آخر الأخبار
  وسط انتشار أمني واسع في عمّان...ضبط سائق قام بـ "التفحيط" في الشارع العام   "رصاصة توجيهي" تصيب مواطناً في رأسه الساعة الخامسة فجراً   ضبط 1.5 طن بيض فاسد في الرمثا .. تفاصيل   بتول لاجئة سورية حصلت على 100% في توجيهي الأردن و لكن الدموع و الخوف كانا أقرب لها من الفرح .. لماذا؟   وزير التربية: لهذا السبب تم إعلان نتائج التوجيهي فجر السبت و لم ننتظر حتى العاشرة؟   النعيمي يكشف سبب تسجيل معدلات 100%   طالب كفيف يحصل على معدل 98.2   رسالة من الحواتمة لطلبة التوجيهي   الاردن يستهلك 500 ألف كمامة يوميا   وزير التربية: المعدلات المرتفعة لن تؤثر على القبول الجامعي   حجز 149 مركبة وتحرير 1364 مخالفة مرورية بعد صدور النتائج   توضيح حول معدلات القبول بالجامعات لهذا العام   تحديد موعد طلبات القبول الموحد   شاهد القائمة الكاملة للحاصلين على علامة 100   تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية   الامن العام: ضبط 10 اشخاص اطلقوا عيارات نارية بعد اعلان نتائج "التوجيهي" و هذا عدد الأسلحة و الأشخاص الذين تم ضبطهم   شاهد أسماء أوائل المملكة لجميع فروع "التوجيهي"   78 طالبا حققوا علامة 100   تحويلات مرورية جديدة في عمان تفاصيل   تصريح هام حول الإعلان عن موعد تكميلي التوجيهي

مدير البشير : الطبيب طلب منهم ارتداء الكمّامات فضـــربوه بعنف

آخر تحديث : 2020-07-13

{clean_title}
أكد مدير مستشفى البشيـر ، الدكتور محمـــود زريقــات ، أنه تمّ الاعتداء ظهـر أمس الأحد على طبيب في قسم الباطني ، من قبل مرافقي أحد المرضـى.
 

ولفت ، أنّ سبب الاعتداء ، يعود نتيجة لقيام الطبيب بطلب من المرافقيـــن ارتــداء الكمّامات والالتزام بإجراءات السلامة العامة ، حيث تواجدوا برفقة المريـــض دون الحرص على التباعـد الاجتماعــي ، عملا بـ"البروتوكول الصحّي" لأزمة كــورونا.
 

وأوضـح زريقات ، أنه تم الاعتداء عليه من خلال ضربــه من قبل مجموعة من الأشخاص ، وتكسير جهاز "الكمبيوتر" ، مبيّنا إصابته بكســور وضــوض متفـــرّقة في أنحاء جسمـــه ، وإصابة يده اليمنى بكسور ، ويتلقى العـــلاج في المستشفى .

 

وأضاف " تمّ إحالة المــلف إلى القضــاء ، لاتخاذ الإجراءات القانونيّة اللازمــة، بحقّ المعتدين " ، مشدّدا على أهميّة الحرص على سلامـة الكوادر الطبيّة ، حيث تعنى بالوقـوف على صحة وســلامة المــرضى ، ومن الأجــدر وقف الاعتداء عليهم .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق