آخر الأخبار
  وفاة 86 مواطنا غرقا خلال 18 شهرا   وزيرة هولندية : الاردن اجاد التعامل مع الازمة السورية   مصدر اردني : لن نتحمل تبعات التصعيد في الجنوب السوري   ستة مستثمرين يحصلون على الجنسية الاردنية   هل تستمر الاجواء اللطيفة الاسبوع الحالي   عائلة الشهيد الكساسبة تطالب الفنانة المصرية غادة عبدالرازق باعتذار رسمي للشعب الاردني   تجار السيارات يهددون بالتصعيد .. تفاصيل   الدفاع المدني يقتل افعى بطول مترين في المفرق   تصريحات جديدة وهامة لحكومة الرزاز   تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغدا..تحديثالاح   تفاصيل جديدة حول سيدة وأطفالها ينامون بالعراء في عمان! تفاصيل ..   اصابات بتدهور حافلة ركاب في وادي عبدون   الدوار السابع عشريني يشنق نفسه ... تفاصيل   سحاب...ام تترك طفلتها الرضيعه في الشارع العام !   التخصصات الجامعية المسموحة للطلبة بحسب خطة تطوير التوجيهي   وفاة ثلاثيني اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء - الازرق   وزراء قبل التعيين متاحون (24) ساعة عبر الواتس اب و يردون على الهواتف .. و الأن : عشرات المكالمات لا يرد عليها   الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد (فيديو)   فاجعة تصيب 4 أردنيين في السعودية ! تفاصيل ..   الوزير الغرايبة يصرح حول "الحوت الأزرق" !

مدى توفّر عروضاً جديدة بتقنية البرودباند لعمان والمحافظات

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}

: أعلنت شركة مدى عن توفيرها لعروض جديدة بتقنية الإنترنت عريض النطاق (البرودباند) المقدّمة من شركة زين الأردن، حيث وفّرت مدى هذه العروض من خلال معارضها، والتي تتيح من خلالها للمشتركين الجدد اشتراكات إنترنت ذات جودة عالية وبأسعار منافسة، وبتغطية مميزة لمعظم مناطق المملكة، وذلك في إطار احتفال مدى بعامها الأول بعد أن أعادت إطلاق خدماتها في شهر كانون الأول من العام 2016، بحُلّة جديدة وبتكنولوجيا إنترنت أكثر تطوّراً.

وتتميّز العروض الجديدة بخياراتها المتعددة، واحتوائها على العديد من الحزم، منها حزمة مخصصة لتصفح موقع Facebook؛ الشبكة الاجتماعية الأوسع انتشاراً، بالإضافة إلى عروض مخصصة للمحافظات، وباشتراكات شهرية تبدأ من 12 دينار.

كما أعلنت الشركة عن جديدها مع هذه العروض؛ وهو توفير أجهزة الراوتر والراوتر المتنقل (ماي فاي) من خلال هذه العروض، مما يتيح للمشتركين البقاء على تواصل دائم في كل مكان، كما تتيح الشركة لكل مشترك إمكانية الحصول على أي من أجهزة الراوتر مجاناً مقابل التزام.

ويمكن للمشتركين الراغبين بالحصول على العروض الجديدة، زيارة أي من معارض مدى ووكلائها المعتمدين في كافة أنحاء المملكة، كما يمكن الاطلاع على تفاصيل العروض من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة: www.mada.jo، أو الاتصال بمركز خدمات المشتركين على الرقم 0790640000.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق