آخر الأخبار
  42 مصابا بكورونا في العناية الحثيثة   الجيش: منطقة العزل أصبحت مستشفى ميداني   توجه لخفض نسبة تشغيل حافلات النقل العام الى 50% بسبب عدم الالتزام   بالفيديو .. أبو غزالة: تعرضت لهجوم ووصفت بأني رجل "مادي" عندما حذرت من تجاهل الأثر الاقتصادي لكورونا .. والله يسامح اللي اتهموني   أغوار الكرك بعد أسبوع من العزل: إصابات كورونا في طريقها للاختفاء   الحرارة اعلى من المعدل بـ 6 درجات   إصابة 3 معلمات بمدرسة في الرمثا بكورونا   إغلاق مقر اتحاد الكاراتيه الأردني أسبوعين   الأوقاف: هذه هي شروط إعادة فتح المساجد .. “شاهد”   وزيرة الصحة المصرية: لن يسمح أن يكون المصريون فئران تجارب واللقاح الصيني جرب في الاردن والامارات   إغلاق محكمة بداية المفرق وبلدية معدي بعد تسجيل اصابات كورونا   تعميم الإجراءات الصحية عند فتح المساجد   12 إصابة بكورونا في إربد لم يتطرق لها الموجز   تعليق الدوام في وزارة الاشغال بعد اصابة ٣ موظفين ومراجع بالكورونا   اربد .. إغلاق كوفي شوب يزاول عمله سرا متجاوزا قرار الدفاع   بالاسماء ... تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد   عبيدات: زيادة أعداد الإصابات بكورونا لا يعني أن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذا الوباء   استحداث تطبيق إلكتروني لتتبّع مخالفي تعليمات العزل   عبيدات: يجب تعزيز قدرات الرصد الوبائي   6 وفيات و734 إصابة جديدة بكورونا شاهد التفاصيل
عـاجـل :

مديرية الأمن العام تحتفل برأس السنة الهجرية

آخر تحديث : 2019-09-02
{clean_title}
احتفلت مديرية الأمن العام اليوم بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة ، وذلك بحضور مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود وعدد من كبار الضباط و مرتبات الامن العام من كافة الوحدات الشرطية.

وقال مساعد مدير الامن العام للعمليات العميد عبيدالله المعايطة ان مديرية الامن العام تحرص على احياء المناسبات الاسلامية الخالدة، للاستفادة من حكمها و دروسها وتوظيفها في تشكيل شخصية منتسبي جهاز الامن العام وتحصينهم بالفكر السليم، واستثمار هذه المناسبات لتذكيرهم بنبل رسالتهم الانسانية العالمية، وبالتالي نبل رسالة جهاز الامن العام المستمدة من قيمنا الاسلامية في الحفاظ على الارواح والاعراض و الممتلكات.

وأضاف المعايطة ان الهجرة سعت من خلال اهدافها الى الوحدة والتآلف من خلال التمسك بأحكام الشريعة وبالدين الاسلامي القويم الذي يحمي الفرد والجماعة والحقوق والواجبات ويدل على الخير ليكون عمل الانسان موافقا لفطرته التي فطره الله تعالى عليها ، مشيرا الى ان مديرية الأمن العام تعمل بالقوانين والتعليمات المستوحاة من هذا الدين القيم.

من جانبه أكد مدير إدارة الإفتاء والارشاد الديني العقيد الدكتور سامر الهواملة على ان الهجرة النبوية هي عنوان تشريف وعزة أمد الله بها نبيه صلى الله عليه وسلم ومن معه من المؤمنين بعد سنين من الابتلاء والتمحيص ، مشيرا الى ان رسول الله وصاحبه بذلا كل ما في وسعهما لانجاح الهجرة، وهو الاعداد المطلوب من الامة، فالاعداد يجب ان يغمس بضرورة الاخلاص لله والسلامة من الاغراض الشخصية.