آخر الأخبار
  الاعيان يؤدون اليمين الدستورية   الرزاز يترأس اجتماعا للجنة الأوبئة   اشتباه بإصابات كورونا بين متهمين بقضية الدخان   الهياجنة: قد نسجل 2000 إصابة بكورونا يوميا في هذه الحالة   إربد: توقيف أكثر من 20 شخصا شاركوا بسهرة عرس   محمد الدرّة...الذكرى العشرون ملتقى النهضة الثقافي العربي يدعو لعاصفة إلكترونية.   بالفيديو ماذا قال الرزاز قبل رحيله بأيام   إغلاق مجمع باصات مخيم البقعة   هام لأهالي الزرقاء الجديدة   ضبط 15 كغم بودرة حشيش صناعي داخل طرد في مطار الملكة علياء .. و 90 ألف حبة مخدرة في المفرق    وفاتان جديدتان بكورونا في الأردن   الاربعاء .. تراجع الكتلة الحارة واجواء معتدلة الحرارة   ترقب لقرارات تخص المدارس والمطاعم والمقاهي   الأردن يصدر تحديثاً جديداً لقائمة الدول التي يستقبل منها طيراناً منتظماً .. تفاصيل   وفاة الطالب الذي احرق نفسه باحد الجامعات الاردنية   الحظر الشامل وارد وعمان والزرقاء هم الأعلى تسجيلاً للإصابات   خبير أردني يتوقع رقماً صادماً لحالات العدوى اليومية بكورونا وخلال ثلاثة أيام .. ويكشف عن أسوأ سيناريو ممكن الحدوث   الأمن العام: فيديو إطلاق نار لم يقع داخل الاردن   المحلل السياسي الحوارات يتحدث حول مواصفات الرئيس المقبل / فيديو   شاهد اسماء المناطق التي سيشملها الحظر الشامل بالزرقاء

مراهقة 16 عاماً تتناول كميات كبيرة من الأدوية بمنزل ذويها بتلاع العلي .. والأمن يحقق

آخر تحديث : 2020-01-29
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

قال شهود عيان لجراءة نيوز ان مراهقة تبلغ من العمر 16 عاماً قامت بتناول كميات كبيرة من الادوية في وقت متأخر من مساء يوم الثلاثاء داخل منزل ذويها في منطقة تلاع العلي مما أدى لأصابتها بالغثيان والتقيئ الشديد، وفور علم ذويها بما فعلته إبنتهم قاموا بإسعافها الى المستشفى.

وأكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان الفتاة وصلت الى مستشفى الامير حسين حيث أجري لها غسيل معدة على الفور ووصفت حالتها بالمتوسطة، وقامت الاجهزة الامنية بفتح تحقيق بالحادثة لمعرفة أسباب تناول الفتاة للأدوية.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز