آخر الأخبار
  مواطن أربعيني يشنق نفسه داخل منزله بجبل الجوفة "تفاصيل"   خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين   منخفض جوي جديد يؤثر على الأردن .. تفصيل   بيان وتوضيح واعتذار من مكتب شركة التكسي المميز: هذا ما جرى   مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا   شاهد بالفيديو ... فتاة أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها في أمريكا   شبهة إنتحار سيدة أربعينية داخل منزلها في الجويدة! تفاصيل ..   ادارة مكافحة المخدرات تتابع جهود التوعية من افة المخدرات وتنتقل بالمعرض التوعوي المتنقل   داخل قسم الباطنيه في مستشفى البشير شخص يعتدي على كادر طبي..تفاصيل   النعيمات الي موسكو لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندوا   إشادة بتعاون الاردن مع المنظمات الانسانية   مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال   فتح شارع امام حركة السير غدا بعد إنتهاء العمل به ضمن مشروع الباص السريع   الأردن .. باعت مركبتها بسبب المشعوذين والسحرة   إدارية النواب: تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في وزارة التربية   4.300.220 اردني يحملون بطاقة ذكية تحوي شريحة الكترونية تتضمن بصمات ورقما سريا pin code.. ماذا أيضا   ترحيب سوري بزيارة الوفد الأردني إلى دمشق.. وهذا ما طلبه علوش   التخليص على 1650 مركبة بعد تخفيض الضريبة   شاهد تقرير الدفاع المدني خلال الـ24 ساعة الماضية   الارصاد تنشر تطورات المنخفض وتحذر...تفاصيل
عـاجـل :

مريم حسين متهمة بالإساءة للعباءة الخليجية بعدما حولتها إلى لباس بحر فجأة..فيديو

آخر تحديث : 2019-08-08
{clean_title}
أحدثت الفنانة مريم حسين ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في فيديو جديد مرتدية عباءة خليجية.

وأشارت فيه الى ما تفعله بالعباءة في حال اتصلت بها صديقاتها فجأة لدعوتها الى الذهاب إلى مكان لا يسمح لها فيه بارتدائها.

وقامت برفع الجزء الداخلي منها لتصبح على شكل فستان قصير وضيق. وبدت في المقطع وهي تدخل الى المكان الذي دعيت إليه مشيرة إلى أن القيمين عليه لن يعترضوا وأنهم سيعتبرون أنها ترتدي ملابس البحر.


وأثار المقطع جدلاً كبيراً في أوساط المتابعين وعرض الفنانة للكثير من الانتقادات اللاذعة عبر الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

واعتبر الكثيرون أنها أساءت بذلك إلى العباءة الخليجية وطالبوا بتنفيذ الحكم الذي صدر بحقها في الدعوى التي أقامتها ضد الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي والذي قضى بحبسها وإبعادها عن الإمارات.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق