آخر الأخبار
  ادارة مكافحة المخدرات تتابع جهود التوعية من افة المخدرات وتنتقل بالمعرض التوعوي المتنقل   داخل قسم الباطنيه في مستشفى البشير شخص يعتدي على كادر طبي..تفاصيل   النعيمات الي موسكو لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندوا   إشادة بتعاون الاردن مع المنظمات الانسانية   مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال   فتح شارع امام حركة السير غدا بعد إنتهاء العمل به ضمن مشروع الباص السريع   الأردن .. باعت مركبتها بسبب المشعوذين والسحرة   إدارية النواب: تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في وزارة التربية   4.300.220 اردني يحملون بطاقة ذكية تحوي شريحة الكترونية تتضمن بصمات ورقما سريا pin code.. ماذا أيضا   ترحيب سوري بزيارة الوفد الأردني إلى دمشق.. وهذا ما طلبه علوش   التخليص على 1650 مركبة بعد تخفيض الضريبة   شاهد تقرير الدفاع المدني خلال الـ24 ساعة الماضية   الارصاد تنشر تطورات المنخفض وتحذر...تفاصيل   معلومات مهمة للأردنيين حول سحب رصيد الإدخار من التعطل عن العمل...تفاصيل   تعرف على قيمة الزيادة في راتبك .. رابط   توجه للسماح للمغتربين بجلب أمتعتهم وأثاثهم عند الإقامة في المملكة   الكويت تنفي ضلوع مواطنيها في حادث بعمّان   وصول جثمان الشهيد أبو دياك إلى عمان   طقس بارد وتحذيرات من تشكل الضباب والصقيع   خليل عطية يعلن عن وصول جثمان الشهيد سامي ابو دياك الى المدينة الطبية

مراهق 15 عاماً يحاول الإنتحار في ضاحية الحاج حسن .. والأمن يتدخل باللحظة الأخيرة

آخر تحديث : 2019-11-13
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

افاد شهود عيان لجراءة نيوز ان مراهقاً يبلغ من العمر 15 عاماً حاول الإنتحار مساء اليوم الاربعاء في العاصمة عمان إلا أن الامن العام تدخل في اللحظات الاخيرة مانعيين إياه من الإنتحار.

وقال شهود عيان لجراءة نيوز انه وفي مساء اليوم قام مراهق بالصعود لأعلى إحدى العمارات السكنية في منطقة ضاحية الحاج حسن وقام بمحاولة إلقاء نفسه منها، إلا ان وصول افراد من الامن العام بسرعة قياسية وقيامهم بضبطه في اللحظات الاخيرة ومنعه من إلقاء نفسه من سطح العمارة.

ونال تصرف أفراد الأمن العام استحسان كبير من قبل المواطنيين الذين تواجدوا في المكان، وباشرت الاجهزة الامنية بفتح تحقيق مع المراهق لمعرفة أسباب ودوافع محاولته الإنتحار.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق