آخر الأخبار
  هام إلى الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء العسكريين   العويدي الى المستشفى   البنك الدولي يخفض الدفعة 2 من قرض للأردن إلى 225 مليون دولار   النائب خوري يتحدث عن اعتقال رئيس نادي الكرمل   إسقاط موظف في كهرباء اربد عن سلم بارتفاع 6 متر .. بعد محاولته فصل التيار على مشترك يرفض الدفع منذ 4 شهور   البنك الدولي يتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 111.7% من الناتج المحلي    بعد هروبها من منزل والدها لضربها بسبب "الأرجيلة" .. هتك عرض فتاة أردنية "17 عاماً" على يد شابين بإحد المزارع   تفاصيل استئناف الفيصلي والجزيرة لمشوارهما الآسيوي   شابان يسرقان ويقتلان سائق تاكسي بالزرقاء .. تفاصيل   طقس حار في أغلب مناطق المملكة   مصنع الزمالية مغلق ولن يعمل إلا بانتهاء التحقيق   مقتل شاب أردني بأمريكا .. ووزارة الخارجية تصرح   الأوقاف تفتتح المراكز الصيفية   توجه لتحديث التعرفة الكهربائية في الأردن   توجيهات من مدير الأمن العام تفاصيل   إغلاق نفق الصحافة للصيانة   توضيح بخصوص الأردنيين الدارسين في الجزائر   العجارمة: نتوقع بدء العام الدراسي في 10 آب   لجين كلينيك تستقطب الدكتورة دانيا الفرج اخصائية التجميل النسائي لتبدأ العمل   المسلماني : يطالب الحكومة بدفع رواتب الموظفين طالما تعهدت بتأمين قروض وأخلت بذلك .
عـاجـل :

مذبحة مروعة .. العثور على 7 جثث بعد إطلاق نار بولاية أمريكية .. تفاصيل صادمة

آخر تحديث : 2020-06-06

{clean_title}

قتل 7 أشخاص - أربعة رجال وثلاث نساء - فى إطلاق نار بولاية ألاباما الأمريكية.

واكتشفت الجريمة عندما سمع أحد الجيران بجنوب هانتسفيل صوت طلقات نارية في وقت متاخر الحميس، ليستدعى الشرطة، حيث تبين مقتل 7 أشخاص، قبل إحراق منزلهم.

وتم العثور على جثث أربعة رجال وثلاث سيدات، من بينهم مراهقان في أجزاء مختلفة من المنزل، بعد استدعاء رجال الشرطة إلى وقت متأخر من الليل لإطلاق النار في عقار في مقاطعة مورجان بولاية ألاباما.

كما قتل كلب فى اطلاق النار الوحشى الذى وقع على طريق تالوكا فى منطقة فالهيرموسو سبرينجز فى حوالى الساعة 11:30 مساء الخميس، وفقا لما ذكرته قناة "واى تي فى".

وفقًا لمكتب عمدة مقاطعة مورجان، تم تسمية خمسة ضحايا، وهم: جيرامي وايد روبرتس ( 31 عامًا)، ويليام زين هودجين (18 عامًا) تامي إنجلترا (45 عامًا)، إميلي بروك باين (21 عامًا)، روجر لي جونز جونيور (19 عامًا).

وكتبت عمة إحدى الضحايا "إميلي" عبر موقع "فيس بوك": "قلبي محطم الآن! فتاة جميلة، الجنة هي أكثر إشراقًا الآن بعد أن تكوني هناك! أنا أحبك كثيرًا إميلي باين! ستظلين دائمًا في قلبي".

ووصت الشرطة إلى مكان الحادث إثر مكالمتين منفصلتين من الجيران أبلغوا عن سماع طلقات نارية بشكل متقطع لمدة ساعة.

وقال مايك سوافورد من مكتب عمدة مقاطعة مورجان: "إنه مشهد مروع والقدرة على معالجته سيستغرق بعض الوقت". وأضاف: "ليس لدينا دافع في هذا الوقت، وليس لدينا مشتبه به مصمم في هذا الوقت".

وأشار إلى أن "المحققين يتبعون الأدلة لتجميع ما حدث بالضبط ومن شارك. يمكننا القول أننا لا نعتقد أن هناك تهديدًا نشطًا لأي شخص في المنطقة".

وأغلق المحققون الطريق بحثًا عن مزيد من المعلومات والأدلة حول عملية القتل.

وكشف عن استدعاء رجال الشرطة إلى المنزل عدة مرات في الماضي. ويعتقد أن الشرطة حضرت إلى المنزل عقب حادث وقع الأسبوع الماضي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق