آخر الأخبار
  لهذا السبب .. شركات توزيع المحروقات ترفض تزويد المحطات بطلبيات الوقود   مستشار طبي: مطعوم كورونا قد يكون جاهزاً في شهر أيلول .. ولا توجد جائحة في الأردن   كيف انقذ الملك ركاب أردنيين تقطعت بهم السبل بمدينة تيماء السعودية   السعود يستذكر شهداء سفينة "مرمرة"   توضيح حول فرض فوائد إضافية بعد تأجيل سداد القروض   تهافت كبير على محكمة الامانة بعد «تسجيل صوتي».. والمحكمة توضح   جثة معلقة على شجرة بإربد..تفاصيل   رفع العزل عن بناية ومنزل في إربد   وزير الاوقاف يكشف عن تعليمات العودة للمساجد   رئيس الوزراء يوافق على قرار تمديد رخص المهن لشهر إضافي .. تفاصيل    ارشيدات: استثناء المحامين من قرار منع التجول بين المحافظات ونظام "الفردي والزوجي" اعتبارا من يوم غد الإثنين   منظمة النهضة (أرض) تقدمالمساعدات الإغاثية لأكثر من 16ألف أسرة من الأكثر تأثرًا بالجائحة في أنحاء المملكة   المياه: ضبط شاحنتين محملتين بالبازلت المستخرج   رفع الحظر الشامل عن منطقة "فاع" غداً الإثنين   مدير صحة معان: حملة استقصاء وبائي للكشف عن كورونا   السعود يستذكر شهداء سفينة مرمرة   الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى الاردن   الرزاز يُحدد القطاعات المسموح لها تخفيض رواتب موظفيها   بلاغ صادر عن رئيس الوزراء بموجب أمر الدفاع 6   الدفاع المدني يتعامل مع 320 حريقا لمحاصيل زراعية
عـاجـل :

مستشفى فرح يستبق إعلان أمر الدفاع رقم 6 ويبقي رواتب موظفيه على ما هي عليه دون أية خصومات

آخر تحديث : 2020-04-09

{clean_title}

في خضم تضارب الآراء حول إحتساب مدة تعطل وتغيب الموظفين عن العمل ؛ وعدم اتضاح الرؤية القانونية من الجهات المختصة وضبابيتها ؛ وتخوف الموظفين من خصم مدة الغياب؛ وتردي الأوضاع الاقتصاديه ، استبق عطوفة الرئيس التنفيذي لمجمع فرح الطبي السيد كرم زيد الكيلاني قرار الدفاع رقم ٦ صباح هذا اليوم بمفاجأته للموظفين بقراره الضخم بمنح جميع الموظفين العاملين أثناء الأزمة لرواتبهم كامله بالإضافه لمكافآت مالية ؛ ومنح الموظفين غير العاملين ويفوق عددهم ثلاثمائة موظف كامل الاجر دون خصم مدة الغياب من الإجازات السنويه ، وعلى أساس انهم كانوا على رأس عملهم وباعتبار انهم يمثلون لنداء الواجب الوطني بالبقاء بالبيت حفاظا على سلامتهم وسلامة الآخرين.
و يأتي هذا القرار منسجما مع خلق العائلة الرفيع وسيرهم على نهج والدهم المؤسس للمستشفى الدكتور زيد الكيلاني رحمه الله ، ونأمل أن يكون هذا القرار بادرة خير و تشجيع لكافة اصحاب القطاع الصحي الخاص للعمل بهذه المبادره.
وبدورنا نثمن ونشكر عطوفته على اللفته الكريمة التي ستلقي بثمارها على جميع الموظفين و الاثر الطيب لديهم .
حمى الله الأردن وحماكم الله
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق