آخر الأخبار
  تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب   دهس طفل 7 سنوات في الهاشمي الشمالي .. وقائد المركبة يسلم نفسه   الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة   المجالي في اول تصريح عن إضراب المعلمين :الأردن بين الأمن الناعم وشقيقه الخشن

مدرب ليفربول يلمح لانفاق ملايين أكثر

آخر تحديث : 2019-06-22
{clean_title}

لمح المدرب الألماني يورغن كلوب إلى أنه سينفق "بشكل كبير" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كي يواكب فريقه ليفربول منافسيه بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

وقال كلوب لمحطة "زي دي أف": "ليفربول ناد طموح، وإن لم ننفق نفس المبالغ مثل الآخرين، لن نستطيع المنافسة.. الكل ينفق الأموال، لذا علينا فعل ذلك أيضا".

وجاءت تصريحات كلوب لتوضح خطة "الريدز" بدخول سوق الانتقالات بالقوة الكاملة، مما يعني توقع انتقالات كبيرة في الأسابيع القادمة.

وكشف ليفربول عن هدفه الأول في سوق الانتقالات، وهو الدومينيكاني جونيور فيربو، الظهير الأيسر لريال بيتيس الإسباني، الذي قد يلعب دور الظهير الأيسر البديل للاسكتلندي أندي روبرتسون الموسم المقبل.

ولم يحسم ليفربول أي تعاقدات في سوق الانتقالات حاليا، خاصة بعد استبعاد فكرة التعاقد مع البرتغالي برونو فيرنانديز والفرنسي عثمان ديمبيلي لأسباب مختلفة.

وارتبط اسم بطل أوروبا بالنجم الفرنسي كيليان مبابي، هداف باريس سان جرمان والدوري الفرنسي، وإن كانت الصفقة تبقى صعبة نظريا بالنظر إلى قيمة اللاعب الضخمة.

كما ارتبط اسم هداف ليل الفرنسي، الإيفواري نيكولاس بيبي، بانتقال للريدز، ولكن في النهاية لم يتضح، إذا ما كانت هناك بوادر لصفقات حقيقية تجاه النجمين الفرنسيين.

ولكن تصريحات كلوب بشأن "الإنفاق الكبير" تعني أن النادي سيحاول التعاقد مع لاعبين من "الوزن الثقيل"، يعززون مركز الهجوم في "الريدز"، خاصة مع افتقاد الفريق لبدلاء مهاجمين.

وأنفق ليفربول 167 مليون يورو الصيف الماضي في سوق الانتقالات، وقبلها 84 مليون يورو للتعاقد مع المدافع فيرجل فان دايك في مطلع عام 2018.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق