آخر الأخبار
  وزيرة هولندية : الاردن اجاد التعامل مع الازمة السورية   مصدر اردني : لن نتحمل تبعات التصعيد في الجنوب السوري   ستة مستثمرين يحصلون على الجنسية الاردنية   هل تستمر الاجواء اللطيفة الاسبوع الحالي   عائلة الشهيد الكساسبة تطالب الفنانة المصرية غادة عبدالرازق باعتذار رسمي للشعب الاردني   تجار السيارات يهددون بالتصعيد .. تفاصيل   الدفاع المدني يقتل افعى بطول مترين في المفرق   تصريحات جديدة وهامة لحكومة الرزاز   تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغدا..تحديثالاح   تفاصيل جديدة حول سيدة وأطفالها ينامون بالعراء في عمان! تفاصيل ..   اصابات بتدهور حافلة ركاب في وادي عبدون   الدوار السابع عشريني يشنق نفسه ... تفاصيل   سحاب...ام تترك طفلتها الرضيعه في الشارع العام !   التخصصات الجامعية المسموحة للطلبة بحسب خطة تطوير التوجيهي   وفاة ثلاثيني اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء - الازرق   وزراء قبل التعيين متاحون (24) ساعة عبر الواتس اب و يردون على الهواتف .. و الأن : عشرات المكالمات لا يرد عليها   الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد (فيديو)   فاجعة تصيب 4 أردنيين في السعودية ! تفاصيل ..   الوزير الغرايبة يصرح حول "الحوت الأزرق" !   سطو مسلح على سوبر مركت ديانا في الصويفية واطلاق اعيرة نارية ...تفاصيل

مذكرة نيابية تطالب الحكومة بالتراجع عن ضريبة السيارات الهجينة

آخر تحديث : 2018-03-11
{clean_title}
طالبت مذكرة نيابية موقعة من قبل عشرة نواب حكومة الدكتور هاني الملقي التراجع عن فرض ضريبة خاصة على المحركات التي تعمل بمحرك هجين "هايبرد".
وخاطبت المذكرة رئاسة المجلس للحكومة بالسرعة الممكنة للعدول عن قرار رفع الضريبة الخاصة على الهايبرد".
وبينت المذكرة أن رفع الضريبة أدى الى خسائر كبيرة لقطاع السيارات.
وكانت الحكومة قد الغت في شهركانون الثاني الماضي  الإعفاء الممنوح للمركبات التي تعمل بمحرك هجين، ما أثار استياء شريحة واسعة من التجار، الذين طالبوا بالتراجع عن ذلك.
وكانت الحكومة، تمنح إعفاءً للسيارات الهجينة، تخفض بموجبه نسبة الضريبة الخاصة على هذه السيارات إلى 25% بدلا من 55%، كما تخفض نسبة الضريبة على السيارات التي تُشطب، مقابل استبدالها بسيارات "هايبرد" إلى 12.5% بدلا من 40% من القيمة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق