آخر الأخبار
  رسميا .. نتائج انتخابات نقابة المعلمين الأردنيين   النتائج الرسمية للمقاعد الفردية ‘‘لانتخابات المعلمين‘‘   تحقيق أمني لمعرفة سبب سقوط عشريني في حي نزال من الطابق الثالث منتصف الليل   مدعي عام عمان يوقف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" على ذمة القضية   النتائج الأولية لانتخابات نقابة المعلمين الأردنيين .. تحديث   فتاة ترتدي ملابس شفافة داخل أحد النوادي الرياضية في عمان الغربية! شاهد الصورة ..   العثور على جثة أردني في فندق بالقاهرة   رورو حرب توجه رسالة من لبنان للأردنيين ..   الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة كبتاجون   السعودي "رافع سبابته".. لم يمت بالسرطان ليقضي برصاص سفاح المسجدين   النائب الخزاعلة : "الغرايبة" ليس لديه النضج السياسي ليكون وزيرا .. وهذا سبب المشادة الكلامية بيني وبينه   بالصورة .. حفل مشبوه ومناشدة للجهات الأردنية المختصة بالتحقق منه ومتابعة الأمر   وزيرة الإعلام جمانة غنيمات تحاضر في أكاديمية الشرطة الملكية   استاجر شهر واحصل على ستة شهور مجانا في الجبيهة   يتيم يزور قبر والده ويخبره عن علاماته :" رح اجيب 95 يا بابا"   الملك على موعد مع الزرقاويين الأربعاء   وفاة الفنان الأردني عدنان شهاب.. صاحب أغنية بطل الملاعب يا أردني   كاتب إسرائيلي يعلق على تحية النائب خليل عطية لمنفذ عملية سلفيت   الفناطسة للمصورين "حضروا كاميراتكم سأقذفه بالكندرة" ..!   الوزير السابق بحكومة الملقي "العناني" : احلم ان اكون رئيساً للوزراء
عـاجـل :

مرشح جديد لتدريب ريال مدريد الإسباني

آخر تحديث : 2018-11-08
{clean_title}
يبحث نادي ريال مدريد الإسباني إمكانية التعاقد مع المدرب البرتغالي، ليوناردو جارديم، المقال من تدريب موناكو الفرنسي، بحسبما أفادت به تقارير صحفية.

وذكرت شبكة "إي أس بي أن" الأمريكية أن مصدرا مقربا من جارديم، البالغ 44 عاما، كشف عن رغبة بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في المواسم الثلاثة الأخيرة، بأن يكون البرتغالي "مدرب فريقه الأول بشكل دائم".

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية من جهتها في الأيام الماضية، إلى أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز يريد تولي البرتغالي منصب المدير الفني لفريقه الأول، في حال عدم إبقاء سولاري في موقعه الحالي.

وقاد جارديم فريق موناكو إلى لقب الدوري الفرنسي في موسم 2016-2017 للمرة الأولى منذ 17 عاما، لكنه أقيل من منصبه الشهر الماضي بعد تراجع الفريق بشكل كبير، وحل بدلا منه النجم السابق تييري هنري.

وتمكن جارديم خلال فترة توليه مهامه في موناكو، من الدفع إلى الواجهة بلاعبين شبان باتوا من الأسماء البارزة عالميا وانتقلوا إلى أندية أخرى، مثل كيليان مبابي، البرازيلي فابينيو، وتوما ليمار.

وأشرف جارديم سابقا على أندية عدة بينها بيرامار وبراغا وأولمبياكوس اليوناني وسبورتينغ.

ومن الأسماء الأخرى المطروحة في وسائل الإعلام لهذا المنصب، الإيطالي أنطونيو كونتي (رغم تقارير تفيد بأن المفاوضات فشلت بينه وبين ريال)، والإسباني روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق