آخر الأخبار
  لصان يسرقان 84 ألف دينار من حقيبة سيدة في الزرقاء   مالية الاعيان تستحدث ضرائب جديدة   اراد انقاذ ابنته من حالة اختناق فتوفت في حادث سير   تفاصيل الحالة الجوية لليوم الثلاثاء   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   شاهد بالفيديو والصور .. حادث كارثي امام تاج مول إنقلاب سيارة عدة مرات وإصابات! تفاصيل ..   حريق كبير يسفر عن احتراق مركبة بالكامل في ماركا .. تفاصيل   20 ألف شاب سيشاركون سنويا بخدمة العلم   الرزاز يعلن اولويات الحكومة للعامين المقبلين (فيديو)   آخر توقعات الحالة الجوية للساعات الـ 24 المقبلة   5 اصابات بحادث سير في الجبيهة   الرزاز : شمول 80 بالمائة من المواطنين بالتامين الصحي   الوفد البرلماني للأسد: انتصار سوريا في الحرب انتصار لجميع الدول العربية   الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى جلالة الملك وهذا ما قاله ..   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   الحكومة تطالب بالثقة ولا تعمل من اجل نيلها   نواب الشعب ام الحكومة   عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير

مراهقة مصرية تنحر والدها

آخر تحديث : 2018-07-11
{clean_title}
قررت النيابة العامة في مصر حبس طالبة مصرية 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ساعات من ارتكابها جريمة قتل والدها أثناء نومه، كما جاء في قرار النيابة العامة، عقب الانتهاء من تقرير الطب الشرعي.

وارتكبت المتهمة "د.ع.أ- 15 عامًا”، جريمة قتل والدها بمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، حيث استغلت نوم والدها، لتحضرسكينًا وتنهال عليه بطعنه في رقبته عدة طعنات، ثم في أنحاء أخرى من جسمه، ليفارق الحياة غارقًا بدمائه.

وتلقى قسم شرطة أبشواي بالمحافظة بلاغًا يفيد بوقوع جريمة القتل، حيث هرع رجال الأمن والبحث الجنائي إلى مكان الحادثة؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة، ليتبين مقتل الأب "ع.أ- 50 عامًا”، وهو نجار، على يد ابنته.

وتبين من التحريات الأولية، وسماع أقوال المتهمة، أنها أقدمت على الجريمة؛ بسبب سوء معاملة والدها لها، ورفضه ارتباطها بأحد الشباب، ومنعها من التواصل معه، الأمر الذي تسبب لها في حالة نفسية سيئة، بحسب أقوالها الأولية، حيث صرحت النيابة العامة بدفن جثة المجني عليه.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق