آخر الأخبار
  وفاة طفلة غرقاً وإصابة شقيقها في البلقاء   الأرصاد: أزمات خانقة في عمّان بسبب الأمطار   الامانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع الحالة الجوية   الأمانة: جميع طرق العاصمة سالكة   يحيى السعود يسأل الرزاز: هل يوجد بينهم وزراء أو نواب أو أعيان   بيان من الأمن العام حول اعتداء سيدة على طفلها الرضيع في الزرقاء   وفاة شخص واصابة اخرين دهسا من قبل لصوص محاصيل الزيتون في الصبيحي    الأرصاد: عواصف رعدية وتساقط للبرد وسيول متوقعة .. تفاصيل   توصية بتعيين هيئة للنظر بقضايا إثبات النسب   العجارمة: لا يجوز للوزراء الاحتماء وراء مجالس استشارية   الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش   تأثر المملكة بحالة عدم استقرار جوي اليوم وغدا   بيان لمنتسبي القوات المسلحة حول القروض الشخصية   هيئة مكافحة الفساد ”لوبيات” من رواد الاعمال تعمل لإعاقة الهيئة واعمالها    وفاة بحادث تصادم في العقبة   الحواتمة يشكر منتسبي الدرك   هل بدأ انستغرام باخفاء ميزة عدد "اللايكات" لمستخدميه في الأردن؟   الاردن .. تجار الموز يلوحون بالتصعيد إزاء لمنع استيراد الموز العربي   إنقاذ أحد عشر شخصاً وراعي أغنام حاصرتهم مياه الأمطار في الرويشد   مليونا أردني مصابون بالسكري

مستشفيات خاصة لمؤمني الحكومة

آخر تحديث : 2019-07-11
{clean_title}

أكد رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري، أن قرار وزارة الصحة بشراء الخدمات من قطاع المستشفيات الخاصة يمثل "ترجمة حقيقية للشراكة بين القطاعين العام والخاص والتي ينادي بها جلالة الملك عبدالله الثاني".

وأضاف إن مشروع شراء الخدمات سيؤدي إلى تخفيف العبء عن المستشفيات الحكومية وتمكين المريض المؤمن عليه من الحصول على الخدمة في المستشفيات الخاصة بشكل ميسر وأسهل وبأسعار تناسب وزارة الصحة والتأمين الصحي.

وقال الحموري، إن المشروع سيساعد على سد النقص في أعداد الأطباء الاختصاصيين في القطاع العام وتخفيف الضغط الذي تواجهه مستشفيات وزارة الصحة، مشيراً إلى أن الخدمات التي يشملها المشروع هي تلك التي تعاني وزارة الصحة من نقص فيها أو عدم توفرها.

وأضاف، ان الاتفاقية المبرمة بين الجانبين منذ عام 2008 تشمل تعاقد وزارة الصحة مع 52 مستشفى خاصا لمعالجة المرضى من الدرجة الأولى والخاصة، مشيرا إلى أن المستشفيات الخاصة هي مؤسسات واستثمارات وطنية تساهم بشكل رئيسي في دعم ورفد الاقتصاد الوطني، حيث يزيد الاستثمار في هذا القطاع على 3 مليارات دينار ويشغل بشكل مباشر أكثر من 35 الف موظف.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق