آخر الأخبار
  الصفدي: الإحتلال هو سبب كل التوتر والعنف   تحذيرات من سيدة تقوم ببيع مصوغات ذهبية محشوة بالنحاس في الأردن   الموافقة على نظام معدل لـ"التنظيم الإداري" في الضريبة   ولي العهد يواصل تدريباته بقاعدة الملك عبدالله الجوية   القبض على ٣٢ شخص بجوزتهم أسلحة نارية   الملك يوجه الحكومة لإطلاق جائزتين الأولى للنظافة وأخرى للمشاريع الإبداعية التنموية   عشريني يقوم بتناول كميات كبيرة من الأدوية لأنهاء حياته في طبربور! تفاصيل ..   شاهد بالصورة .. مركبة تتدهور بدون قائدها على أحد دواوير عبدون   إغلاق المسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة 3 أسابيع   مليار دولار مساعدات أمريكية للأردن خلال شهر.. وشروط الفيزا اختلفت   البترا : تحويل جثة سائحة فلبينية للطب الشرعي لتحديد سبب وفاتها   أول دعوة صهيونية علنية لإخراج الأردن من الحرم القدسي   الاردن بالمركز الرابع .. تفاصيل   الرزاز : حق التعبير مصان شريطة عدم تعطيل المصالح العامة والمرافق الحيوية   الأردنيون يحيون الخميس ذكرى ميلاد الملك الحسين   تفسير الأجسام المضيئة التي ظهرت بسماء الأردن   العسعس: يجب أن يلمس المواطن أننا نسير للأفضل   تحذير للأردنيين من طقس الخميس   طالب في انتخابات المجلس البرلماني الطلابي ينتخب غازي الهواملة   طقس العرب يحذر من السيول والغبار من الخميس وحتى السبت / تفاصيل
عـاجـل :

مدافع برازيلي على رادار برشلونة

آخر تحديث : 2019-11-02
{clean_title}

أفادت تقارير صحفية إسبانية، بأن برشلونة يدرس تدعيم دفاعاته بلاعب برازيلي، خاصة بعد تكرار إصابات الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي، إضافة لعدم وجود بديل لنيلسون سيميدو في مركز الظهير الأيمن.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إريك أبيدال، السكرتير الفني لبرشلونة، معجب بإمكانات البرازيلي رودريجو كايو، مدافع فلامينجو، ويسعى لإحضاره إلى كامب نو.

وأشار التقرير إلى أن رودريجو ليس اسمًا جديدًا في إسبانيا، حيث كان على وشك التوقيع لفالنسيا عام 2015 مقابل 12 مليون يورو، لكنه بقي في البرازيل بسبب مخاوف تتعلق باللياقة البدنية، على الرغم من اجتيازه الطبية.

ولا يعتبر برشلونة هو الوحيد الذي يسعى لضم كايو، حيث جذب اهتمام أندية إنجليزية وإيطالية، لكنه لن يرحل عن فلامينجو بأقل من 30 مليون يورو.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق