آخر الأخبار
  ارتفاع عدد حالات الانتحار للعام الماضي .. تعرف على السبب   الرصيفة رصاصة تنهي حياة فراس .. ولكن من المسؤول ؟   مجهولون يطلقون النار على كاميرات مراقبة السرعة في مادبا .. والامن يحقق   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   مواطنون :"باص عمان" ساهم بالتقليل من معاناة الموظفين وطلاب الجامعات في التنقل   الاحد .. اولى جلسات استثنائية مجلس النواب   عودة الاجواء الحارة الأحد والاثنين .. "تفاصيل"   البحث الجنائي يحبط محاولة بيع تماثيل وقطع اثرية بـ(200) الف دينار ويلقي القبض على (4) اشخاص   هيئة الطاقة ترفع "هيكلة تعرفة الكهرباء" إلى رئاسة الوزراء .. "تفاصيل"   محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته   إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   تقرير :حزيران الأشد حرارة منذ 140 عاما   "الأمن" ينفي إغلاق شارع خرفان لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جن"   وفاة طفل دهسا على الطريق الصحراوي   جرعة مخدرات زائدة كانت سبب بانهاء حياة اربعيني بمنطقة القويسمه تفاصيل   الشميساني العثور على امرأه مصابه بعيار ناري و متوفيه ... تفاصيل   بالفيديو الملك يتحدث عن "ذكريات لم تنشر من قبل"   تعرف على نسبة العودة لارتكاب الجريمة في المملكة   ضريبة على عقال الراس "الشماغ" بنسبة (30) % !

مدرب ليفربول يلمح لانفاق ملايين أكثر

آخر تحديث : 2019-06-22
{clean_title}

لمح المدرب الألماني يورغن كلوب إلى أنه سينفق "بشكل كبير" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كي يواكب فريقه ليفربول منافسيه بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

وقال كلوب لمحطة "زي دي أف": "ليفربول ناد طموح، وإن لم ننفق نفس المبالغ مثل الآخرين، لن نستطيع المنافسة.. الكل ينفق الأموال، لذا علينا فعل ذلك أيضا".

وجاءت تصريحات كلوب لتوضح خطة "الريدز" بدخول سوق الانتقالات بالقوة الكاملة، مما يعني توقع انتقالات كبيرة في الأسابيع القادمة.

وكشف ليفربول عن هدفه الأول في سوق الانتقالات، وهو الدومينيكاني جونيور فيربو، الظهير الأيسر لريال بيتيس الإسباني، الذي قد يلعب دور الظهير الأيسر البديل للاسكتلندي أندي روبرتسون الموسم المقبل.

ولم يحسم ليفربول أي تعاقدات في سوق الانتقالات حاليا، خاصة بعد استبعاد فكرة التعاقد مع البرتغالي برونو فيرنانديز والفرنسي عثمان ديمبيلي لأسباب مختلفة.

وارتبط اسم بطل أوروبا بالنجم الفرنسي كيليان مبابي، هداف باريس سان جرمان والدوري الفرنسي، وإن كانت الصفقة تبقى صعبة نظريا بالنظر إلى قيمة اللاعب الضخمة.

كما ارتبط اسم هداف ليل الفرنسي، الإيفواري نيكولاس بيبي، بانتقال للريدز، ولكن في النهاية لم يتضح، إذا ما كانت هناك بوادر لصفقات حقيقية تجاه النجمين الفرنسيين.

ولكن تصريحات كلوب بشأن "الإنفاق الكبير" تعني أن النادي سيحاول التعاقد مع لاعبين من "الوزن الثقيل"، يعززون مركز الهجوم في "الريدز"، خاصة مع افتقاد الفريق لبدلاء مهاجمين.

وأنفق ليفربول 167 مليون يورو الصيف الماضي في سوق الانتقالات، وقبلها 84 مليون يورو للتعاقد مع المدافع فيرجل فان دايك في مطلع عام 2018.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق