آخر الأخبار
  هام إلى الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء العسكريين   العويدي الى المستشفى   البنك الدولي يخفض الدفعة 2 من قرض للأردن إلى 225 مليون دولار   النائب خوري يتحدث عن اعتقال رئيس نادي الكرمل   إسقاط موظف في كهرباء اربد عن سلم بارتفاع 6 متر .. بعد محاولته فصل التيار على مشترك يرفض الدفع منذ 4 شهور   البنك الدولي يتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 111.7% من الناتج المحلي    بعد هروبها من منزل والدها لضربها بسبب "الأرجيلة" .. هتك عرض فتاة أردنية "17 عاماً" على يد شابين بإحد المزارع   تفاصيل استئناف الفيصلي والجزيرة لمشوارهما الآسيوي   شابان يسرقان ويقتلان سائق تاكسي بالزرقاء .. تفاصيل   طقس حار في أغلب مناطق المملكة   مصنع الزمالية مغلق ولن يعمل إلا بانتهاء التحقيق   مقتل شاب أردني بأمريكا .. ووزارة الخارجية تصرح   الأوقاف تفتتح المراكز الصيفية   توجه لتحديث التعرفة الكهربائية في الأردن   توجيهات من مدير الأمن العام تفاصيل   إغلاق نفق الصحافة للصيانة   توضيح بخصوص الأردنيين الدارسين في الجزائر   العجارمة: نتوقع بدء العام الدراسي في 10 آب   لجين كلينيك تستقطب الدكتورة دانيا الفرج اخصائية التجميل النسائي لتبدأ العمل   المسلماني : يطالب الحكومة بدفع رواتب الموظفين طالما تعهدت بتأمين قروض وأخلت بذلك .
عـاجـل :

مديرية الأمن العام تضع خطة أمنية مجتمعية لخدمة مصلي الجمعة.

آخر تحديث : 2020-06-04

{clean_title}
أعلنت مديرية الأمن العام عن تنفيذ خطة أمنية مجتمعية للمساهمة في خدمة مصلي الجمعة يوم غد، من خلال تعقيم وتطهير المساجد، وتوزيع أدوات السلامة العامة على المصلين، وتنظيم دخولهم وتواجدهم لأداء الصلاة.

وبينت مديرية الأمن العام أن مرتباتها العاملة في الميدان ومن كافة التشكيلات ستنفذ الخطة الهادفة لضمان توفير البيئة الصحية الملائمة للمصلين، في إطار التعليمات التي أعلنت عنها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية .

وراعت الخطة الانتشار الأمني المناسب أمام المساجد، وتسهيل وصول المواطنين إليها سيراً على الأقدام، وتجنب التجمع والازدحام على أبوابها، وتحديد أماكن أداء الصلاة للمصلين وبما يحقق التباعد الجسدي بينهم حفاظاً على السلامة العامة.

وتُهيب مديرية الأمن العام بكافة الأخوة المواطنين الالتزام بما صدر من تعليمات عن وزارة الأوقاف والمقدسات والشؤون الإسلامية، وإتباع إرشادات ونصائح رجال الأمن العام المتواجدين لخدمتهم وتقديم المساعدة لهم وتسهيل وصولهم وأدائهم للصلاة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق