آخر الأخبار
  أردنيون يحتفلون باستعادة الباقورة والغمر بالأغوار   كشف ملابسات سرقة مبلغ 35 الف دينار من قاصة في اربد   بعد صلاة الجمعة .. مشاجرة مسلحة بالجويدة تخلف خمس مصابين "تفاصيل"   تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة بالبشير   نفي وجود تلوث في محمية ضانا   تعرف على تقرير الدفاع المدني خلال الـ24 ساعة الماضية   المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعلن عن تخفيضات واسعة   الغذاء والدواء تنشر اسماء متداولي زيت زيتون مغشوش   سائق اردني يقوم بتدخين الارجيلة أثناء القيادة !   الارصاد : اجواء باردة وصقيع - تفاصيل   تفاصيل تلفريك ذيبان   وزير نقل أسبق يرد على سيف   الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019   تجار مركبات ينتقدون تصريحات حكومية   بعد زيارة وزير العمل .. المتعطلون المعتصمون في محيط الديوان الملكي يفضون اعتصامهم   الملك يحذر من الإجراءات الأحادية في فلسطين   ارتفاع على درجات الحرارة واجواء مناسبة للرحلات الجمعة   ضبط شخصين اطلقا النار باتجاه مركبة تابعة للجمارك الاردنية وقاما بإصابة اثنين من مرتبات الجمارك   العسعس: الموازنة خلال أيام .. ولن نرفع الضرائب   7 آلاف وظيفة حكومية العام القادم

مديرية الأمن العام تحتفل برأس السنة الهجرية

آخر تحديث : 2019-09-02
{clean_title}
احتفلت مديرية الأمن العام اليوم بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة ، وذلك بحضور مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود وعدد من كبار الضباط و مرتبات الامن العام من كافة الوحدات الشرطية.

وقال مساعد مدير الامن العام للعمليات العميد عبيدالله المعايطة ان مديرية الامن العام تحرص على احياء المناسبات الاسلامية الخالدة، للاستفادة من حكمها و دروسها وتوظيفها في تشكيل شخصية منتسبي جهاز الامن العام وتحصينهم بالفكر السليم، واستثمار هذه المناسبات لتذكيرهم بنبل رسالتهم الانسانية العالمية، وبالتالي نبل رسالة جهاز الامن العام المستمدة من قيمنا الاسلامية في الحفاظ على الارواح والاعراض و الممتلكات.

وأضاف المعايطة ان الهجرة سعت من خلال اهدافها الى الوحدة والتآلف من خلال التمسك بأحكام الشريعة وبالدين الاسلامي القويم الذي يحمي الفرد والجماعة والحقوق والواجبات ويدل على الخير ليكون عمل الانسان موافقا لفطرته التي فطره الله تعالى عليها ، مشيرا الى ان مديرية الأمن العام تعمل بالقوانين والتعليمات المستوحاة من هذا الدين القيم.

من جانبه أكد مدير إدارة الإفتاء والارشاد الديني العقيد الدكتور سامر الهواملة على ان الهجرة النبوية هي عنوان تشريف وعزة أمد الله بها نبيه صلى الله عليه وسلم ومن معه من المؤمنين بعد سنين من الابتلاء والتمحيص ، مشيرا الى ان رسول الله وصاحبه بذلا كل ما في وسعهما لانجاح الهجرة، وهو الاعداد المطلوب من الامة، فالاعداد يجب ان يغمس بضرورة الاخلاص لله والسلامة من الاغراض الشخصية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق