آخر الأخبار
  مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد   حدث في الاردن .. ذبح أخته كالشاه بعد أن "شك" بها "تفاصيل مروعة"   بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط   المجالي يتساءل عن دور وزيرة السياحة السابقة عناب بمنح تسهيلات لمسلسل "جن"   اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب   تخفيض أسعار أدوية خلال 10 أيام   توجيهي ناجح شرط وظيفة حارس!   سبب حادث الصحراوي المرعب   مواصفة وتعليمات تداول للسجائر الإلكترونية قريبا   حماد يحضر اجتماعاً أمنيا بـ الفوتيك   من منا لا يعرف الحج محمود المجالي   مسلسل "جـن" بين الواقع ونكرانه!   هل بدأت الاستعدادات من اجل استلام أراضي "الباقورة والغمر" من اسرائيل قريبا !   نائب رئيس الوزراء الأسبق العناني : حجم الفساد في الاردن كبير والسنوات القادمة صعبة !   الدين العام 29 مليار دينار من غير الفوائد !!   السير الذاتية للأعيان الجدد "هند الايوبي وضحى عبدالخالق"   تهمة جديدة للمعتدي على طفل جرش   شاهد بالتفاصيل .. إرادة ملكية   وزير الداخلية مديرية الأمن العام هي الجدار الامني للمملكة   بهذه الطريقة حاول خمسيني ان ينهي حياته داخل منزله في ضاحية الياسمين "تفاصيل"

مدافع المنتخب الارجنتيني ينضم للريان القطري

آخر تحديث : 2019-06-12
{clean_title}

أعلن نادي الريان القطري يوم الثلاثاء تعاقده مع المدافع الأرجنتيني غابريال مركادو قادما من نادي إشبيلية الإسباني، في أولى تعاقدات الموسم الجديد للفريق الذي أنهى الموسم المنصرم رابعاً في الدوري القطري لكرة القدم.

وأورد النادي عبر حسابه على "تويتر": في أولى صفقات الموسم الجديد يعلن الريان عن تعاقده رسمياً مع المدافع الأرجنتيني غابريال مركادو ليكون أحد لاعبينا الأجانب في الموسم القادم.

وأشار النادي القطري الى أن المدافع البالغ من العمر 32 عاماً، وقع عقده مع ناديه الجديد، ناقلاً عنه رغبته في أن "يحقق الإضافة المطلوبة منه مع الفريق في الموسم الكروي القادم".

ودافع اللاعب عن ألوان إشبيلية في المواسم الثلاثة الماضية، بعد انضمامه إلى صفوفه في صيف 2016 قادماً من ريفر بلايت حيث أمضى نحو أربعة أعوام. وفي رصيده 25 مباراة دولية، وكان في التشكيلة التي خاضت غمار كأس العالم 2018 في روسيا، لكنه لم يستدع إلى صفوف المنتخب الذي يتحضر للمشاركة في نهائيات بطولة كوبا أميركا 2019.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق