آخر الأخبار
  هكذا قام شخص بطعن اخر بصدره بسحاب "تفاصيل"   بالصور لن تصدق كيف تم اخفاء ١١٣٠٠ كروز سجاير و كيف تم اكتشافهم   ولي العهد يفاجىء المنتخب الوطني لكرة السلة قبيل مغادرتهم للمشاركة في نهائيات كأس العالم في الصين   الملك لياقوت الطراونة: وصلتني هديتك   ولي العهد يفاجئ منتخب السلة   الحملة الامنية يوم امس تؤدي لالقاء القبض على ٩٠ مطلوب وعشر مركبات وخمس أسلحة نارية "تفاصيل"   إنجاز 40% من محطة الباص السريع بساحة النوافير   الأمانة تباشر باستخدام أختام اللحوم الجديدة   فرص عمل للإناث في إربد   2.1 مليون أردني مؤمنين على حياتهم   الأمن يعرض خيولاً للبيع   انذار نهائي لـ صحارى مول   هيئة الاستثمار: راتب السكرتيرة 600 دينار   السعود: الموساد يستهدف الأردن   أبو غزالة والحرب العالمية الثالثة .. تصريحات مثيرة وتكهنات تضر أكثر مما تنفع   (84) ألف طفل سوري في الأردن خارج المدرسة   6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل   مليون و100 ألف فقير في الأردن وخط الفقر النسبي 650 دينارا   نادي الوحدات لـ الملك: ونحن ندعو لك أيضاً   الحباشنة للنواب: "لا تزاودوا على القضية الفلسطينية"
عـاجـل :

مريم حسين متهمة بالإساءة للعباءة الخليجية بعدما حولتها إلى لباس بحر فجأة..فيديو

آخر تحديث : 2019-08-08
{clean_title}
أحدثت الفنانة مريم حسين ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في فيديو جديد مرتدية عباءة خليجية.

وأشارت فيه الى ما تفعله بالعباءة في حال اتصلت بها صديقاتها فجأة لدعوتها الى الذهاب إلى مكان لا يسمح لها فيه بارتدائها.

وقامت برفع الجزء الداخلي منها لتصبح على شكل فستان قصير وضيق. وبدت في المقطع وهي تدخل الى المكان الذي دعيت إليه مشيرة إلى أن القيمين عليه لن يعترضوا وأنهم سيعتبرون أنها ترتدي ملابس البحر.


وأثار المقطع جدلاً كبيراً في أوساط المتابعين وعرض الفنانة للكثير من الانتقادات اللاذعة عبر الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

واعتبر الكثيرون أنها أساءت بذلك إلى العباءة الخليجية وطالبوا بتنفيذ الحكم الذي صدر بحقها في الدعوى التي أقامتها ضد الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي والذي قضى بحبسها وإبعادها عن الإمارات.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق