آخر الأخبار
  مشاجرة في احدى مناطق عمان الشرقية .. تنتهي بطعن شاب عشريني "تفاصيل"   نقابة الاطباء لجراءة نيوز الزيادة غير كافية واوقفنا الإضراب للمصلحة العامة   الأرصاد تنشر تفاصيل المنخفض الثلجي القادم للمملكة و تُحذر الأردنيين من هذه "الأخطار"   خبير مائي .. النهر السري ” حكي فاضي “   ثلوج قادمة للأردن صباح الجمعة "تفاصيل"   السعود: متعاطي المخدرات ليس خطرا على المجتمع   رسالة إلى وزير الداخلية   إسرائيل تحبس الأردني محمد مصلح 5 سنوات   إحالة من بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد الشهر المقبل   الرزاز: ننتظر نتائج الانتخابات الاسرائيلية و أي عمل أحادي الجانب سيكون خطيرًا   عائلة أسير أردني تناشد الملك بالتدخل للافراج عن ابنهم المعتقل في سجون الاحتلال   ثلاثيني يسجد باكيا أمام المحكمة لحظة اعلان براءته من التحرش بطفلتيه   ما حقيقة رفع رسوم ترخيص المركبات؟   هل سيتم رفع اسعار المحروقات..تفاصيل   النائب أبو رمان: أخبار سارة لمتقاعدي المدني والضمان الاجتماعي..تفاصيل    الأمن يصرح حول ما تم تداوله عن تعديل رسوم ترخيص المركبات   البحث الجنائي يستعيد ٤٠ الف دولار احتال بها احد الاشخاص على اخر من جنسية عربية   وزير العمل يصدر قرارات لتحفيز العمال المخالفين لتصويب اوضاعهم خلال الاسبوع الاخير   أردني يرمي زوجته من الطابق الثاني..تفاصيل   هذا موعد زيادة رواتب الأمانة ..تفاصيل
عـاجـل :

مديرية الأمن العام تسلم شقة سكنية لسيدة مسنة في محافظة معان

آخر تحديث : 2019-09-12
{clean_title}

 سلم مدير شرطة محافظة معان العقيد عبدالرحمن الحرازنة ، شقة سكنية لسيدة مسنة بعد ان قامت مديرية الأمن العام بالتعاون مع احد المحسنين ببنائها تجسيدا لمفهوم الشرطة المجتمعية وللتخفيف عن تلك السيدة الظروف الصعبة التي تمر بها .

 وبين العقيد الحرازنة حرص قيادة جهاز الأمن العام على تعزيز مفاهيم الشرطة المجتمعية والتكافل المجتمعي ودراسة كافة الحالات الإنسانية الواردة إليها وتقديم المساعدات الممكنة لأصحابها انطلاقاً من الرسالة الإنسانية والاجتماعية لمديرية الأمن العام وعملاً بالتوجيهات الملكية للسامية بتقديم المساعدة لكل محتاج لها .

 وأشار إلى أن هذه المبادرة تأتي إيمانا من مديرية الأمن العام بدور الشرطة المجتمعية وتعزيزاً للشراكة الحقيقية بين جهاز الأمن العام والمواطنين لتنمية روح المشاركة والمسؤولية الكاملة وتعزيز المواطنة الحقة، مؤكداً أن مديرية الأمن العام مستمرة بمتابعة المبادرات والأنشطة الهادفة بالتعاون مع المجتمع المحلي بكافة شرائحه، ومختلف المؤسسات الرسمية والأهلية.

 من جانبها، عبرت السيدة المسنة عن سعادتها البالغة لتسلمها شقة تُؤيها، بعد أن عاشت عدة سنوات فى منزل قديم جداً، وقدمت شكرها وتقديرها لرجال الأمن العام وأبناء المجتمع المحلي الذين وقفوا إلى جانبها وقدموا لها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق