آخر الأخبار
  مركبتين تتسببان بعدة اصابات في شارع الستين   اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين
عـاجـل :

مراهقة مصرية تنحر والدها

آخر تحديث : 2018-07-11
{clean_title}
قررت النيابة العامة في مصر حبس طالبة مصرية 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ساعات من ارتكابها جريمة قتل والدها أثناء نومه، كما جاء في قرار النيابة العامة، عقب الانتهاء من تقرير الطب الشرعي.

وارتكبت المتهمة "د.ع.أ- 15 عامًا”، جريمة قتل والدها بمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، حيث استغلت نوم والدها، لتحضرسكينًا وتنهال عليه بطعنه في رقبته عدة طعنات، ثم في أنحاء أخرى من جسمه، ليفارق الحياة غارقًا بدمائه.

وتلقى قسم شرطة أبشواي بالمحافظة بلاغًا يفيد بوقوع جريمة القتل، حيث هرع رجال الأمن والبحث الجنائي إلى مكان الحادثة؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة، ليتبين مقتل الأب "ع.أ- 50 عامًا”، وهو نجار، على يد ابنته.

وتبين من التحريات الأولية، وسماع أقوال المتهمة، أنها أقدمت على الجريمة؛ بسبب سوء معاملة والدها لها، ورفضه ارتباطها بأحد الشباب، ومنعها من التواصل معه، الأمر الذي تسبب لها في حالة نفسية سيئة، بحسب أقوالها الأولية، حيث صرحت النيابة العامة بدفن جثة المجني عليه.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق