آخر الأخبار
  مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة   أول عشيرة مسيحية في الأردن تصدر بياناً حول صفقة القرن   شاب لـ مثنى الغرايبة: «ليش مصاري البلد بتروح على الأمن».. كيف رد عليه   متوسط عمر زواج الاردنيات يرتفع الى 26 سنة   حدث في عمان .. وعدها بالزواج .. فأتهمته بخطفها وهتك عرضها ! تفاصيل ..   الملك يعلنها من الزرقاء .. لن اغير موقفي بالنسبة القدس وأقول لمن يضغط علينا : كلا للوطن البديل
عـاجـل :

مركز الاستشارات والتعليم المستمر في جامعة عمان الأهلية ينظم ورشة تطبيقية حول منتجات شركة أبل الأمريكية

آخر تحديث : 2019-03-14
{clean_title}

نظم مركز الاستشارات والتعليم المستمر في جامعة عمان الأهلية وبالتعاون مع شركة القلعة الزمردية للاستشارات الهندسية ورشة عمل حول منتجات شركة أبل العالمية يوم الاثنين الموافق 11-3-2019.

وافتتحت الورشة بالحديث عن شركة القلعة الزمردية وكيفية نشأتها وما الغرض من تأسيسها، مروراً بشرح مفصل حول ماهية منتجات شركةAppleوأحدث الأنظمة المستخدمة فيها حتى وقتنا الحالي.

واستعرض المتحدث الدورات التي تقدمها الشركة والمعتمدة من شركةAppleفي الشرق الأوسط، ومدتها والامتحانات التي تعقدها، وفائدة الحصول على الشهادات المهنية من الشركات العالمية وطرق الاستفادة منها في الحياة العملية.

واختتمت الورشة بالحديث عن كيفية تحفيز الذات وتطويرها والحث على وضع خطة لما بعد التخرج، للوصول الى مستقبل وظيفي جيد والحصول على افضل الفرص المتاحة في السوق المحلي و العالمي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق