آخر الأخبار
  النواصرة : أطمئن أولياء الأمور.. وأحذر من يهدد المعلم   نائب نقيب المعلمين يحمل الحكومة سلامة دوام طلبة المدارس غداً الأحد   دعوات لإرسال الطلبة إلى المدارس الأحد   الرزاز يؤكد على خدمة الطلبة وتسهيل وصولهم إلى المدارس   امين عمان الشواربة .. بدلاً من اختلاق الاعذار في حادثة الجسر ما حصل هو كارثة ونطالب بتحقيق موسع   غنيمات: متمسكون بمبادرة الحكومة لحل ازمة المعلمين   المعلمين : الاضراب مستمر ..والاعتراف بالعلاوة اولا   الطريفي: الموسم المقبل اعتيادي وعدم الاستقرار الجوي أبرز سمات فصل الخريف   الكساسبة:"لكي لا ننسى بأن لنا ثأراً ما زال نائما"   شاهد...هكذا رد حسين المجالي على إنتقاد عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي!   الأمن: فيديو تعنيف الطفلة ليس بالأردن   الأمن يُحقق بفيديو لتعنيف طفلة   ذبحتونا تحمل أخطاء القبول للتعليم العالي .. "تفاصيل"   محاولة تصفية وافد مصري بقتله بعيار ناري من قبل مجهول قرب اشارات الغاز تفاصيل   شخص ينتقم من عشريني ببيادر وادي السير ليطلق عليه عيار ناري ... تفاصيل   ماذا قال الملك عن طبيب الفقراء "رضوان السعد " ؟   "المعلمين" تعلن عن استمرار الإضراب .. وتطرح مبادرة جديدة للوصول الى حل   اجتماع هام يضم "الرزاز" وعدد من الوزراء لإتخاذ قرار حاسم حول الإضراب في مبى وزارة التربية "الان"   تحذير هام للأردنيين من زيت الزيتون المهرب   مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار

مديرية الأمن العام تحتفل برأس السنة الهجرية

آخر تحديث : 2019-09-02
{clean_title}
احتفلت مديرية الأمن العام اليوم بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة ، وذلك بحضور مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود وعدد من كبار الضباط و مرتبات الامن العام من كافة الوحدات الشرطية.

وقال مساعد مدير الامن العام للعمليات العميد عبيدالله المعايطة ان مديرية الامن العام تحرص على احياء المناسبات الاسلامية الخالدة، للاستفادة من حكمها و دروسها وتوظيفها في تشكيل شخصية منتسبي جهاز الامن العام وتحصينهم بالفكر السليم، واستثمار هذه المناسبات لتذكيرهم بنبل رسالتهم الانسانية العالمية، وبالتالي نبل رسالة جهاز الامن العام المستمدة من قيمنا الاسلامية في الحفاظ على الارواح والاعراض و الممتلكات.

وأضاف المعايطة ان الهجرة سعت من خلال اهدافها الى الوحدة والتآلف من خلال التمسك بأحكام الشريعة وبالدين الاسلامي القويم الذي يحمي الفرد والجماعة والحقوق والواجبات ويدل على الخير ليكون عمل الانسان موافقا لفطرته التي فطره الله تعالى عليها ، مشيرا الى ان مديرية الأمن العام تعمل بالقوانين والتعليمات المستوحاة من هذا الدين القيم.

من جانبه أكد مدير إدارة الإفتاء والارشاد الديني العقيد الدكتور سامر الهواملة على ان الهجرة النبوية هي عنوان تشريف وعزة أمد الله بها نبيه صلى الله عليه وسلم ومن معه من المؤمنين بعد سنين من الابتلاء والتمحيص ، مشيرا الى ان رسول الله وصاحبه بذلا كل ما في وسعهما لانجاح الهجرة، وهو الاعداد المطلوب من الامة، فالاعداد يجب ان يغمس بضرورة الاخلاص لله والسلامة من الاغراض الشخصية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق