آخر الأخبار
  وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور   حالة هستيرية تصيب مواطن في مستشفى البشير ويعتدي لفظياً على كوادره الطبية "تفاصيل"   مشاجرة بين إمراة عراقية وبائع في تاج مول .. صور   انطلاق فعاليات المؤتمر السنوي لجمعية جماعة الاخوان المسلمين   جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90   إيعاز من الرزاز لإعادة أردني من تركيا   300 ألف أردني مهدّدون بالحبس لتعثرهم في سداد الديون .. تفاصيل   الأهلي ينسحب من دوري كرة السلة   شاب عشريني يحاول الإنتحار داخل منزله في جبل الزهور "تفاصيل"   شاهد لحظة إنقلاب مركبة ليلة الخميس بطريق المطار خروج قائدها منها .. فيديو   الروابدة: علينا أن نعض على مصالح الوطن بالنواجذ .. "تفاصيل"   مشاجرة جماعية واسعة بالقويسمة .. والامن يتدخل   البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية لتحفيز الصادرات   أردني يحصد شخصية العام المؤثرة في التواصل الاجتماعي في الدنمارك .. صورة   الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب   "التربية" تدعو للتأكد من متطلبات وشروط السلامة العامة في المدارس   سُلف لمتقاعدي (الضمان) لأبناء غزة والضفة الغربية    وفاة 4 اشخاص من اسرة واحدة في الزرقاء بانفلونزا الخنازير .. والصحة تنفي   1.9 مليار دينار قيمة الضريبة على المبيعات خلال 8 أشهر   40 مليون دينار لدعم مشاريع الطاقة
عـاجـل :

مدير شركة صرافة: ملثمون حاولوا سلب 80 ألفا في الحسينية (تفاصيل)

آخر تحديث : 2019-11-11
{clean_title}
قال مدير شركة صرافة تعمل بمنطقة حدود المدورة إنه وخلال عودته وزميله من عملهم مساء اليوم الاثنين قاصدين مدينة الرمثا، ويحملون معهم اموال الشركة، تعرضت لهم مركبتين في منطقة الحسينية بمعان، نزل منها 6 اشخاص بهدف سرقة الاموال.

واضاف مدير الشركة إنه ومن كان معه تمكنا من الفرار بمركبتهما، بعد محاولة مستقلي المركبتين فتح الابواب عليهما وتهديدهما لأخذ اموال الشركة.

وبين أن الأشخاص الذين نزلوا من المركبتين كانوا ملثمين ولم يظهر إذا كانوا يحملون أسلحة أم لا، مشيرا الى أن لوحات المركبتين كانت مغطاة.

وبين أن أموال شركة الصرافة التي كانت بحوزتهما تبلغ 80 ألف دينار.

وقال مدير الشركة إن عقب فرارهما بمركبتهما، توجها الى مركز أمن الحسينية لتسجيل شكوى.

من جهته مصدر أمني قال إنه لا يوجد شيء يذكر ولا يمكن اعتبار ما حدث محاولة سلب، إذ من الممكن أن يكون خلافا بين السائقين هو سبب تهجم الاشخاص على المركبة.

واضاف أن المركز الأمني سجل شكوى بالحادثة بناء على اقوال مقدمها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق