آخر الأخبار
  “التعليم العالي” يحسم طبيعة الفصل الصيفي خلال يومين   كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة مرافقة لامتداد منخفض حراري ..تفاصيل   الأوقاف: لا قرار رسمي بشأن الحج   الخدمة المدنية: شهادة طبية شرط لعودة الموظف القاطن في بؤر كورونا سابقة   التربية تنشر جدول الامتحانات المدرسية النهائية   الافتاء الاردنية تؤكد صحة صلاة المسلمين وصيامهم بناء على المواقيت المعمول بها   النائب البكار : القانون يمنع الحكومة من إلغاء دعم الخبز   3 رحلات لإعادة الأردنيين تصل الاثنين   استمرار اندفاع الكتلة الهوائية الحارة نسبيا باتجاه المملكة   اصابة شخص اثر مشاجرة وقعت داخل احدى الخمّارات شرق عمّان   محافظة: الحالة الوبائية تسمح للجامعات استقبال الطلبة خلال "الصيفي" وبعض المختبرات أوقف التعامل معها لعدم دقة نتائجها   شركات التامين تحذر من النصابين   وزير التربية: معظم اسئلة التوجيهي اختيار من متعدد   شروط تقديم الارجيلة   القبض على مواطن أردني تورط بهذا الفعل في السعودية   “المعلمين” تطالب بإعادة علاوة منتسبيها وبأثر رجعي   وزير الصحة الأسبق: ما شاهدته خلال مروري بعدد من مناطق المملكة أكد لي أن الكثيرين غير ملتزمين   وزير الصحة يسأل على الهواء: "هل المسابح مغلقة .. لا علم لي بذلك؟!   الضمان تحذر المواطنين من صفحات وروابط وهمية للحصول على مبالغ مالية   الأردنية ترد على استضافتها "محاضراً صهيونياً" .. تفاصيل
عـاجـل :

مدافع برازيلي على رادار برشلونة

آخر تحديث : 2019-11-02

{clean_title}

أفادت تقارير صحفية إسبانية، بأن برشلونة يدرس تدعيم دفاعاته بلاعب برازيلي، خاصة بعد تكرار إصابات الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي، إضافة لعدم وجود بديل لنيلسون سيميدو في مركز الظهير الأيمن.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إريك أبيدال، السكرتير الفني لبرشلونة، معجب بإمكانات البرازيلي رودريجو كايو، مدافع فلامينجو، ويسعى لإحضاره إلى كامب نو.

وأشار التقرير إلى أن رودريجو ليس اسمًا جديدًا في إسبانيا، حيث كان على وشك التوقيع لفالنسيا عام 2015 مقابل 12 مليون يورو، لكنه بقي في البرازيل بسبب مخاوف تتعلق باللياقة البدنية، على الرغم من اجتيازه الطبية.

ولا يعتبر برشلونة هو الوحيد الذي يسعى لضم كايو، حيث جذب اهتمام أندية إنجليزية وإيطالية، لكنه لن يرحل عن فلامينجو بأقل من 30 مليون يورو.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق