آخر الأخبار
  استمرار أعمال تمديد إقامة السيارات الأجنبية يوم السبت المقبل..تفاصيل   التربية تستعد لبدء العام الدراسي المقبل في موعده   تاخير برنامج توزيع المياه في بيت راس..تفاصيل   الأجواء تميل للحرارة ظهر وعصر الجمعة..تفاصيل   العضايلة: لدينا قلق من أن يعتقد الأردنيون بأن الجائحة قد زالت مع هذا الانفتاح..تفاصيل   الحظر الشامل الأخير في الأردن   رفع الحظر عن منطقة جاوا في عمان..تفاصيل   جابر: الفصل الصيفي الجامعي "حتى الآن" عن بعد تفاصيل   عبيدات: لا بدّ أنّ نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات   العضايلة: قد نسمح لمواطني بعض الدول بزيارة الاردن شريطة الفحص قبل 72 ساعة   العضايلة : الانفتاح لا يعني انتهاء كورونا   الحكومة تنشر دليل اجراءات عمل دور الحضانات .. تفاصيل   الصفدي: الارهاب خطر أمني وعقائدي   جابر: الفصل الدراسي الصيفي الجامعي عن بعد “حتى الآن”   جابر: ابني طبيب وأتمنى ان يُعيّن لكن ليس لدي واسطة   جابر: تدخين الأراجيل مسموح في المقاهي شرط ان يكون بمكان مفتوح او ان يحضر الزبون أرجيلته الخاصة   التنمية تعلن عن مواعيد زيارة أهالي المنتفعين في مراكز ودور الايواء   8 اصابات كورونا جديدة في الاردن و5 شفاء "تفاصيل"   الملك: ضمان المساواة في الحصول على الأدوية والمطاعيم مصلحة للمجتمع الدولي   مديرية الأمن العام تضع خطة أمنية مجتمعية لخدمة مصلي الجمعة.
عـاجـل :

مدرب ليفربول يلمح لانفاق ملايين أكثر

آخر تحديث : 2019-06-22

{clean_title}

لمح المدرب الألماني يورغن كلوب إلى أنه سينفق "بشكل كبير" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كي يواكب فريقه ليفربول منافسيه بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

وقال كلوب لمحطة "زي دي أف": "ليفربول ناد طموح، وإن لم ننفق نفس المبالغ مثل الآخرين، لن نستطيع المنافسة.. الكل ينفق الأموال، لذا علينا فعل ذلك أيضا".

وجاءت تصريحات كلوب لتوضح خطة "الريدز" بدخول سوق الانتقالات بالقوة الكاملة، مما يعني توقع انتقالات كبيرة في الأسابيع القادمة.

وكشف ليفربول عن هدفه الأول في سوق الانتقالات، وهو الدومينيكاني جونيور فيربو، الظهير الأيسر لريال بيتيس الإسباني، الذي قد يلعب دور الظهير الأيسر البديل للاسكتلندي أندي روبرتسون الموسم المقبل.

ولم يحسم ليفربول أي تعاقدات في سوق الانتقالات حاليا، خاصة بعد استبعاد فكرة التعاقد مع البرتغالي برونو فيرنانديز والفرنسي عثمان ديمبيلي لأسباب مختلفة.

وارتبط اسم بطل أوروبا بالنجم الفرنسي كيليان مبابي، هداف باريس سان جرمان والدوري الفرنسي، وإن كانت الصفقة تبقى صعبة نظريا بالنظر إلى قيمة اللاعب الضخمة.

كما ارتبط اسم هداف ليل الفرنسي، الإيفواري نيكولاس بيبي، بانتقال للريدز، ولكن في النهاية لم يتضح، إذا ما كانت هناك بوادر لصفقات حقيقية تجاه النجمين الفرنسيين.

ولكن تصريحات كلوب بشأن "الإنفاق الكبير" تعني أن النادي سيحاول التعاقد مع لاعبين من "الوزن الثقيل"، يعززون مركز الهجوم في "الريدز"، خاصة مع افتقاد الفريق لبدلاء مهاجمين.

وأنفق ليفربول 167 مليون يورو الصيف الماضي في سوق الانتقالات، وقبلها 84 مليون يورو للتعاقد مع المدافع فيرجل فان دايك في مطلع عام 2018.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق