آخر الأخبار
  هام من حماية المستهلك للأردنيات تفاصيل   المعونة تحدد موعد صرف الدفعة 3 من دعم عمال المياومة   الرزاز يتحدث بعد قليل عن الاجراءات الحكومية المتخذة لحماية المال العام ومكافحة التهرب الضريبي   وزير التربية يصرح حول موعد نتائج التوجيهي 2020   "وزارة العمل": إنهاء خدمات عاملين في شركة مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع   الأمن يحذر من أسباب حرائق المركبات   تصريح جديد لوزير التربية حول موعد العام الدراسي   الدوريات الخارجية: ضبط مركبتين تسيران بسرعة 183 و 173 كم/ساعة .. وتحويلة جديدة على الصحراوي   ارتفاع النفقات وزيادة الرواتب يعيد العجز لميزانيات البلديات   الخدمة المدنية: تقاعد الـ28 عاما يهدد أموال الضمان   مساع لاستقبال السياح الأوروبيين   البطاينة يقرر إعادة فتح مصنع "الزمالية"   العضايلة: الحكومة لم تدرس أي قرار لإلغاء الحظر الليلي. ولا أعداد محددة للأردنيين الذين فقدوا وظائفهم بالخارج   طقس حار في عموم المملكة والحرارة تلامس 40 في العقبة والاغوار   بشرى سارة للاردنيين قبل عيد الاضحى   ضبط 5 مطلوبين "خطرين" بحوزتهم "أسلحة ومخدرات ومركبات مسروقة" في البادية الجنوبية   توجه لخفض والغاء الحجر الصحي لقادمين من دول الى الاردن   الفايز: الملك كان رأس الحربة بمواجهة كورونا   الدكتور الحوارات: قرار تحويل متحف آيا صوفيا يرسخ لفكرة انه القائد الجديد لأنصاره وسيؤدي لصراعات تركية داخلية / فيديو   وفاتان بحادث تدهور وصدم لمركبة في الشونة الجنوبية
عـاجـل :

مدرب بايرن ميونيخ يحطم رقما قياسيا لغوارديولا

آخر تحديث : 2020-05-31

{clean_title}

أشاد هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونيخ بلاعبيه بعد الفوز بخماسية نظيفة على فورتونا دوسلدورف، في الدوري الألماني، السبت، وقال إن فريقه لم يمنح المنافس أي فرصة.

وقطع بايرن خطوة جديدة نحو حصد اللقب للمرة الثامنة على التوالي و30 في تاريخه، وعزز تصدره للمسابقة برصيد 67 نقطة من 29 مباراة متقدما بعشر نقاط على بوروسيا دورتموند أقرب ملاحقيه الذي يحل ضيفا على بادربورن متذيل الترتيب، الأحد.

وقال فليك لموقع النادي: "لعبنا بجدية شديدة ولم نمنح للمنافس أي فرصة ضئيلة. يمكن متابعة حماس اللاعبين".

وأضاف فليك الذي أصبح أول مدرب لبايرن يفوز في 22 من أول 25 مباراة متفوقا على رقم جوسيب غوارديولا القياسي بالانتصار 21 مرة: "من المهم تحقيق النجاح في الموسم".

وتابع: "في بايرن ميونيخ يجب الفوز دائما بلقب الدوري وهذا هدفنا. لا يزال أمامنا بعض المباريات القليلة ونحن في موقف رائع الآن".

وهذا الفوز الرابع على التوالي لبايرن بعد استئناف الدوري هذا الشهر، وعقب التوقف في مارس بسبب جائحة "كوفيد 19"، وجاء بعد انتصار ثمين 1-صفر في ضيافة غريمه دورتموند الأسبوع الماضي.

وقال فليك: "كان من المهم بالنسبة لنا أن نظهر عدم التراخي بعد مباراة يوم الثلاثاء أمام دورتموند. لقد أظهرنا ذلك من الثانية الأولى لذا أنا أشعر بسعادة كبيرة جدا بأدائنا".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق