آخر الأخبار
  ست اصابات في حادث سير على دوار الكيلو ! تفاصيل ..   عشريني يحاول الإنتحار في جبل النصر بعد مشاجرة مع ذويه! تفاصيل ..   ٧ اصابات بحادث تصادم بين ٥ مركبات وحافلة على الدوار السابع   الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين   ما الذي قاله الباشا لـ «أبو الشهيد»   وفاة الأردني حازم العدوان وصديقه يعلق:بنتك لين بتنادي يا بابا   الشهيد مصعب العتوم اعزب وهو اكبر اخوته والتحق بجهاز المخابرات منذ اربع سنوات   الشاب الحسنات يتبرع بكليته لوالدته ليخلصها من الفشل الكلوي و الم غسيل الكلى   الجراد يهدد دولا عربية.. واجتماع في الأردن   إصابات بالغة لأكثر من ست اشخاص في حادثة تدهور في منطقة سحاب! تفاصيل ..   شاهد بالصورة...حقيقة موكب أمين عمان محاط بحراسات كبيرة   "الضمان الاجتماعي" تنفي بيع حصتها في شركة الأسواق الحرة الأردنية   تدهور تريلا على سيارة تسبب 6 إصابات في منطقة المقابلين! صور ..    مركبة تقتحم احد المطاعم في خلدا   الملك: في هذا اليوم أقدم التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى .. تفاصيل   بالصور تشييع جثمان الشهيد أحمد الجالودي في ماحص   غنيمات:الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص   هكذا حاول مقيم مصري الانتحار في البيادر   سرقة صراف آلي تابع لبنك اردني في الضفة   اربد: العثور على جثة مواطن خمسيني بأحد أودية بني كنانة
عـاجـل :

مراهقة مصرية تنحر والدها

آخر تحديث : 2018-07-11
{clean_title}
قررت النيابة العامة في مصر حبس طالبة مصرية 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ساعات من ارتكابها جريمة قتل والدها أثناء نومه، كما جاء في قرار النيابة العامة، عقب الانتهاء من تقرير الطب الشرعي.

وارتكبت المتهمة "د.ع.أ- 15 عامًا”، جريمة قتل والدها بمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، حيث استغلت نوم والدها، لتحضرسكينًا وتنهال عليه بطعنه في رقبته عدة طعنات، ثم في أنحاء أخرى من جسمه، ليفارق الحياة غارقًا بدمائه.

وتلقى قسم شرطة أبشواي بالمحافظة بلاغًا يفيد بوقوع جريمة القتل، حيث هرع رجال الأمن والبحث الجنائي إلى مكان الحادثة؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة، ليتبين مقتل الأب "ع.أ- 50 عامًا”، وهو نجار، على يد ابنته.

وتبين من التحريات الأولية، وسماع أقوال المتهمة، أنها أقدمت على الجريمة؛ بسبب سوء معاملة والدها لها، ورفضه ارتباطها بأحد الشباب، ومنعها من التواصل معه، الأمر الذي تسبب لها في حالة نفسية سيئة، بحسب أقوالها الأولية، حيث صرحت النيابة العامة بدفن جثة المجني عليه.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق