آخر الأخبار
  مجموعة من الأشخاص يتهجمون على مركز الحسين للسرطان ويقومون بتكسير أجهزة طبية ومحتوياته   القبض على أربعة أشخاص قاموا بإطلاق النار على أحد منازل مخيم الشهيد عزمي المفتي   مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة
عـاجـل :

مستشفيات خاصة لمؤمني الحكومة

آخر تحديث : 2019-07-11
{clean_title}

أكد رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري، أن قرار وزارة الصحة بشراء الخدمات من قطاع المستشفيات الخاصة يمثل "ترجمة حقيقية للشراكة بين القطاعين العام والخاص والتي ينادي بها جلالة الملك عبدالله الثاني".

وأضاف إن مشروع شراء الخدمات سيؤدي إلى تخفيف العبء عن المستشفيات الحكومية وتمكين المريض المؤمن عليه من الحصول على الخدمة في المستشفيات الخاصة بشكل ميسر وأسهل وبأسعار تناسب وزارة الصحة والتأمين الصحي.

وقال الحموري، إن المشروع سيساعد على سد النقص في أعداد الأطباء الاختصاصيين في القطاع العام وتخفيف الضغط الذي تواجهه مستشفيات وزارة الصحة، مشيراً إلى أن الخدمات التي يشملها المشروع هي تلك التي تعاني وزارة الصحة من نقص فيها أو عدم توفرها.

وأضاف، ان الاتفاقية المبرمة بين الجانبين منذ عام 2008 تشمل تعاقد وزارة الصحة مع 52 مستشفى خاصا لمعالجة المرضى من الدرجة الأولى والخاصة، مشيرا إلى أن المستشفيات الخاصة هي مؤسسات واستثمارات وطنية تساهم بشكل رئيسي في دعم ورفد الاقتصاد الوطني، حيث يزيد الاستثمار في هذا القطاع على 3 مليارات دينار ويشغل بشكل مباشر أكثر من 35 الف موظف.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق