آخر الأخبار
  عطية يطالب الحكومة بتعجيل إرسال طائرة للطلبة الأردنيين في قبرص الشمالية والبالغ عددهم 257 طالباً   الامن : إلقاء القبض على سارقي منزلين في عمان وإستعادة المسروقات   وزارة الصحة: تسجيل 6 إصابات بفايروس كورونا منها 5 محلية .. تفاصيل   الملك: فرق إنقاذ إضافية وإمدادات طبية وغذائية إلى لبنان    الملك يشارك في مؤتمر دولي لدعم بيروت والشعب اللبناني   من بينها الاردن تعرف على الدول العربية التي هبت لمساعدة لبنان   التربية : دوام طلبة المدارس كالمعتاد ولا قرار آخر بشأن آليته   3 إصابات جديدة بكورونا في إربد   الصحة للأردنيين: تسجيل إصابات محلية جديدة بكورونا لا يعني موجة ثانية   لماذا تحول الأردنيون إلى لبنانيين؟   عبيدات: نتوقع أن تكون إصابات كورونا أكثر بكثير من المسجلة رسميا   تعاميم بعودة الحظر في الأردن   الحموري: إغلاق 200 منشأة تجارية خلال أسبوع   اصابة شقيق وشقيقة مصاب المفرق بكورونا .. تفاصيل   مركبة تسير بسرعة 181كم على الصحراوي   مصر : تشييع جثمان شاب قتل في الاردن   النعيمي يحدد موعد الاعلان عن نتائج التوجيهي   أسماء وفاتي حادث الصحراوي أمس   وظيفة قيادية شاغرة / تفاصيل   مستشفى بديعة .. حجر منزلي لجميع الموظفين المخالطين للقابلة
عـاجـل :

مديرية الأمن العام تحتفل برأس السنة الهجرية

آخر تحديث : 2019-09-02

{clean_title}
احتفلت مديرية الأمن العام اليوم بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة ، وذلك بحضور مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود وعدد من كبار الضباط و مرتبات الامن العام من كافة الوحدات الشرطية.

وقال مساعد مدير الامن العام للعمليات العميد عبيدالله المعايطة ان مديرية الامن العام تحرص على احياء المناسبات الاسلامية الخالدة، للاستفادة من حكمها و دروسها وتوظيفها في تشكيل شخصية منتسبي جهاز الامن العام وتحصينهم بالفكر السليم، واستثمار هذه المناسبات لتذكيرهم بنبل رسالتهم الانسانية العالمية، وبالتالي نبل رسالة جهاز الامن العام المستمدة من قيمنا الاسلامية في الحفاظ على الارواح والاعراض و الممتلكات.

وأضاف المعايطة ان الهجرة سعت من خلال اهدافها الى الوحدة والتآلف من خلال التمسك بأحكام الشريعة وبالدين الاسلامي القويم الذي يحمي الفرد والجماعة والحقوق والواجبات ويدل على الخير ليكون عمل الانسان موافقا لفطرته التي فطره الله تعالى عليها ، مشيرا الى ان مديرية الأمن العام تعمل بالقوانين والتعليمات المستوحاة من هذا الدين القيم.

من جانبه أكد مدير إدارة الإفتاء والارشاد الديني العقيد الدكتور سامر الهواملة على ان الهجرة النبوية هي عنوان تشريف وعزة أمد الله بها نبيه صلى الله عليه وسلم ومن معه من المؤمنين بعد سنين من الابتلاء والتمحيص ، مشيرا الى ان رسول الله وصاحبه بذلا كل ما في وسعهما لانجاح الهجرة، وهو الاعداد المطلوب من الامة، فالاعداد يجب ان يغمس بضرورة الاخلاص لله والسلامة من الاغراض الشخصية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق