديد يعلن الريان عن تعاقده رسمياً مع المدافع الأرجنتيني غابريال مركادو ليكون أحد لاعبينا الأجانب في الموسم القادم.

وأشار النادي القطري الى أن المدافع البالغ من العمر 32 عاماً، وقع عقده مع ناديه الجديد، ناقلاً عنه رغبته في أن "يحقق الإضافة المطلوبة منه مع الفريق في الموسم الكروي القادم".

ودافع اللاعب عن ألوان إشبيلية في المواسم الثلاثة الماضية، بعد انضمامه إلى صفوفه في صيف 2016 قادماً من ريفر بلايت حيث أمضى نحو أربعة أعوام. وفي رصيده 25 مباراة دولية، وكان في التشكيلة التي خاضت غمار كأس العالم 2018 في روسيا، لكنه لم يستدع إلى صفوف المنتخب الذي يتحضر للمشاركة في نهائيات بطولة كوبا أميركا 2019.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق