آخر الأخبار
  العضايلة: إذا سجل أكثر من (10) إصابات على مدى أسبوع سنعود للحظر   العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة   عمان الاهلية تنعي المرحوم الحاج علي القرم (أبو ايهاب) مؤسس جامعة الزيتونة الاردنية   التنمية: الحضانات تتحمل مسؤولية اجراء فحص كورونا للأطفال والعاملين   الناصر : لا ضرورة بعودة جميع الموظفين الاسبوع القادم او يوم الاحد تحديدا   شاهد تفاصيل الإصابات الـ 19 الغير محلية في الأردن   هنية: الأردن في عين العاصفة ولاءات الملك لاءاتنا   إيقاف ترديد صلوا في بيوتكم ابتداء من فجر السبت   بعد عودة الحياة الى طبيعتها .. اردنيون يطالبون بعودة علاوات الموظفين وصرف دعم الخبز   لجنة الأوبئة: عودة موظفي القطاع العام لم تؤثر سلبيا على الوضع الوبائي   الأرصاد تحذر من الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة / تفاصيل   شركة زين تشارك الأردنيين أول صلاة في المساجد صور   32 ألف رجل أمن عملوا ضمن الخطة الأمنية للمساجد   الموظفون المستثنون من قرار العودة الى العمل في المرحلتين الاولى والثانية   الأوقاف: لم نسجل أي ملاحظة حول خطبة وصلاة الجمعة   الحكومة: عودة جميع الموظفين بالقطاع العام للعمل   قرار وشيك بعودة فتح مصليات النساء   فرق التقصي الوبائي تسحب عينات عشوائية من المصلين في "الحسيني"   ولي العهد يشارك جموع المصلين أداء صلاة الجمعة   تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في إربد بسبب انقطاع الكهرباء - أسماء
عـاجـل :

مذيعة أميركية تُفاجأ بطفلها في بث مباشر - فيديو

آخر تحديث : 2019-10-10

{clean_title}

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، للحظة التي قاطع فيها طفل عمره 4 سنوات، بثًا مباشرًا لأمه الصحافية، أثناء تغطيتها خبرًا على محطة "إم إس إن بي سي" MSNBC التابعة لشبكة "إن بي سي" NBC الأميركية.

وكانت المسؤولة عن تغطية أخبار الأمن القومي والبنتاغون في القناة الأميركية، كورتني كيوب، تتحدث عن العملية العسكرية التركية في سورية، في استديو "إن بي سي" في واشنطن، عندما تسلل الزائر غير المتوقع، وظهر على الشاشة.

وواصلت كيوب بمهارة حديثها، مبعدة ابنها من أمام الكاميرا والابتسامة على وجهها، واعتذرت من المشاهدين قائلة: "عذرًا، طفلي هنا"، في الوقت الذي اختفت فيه عن الشاشة وظهرت صورة ثابتة.

وأفادت شبكة "إن بي سي" بأنّ الطفل وشقيقه التوأم كانا في الاستديو، بعد أن تعذر على أمهما وضعهما في الروضة، فأخذتهما معها إلى العمل.

وقالت كيوب: "لم تتزامن الأخبار في سورية مع إمكانية وضعهما في الروضة، لذلك أحضرته مع شقيقه إلى العمل".

ويشبه الموقف حادثة أخرى على قناة "بي بي سي"، عندما كان البروفيسور روبرت كيلي يشرح عن إقالة الرئيس الكوري الجنوبي، فتسللت ابنته الصغيرة بفرح إلى مكتبه، يليها طفله الرضيع في كرسي للأطفال.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق