آخر الأخبار
  فتوى أردنية تحرم صلاة الجماعة لمصابي كورونا   بدء تتبع حاملي الإسوارة الإلكترونية   إعلان شروط فتح مدارس التربية الخاصة   ضبط شاب ارتدى ملابس نسائية لتقديم امتحان التوجيهي عن طالبة بالرصيفة   "السير" تحذر السائقين في الأردن بعد حوادث احتراق المركبات مؤخراً .. تفاصيل   الضمان: مجموعة من القرارات والحلول للقطاع التجاري والخدمي قريبا   التربية: ارتياح عام لدى طلبة التوجيهي من امتحان اللغة الانجليزية   خلوة وزارية برئاسة الرزاز   الصحة تدعو أهالي طلبة التوجيهي لعدم التجمهر تفاصيل    بالاسماء .. تمديد انتداب عدد من القضاة   متى تنحسر الكتلة الهوائية الحارة عن الأردن؟   "التربيــة" تبيــن آلية التعامل مع نموذج الماسح الضوئي بامتحان اللغة الإنجليزية   الطب الشرعي: دفن مصاب كورونا المتوفى اليوم وفق البروتوكول المعتمد   ارتفاع اثمان العقارات ٩٪؜ مع ازدياد في التداول بعد قرارات دولة عمر الرزاز   وفاة فتاة واصابة شقيقتها اثر انهيار منزل في المفرق   الدكتور منذر الحوارات: الوضع الاقتصادي هو أهم محدد لثقة المواطنيين بالحكومة من عدمه - فيديو   الأمانة : مشاريع الباص السريع تسير بوتيرة متناغمة وحجم الإنجاز يختلف من حزمة لأخرى   جابر يكشف تفاصيل حول المتوفى العاشر بالكورونا: سائق شاحنة دخل المستشفى منذ 39 يوميا   الخارجية: لم نتسلم أسباب استثناء الأردن من القائمة البريطانية   الطاقة والمعادن توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة
عـاجـل :

مراهق 15 عاماً يحاول الإنتحار في ضاحية الحاج حسن .. والأمن يتدخل باللحظة الأخيرة

آخر تحديث : 2019-11-13

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

افاد شهود عيان لجراءة نيوز ان مراهقاً يبلغ من العمر 15 عاماً حاول الإنتحار مساء اليوم الاربعاء في العاصمة عمان إلا أن الامن العام تدخل في اللحظات الاخيرة مانعيين إياه من الإنتحار.

وقال شهود عيان لجراءة نيوز انه وفي مساء اليوم قام مراهق بالصعود لأعلى إحدى العمارات السكنية في منطقة ضاحية الحاج حسن وقام بمحاولة إلقاء نفسه منها، إلا ان وصول افراد من الامن العام بسرعة قياسية وقيامهم بضبطه في اللحظات الاخيرة ومنعه من إلقاء نفسه من سطح العمارة.

ونال تصرف أفراد الأمن العام استحسان كبير من قبل المواطنيين الذين تواجدوا في المكان، وباشرت الاجهزة الامنية بفتح تحقيق مع المراهق لمعرفة أسباب ودوافع محاولته الإنتحار.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق