آخر الأخبار
  حكم التسبب بحادث سير   ضريبة الدخل : الحكومة تدرس اعادة النظر بالاعفاءات للاسر حسب حجمها   استمرار اضراب موظفي المحاكم الشرعية لليوم الثاني على التوالي   ارتفاع اسعار البنزين والكاز واستقرار اسعار الديزل والغاز خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي   هل ترفع الحكومة اسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل   مصر تستورد البندورة الاردنية   لجان تدرس اصدار بطاقة خاصة بالعمالة الوافدة في الاردن   هام للطلبة الدارسين على نفقة المكرمة الملكية   ماذا انجزت الحكومة من تعهداتها في 100 يوم؟   الرزاز : العنصر البشري هو مورد الاردن الحقيقي   الملك يلتقي وزير الخارجية الامارتي ويؤكد على متانة العلاقات الاخوية والتاريخية بين الاردن والامارات   شاهد عيان يروي تفاصيل مروعة حول ما كان يحدث في حفل ..قلق   اعترافات اردني قام بالسطو على بنك الخليج في الكويت   تقلبات جوية متوقعة اليوم وغدا ...تفاصيل   بالاسماء .. التعليم العالي يعلن نتائج إساءة الاختيار   ناعور .. شخص يضرب عشريني بالقنوة على رأسه ليلقى ..   إيقاف 3 موظفين تسببوا بإزهاق أرواح شخصين في بلدية حسبان .. كانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه   أعمال شغب و حرق منزل أثناء مداهمة أمنية في الأغوار الشمالية   الرزار يدشن انطلاق أكبر صندوق استثماري .. "تفاصيل"   عشرينية تحاول قتل نفسها لهذا السبب في الاشرفية

مسؤول أردني كبير: الأوضاع أخطر بكثير مما يظن البعض

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}

وصف مسؤول أردني كبير ومطلع الأوضاع في الإقليم, بأنها أخطر بكثير مما يظن البعض، وأن هناك الكثير من المواقع الساخنة وغير المستقرة في المنطقة, بالإضافة إلى حجم الدمار في كل من العراق وسوريا وليبيا واليمن ومأساة اللاجئين.


وأضاف المسؤول الذي كان يتحدث إلى وفد من جماعة عمان لحوارات المستقبل, أن مما يزيد الأوضاع الإقليمية خطورة حجم الغموض الكبير الذي يلف المنطقة التي عادت إلى أجواء الحرب الباردة بين القطبين الأمريكي والروسي, والتي يتم التعبير عنها أحياناً بحروب ساخنة في اجزاء من المنطقة يخوضها وكلاء الطرفين بالنيابة عنهما.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق