آخر الأخبار
  العجارمة: نتوقع بدء العام الدراسي في 10 آب   لجين كلينيك يستقطب الدكتورة دانيا الفرج اخصائية التجميل النسائي لتبدأ العمل   المسلماني : يطالب الحكومة بدفع رواتب الموظفين طالما تعهدت بتأمين قروض وأخلت بذلك .   3 سيناريوهات لموعد عودة المدارس بالأردن   وزارة العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يتم إعادته للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق   طلبات المكرمة الملكية للدراسة الجامعية إلكترونيا    الأمن: كشف ملابسات 5 جرائم نوعية خلال 6 أشهر قيدت سابقاً ضد مجهول و يؤكد: " مازال التحقيق جارياً"   بيان من الضمان إلى العاملين في قطاع التعليم الخاص   أخذ أكثر من 20 ألف عينة في جرش منذ بداية فيروس كورونا   تطورات عودة الطلبة للمدارس والية التدريس بالغرف الصفية   احتمال ضعيف لزخات من المطر الخميس   ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن ؟   توقع انخفاض أسعار الأضاحي لتكون بين ١١٥- ١٣٠ ديناراً   ما الذي ينتظر مجلس النواب الأردني؟   تعليمات معدلة للمطاعم المتنقلة وإعلان مواقع جديدة قريبا   مشاجرة بين عائلتين تؤدي لمقتل مواطن خمسيني .. تفاصيل   زواتي: نتطلع للربط الكهربائي مع 4 دول   توقيف مهندس زراعي ومواطنين بمديرية زراعة البادية الشمالية الشرقية بتهمة الفساد   الحكومة توافق على دمج جمارك العقبة   جابر يحدد شروط المصادقة على التقارير الطبية
عـاجـل :

مدير شركة صرافة: ملثمون حاولوا سلب 80 ألفا في الحسينية (تفاصيل)

آخر تحديث : 2019-11-11

{clean_title}
قال مدير شركة صرافة تعمل بمنطقة حدود المدورة إنه وخلال عودته وزميله من عملهم مساء اليوم الاثنين قاصدين مدينة الرمثا، ويحملون معهم اموال الشركة، تعرضت لهم مركبتين في منطقة الحسينية بمعان، نزل منها 6 اشخاص بهدف سرقة الاموال.

واضاف مدير الشركة إنه ومن كان معه تمكنا من الفرار بمركبتهما، بعد محاولة مستقلي المركبتين فتح الابواب عليهما وتهديدهما لأخذ اموال الشركة.

وبين أن الأشخاص الذين نزلوا من المركبتين كانوا ملثمين ولم يظهر إذا كانوا يحملون أسلحة أم لا، مشيرا الى أن لوحات المركبتين كانت مغطاة.

وبين أن أموال شركة الصرافة التي كانت بحوزتهما تبلغ 80 ألف دينار.

وقال مدير الشركة إن عقب فرارهما بمركبتهما، توجها الى مركز أمن الحسينية لتسجيل شكوى.

من جهته مصدر أمني قال إنه لا يوجد شيء يذكر ولا يمكن اعتبار ما حدث محاولة سلب، إذ من الممكن أن يكون خلافا بين السائقين هو سبب تهجم الاشخاص على المركبة.

واضاف أن المركز الأمني سجل شكوى بالحادثة بناء على اقوال مقدمها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق